اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    نيكي يرتفع لاعلى مستوى له منذ خمسة اعوام ونصف في طوكيو صباحا - واصل مؤشر نيكي ارتفاعه القياسي حيث ارتفع في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الاثنين الى اعلى مستوى له منذ خمس سنوات ونصف بعد ان عزز هبوط الين بشكل اكبر وعلامات على حدوث تحسن في الاقتصاد الامريكي احتمالات ارتفاع ارباح الشركات اليابانية في السنة التجارية الحالية.
    وارتفع نيكي واحد في المئة الى 15287.59 نقطة وهو أعلى مستوى له منذ ديسمبر كانون الاول عام 2007 .
    وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا واحد في المئة الى 1265.21 نقطة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    - تماسكت التعاقدات الاجلة لخام مزيج برنت عند مستوى يقل عن 105 دولارات للبرميل يوم الاثنين بعد ان دعمتها بيانات اقتصادية ايجابية واسواق اسهم قوية في حين ادت توقعات معتدلة للطلب ووفرة المعروض الى التأثير على الاسعار.
    وارتفعت اسواق الاسهم الاسيوية بعد ان عززها ارتفاع الاسهم الامريكية الى مستويات قياسية عند الاغلاق يوم الجمعة في الوقت الذي قفزت فيه ثقة المستهلك في اكبر اقتصاد في العالم الى اعلى مستوى لها منذ ست سنوات كما ارتفع مقياس للنشاط الاقتصادي في المستقبل لاعلى مستوى له منذ خمس سنوات.
    ولكن هذا عوضه هبوط توقعات نمو الطلب على النفط لعام 2013 بالاضافة الى زيادة توقعات المعروض من قبل وكالة الطاقة الدولية الاسبوع الماضي.
    وبلغ سعر برنت لاقرب شهر استحقاق 104.60 دولار للبرميل بحلول الساعة 0307 بتوقيت جرينتش بتراجع اربعة سنتات عن مستواه عند الاغلاق يوم الجمعة وبعد مكاسب استمرت ثلاث جلسات متوالية.
    وتراجع سعر النفط الخام الامريكي خمسة سنتات الى 95.97 دولار




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      تراجع الذهب للجلسة الثامنة على التوالي يوم الاثنين مسجلا أقل مستوى له في أكثر من شهر مع تأثر جاذبية المعدن كأداة تحوط في مواجهة التضخم بمخاوف من أن يعمد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إلى تقليص برنامجه للتحفيز الاقتصادي.
      ويقوم المستثمرون بييع الذهب الذي انخفض 20 بالمئة منذ بداية العام مع استمرار الأداء المتفوق للأسهم والدولار. وإذا أغلق المعدن منخفضا اليوم فسيكون قد ضاهى أطول موجة خسائر له منذ مارس آذار 2009.
      وبحلول الساعة 0637 بتوقيت جرينتش تراجع الذهب واحدا بالمئة إلى 1345.44 دولار للأوقية (الأونصة).
      وانخفضت الفضة - المتراجعة 30 بالمئة في 2013 - أربعة بالمئة إلى 21.39 دولار للأوقية بعد أن لامست في وقت سابق من المعاملات 20.84 دولار وهو أقل سعر منذ سبتمبر أيلول 2010.
      وتراجع البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1446.49 دولار في حين انخفض البلاديوم 0.5 بالمئة مسجلا 732.22 دولار للأوقية.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        استقرت العقود الآجلة لخام برنت فوق 104 دولارات للبرميل يوم الاثنين مدعومة ببيانات اقتصادية ايجابية وأداء قوي لأسواق الأسهم في حين عملت توقعات متوسطة للطلب ووفرة في الإمدادات على كبح الأسعار.
        وينتظر المستثمرون وقائع اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) التي تصدر يوم الأربعاء لتقييم توقعات أسواق النفط حيث من شأن أي تلميحات إلى استمرار التيسير النقدي أن تشجع المراهنة على ارتفاع الأسعار.
        وارتفعت أسواق الأسهم الآسيوية مدعومة بإغلاق عند مستوى قياسي مرتفع للأسهم الأمريكية بفعل معنويات ايجابية للمستهلكين وبيانات لحركة النشاط الاقتصادي في المستقبل بينما تفاقمت توترات الشرق الأوسط مطلع الأسبوع.
        وعوض أثر ذلك توقعات ضعيفة لنمو الطلب على النفط في 2013 ورفع وكالة الطاقة الدولية الأسبوع الماضي توقعاتها للمعروض.
        وقال ريك سبونر كبير محللي السوق لدى سي.ام.سي ماركتس في سيدني "سوق النفط تقترب على ما أظن من سقف النطاق.
        "توقعات نمو الطلب متوسطة بالأساس والأسواق تتلقى إمدادات وفيرة مع مستويات مخزون مرتفعة لذا سنجد صعوبة في اختراق مستويات المقاومة."
        وبحلول الساعة 0723 بتوقيت جرينتش بلغ سعر عقد أقرب استحقاق لمزيج برنت 104.53 دولار للبرميل بانخفاض 11 سنتا عن إغلاق يوم الجمعة وذلك بعد ثلاث جلسات متتالية من المكاسب. وتراجع الخام الأمريكي 26 سنتا إلى 95.76 دولار




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          واصلت الأسهم الأوروبية مكاسبها لتسجل مستوى مرتفعا جديدا في خمس سنوات للجلسة الرابعة على التوالي يوم الاثنين مع إقبال المستثمرين على شراء الأصول عالية المخاطر مثل الأسهم بفعل مؤشرات جديدة على تعاف في الاقتصاد العالمي.
          وفي الساعة 0707 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.2 بالمئة إلى 1250.68 نقطة وهو أعلى مستوى منذ منتصف 2008. والمؤشر مرتفع أكثر من عشرة بالمئة هذا العام.
          وقال روبرت باركس محلل الأسهم في اتش.اس.بي.سي للأوراق المالية "بدأنا نرى سلسلة من القراءات الايجابية من الولايات المتحدة. مراكزنا مكونة على أساس سوق صاعدة ونعتقد أن أفضل طريقة هي الاستثمار في الشركات المالية."
          واستمدت الأسهم دعما من مؤشرات اقتصادية مشجعة. كان مسح أظهر يوم الجمعة ارتفاع ثقة المستهلك الأمريكي إلى أعلى مستوى في نحو ست سنوات في حين ارتفع مؤشر لتوقعات النشاط الاقتصادي إلى أعلى مستوى في خمس سنوات في ابريل نيسان. وفي وقت سابق اليوم رفعت حكومة اليابان تقييمها لاقتصاد البلاد للمرة الأولى في شهرين.
          وشهدت الأسهم المرتبطة بدورة الاقتصاد طلبا حيث ارتفع مؤشر قطاع السيارات الأوروبي 0.7 بالمئة والتكنولوجيا 0.4 بالمئة.
          وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر داكس الألماني مرتفعا 0.4 بالمئة في حين تقدم مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.1 بالمئة واستقر مؤشر كاك 40 الفرنسي دون تغير يذكر




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            ارتفع الين من أدنى سعر في أربعة أعوام ونصف العام مقابل الدولار يوم الاثنين بعدما أشار وزير الاقتصاد الياباني إلى أن الحكومة قد تكون راضية عن مستواه الحالي إثر تراجع حاد على مدى الأشهر الستة الأخيرة.
            وتراجع الدولار 0.6 بالمئة إلى 102.65 ين بعد أن نزل واحدا بالمئة إلى 102 ين. وفقد اليورو 0.6 بالمئة مسجلا 131.87 ين بعد أن انحدر إلى 131.05 ين. ويتوقع وجود دعم عند 131.10 ومقاومة فوق 132.55 ين.
            كان الدولار لامس يوم الجمعة الماضي أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف عندما سجل 103.32 ين في حين حوم اليورو قرب ذروته في ثلاثة أعوام ونصف عند 132.75 ين.
            وجاء تحسن العملة بعد أن قال وزير الاقتصاد أكيرا أماري إن الين شهد تصحيحا بعد ارتفاع أكبر من اللازم وإن مزيدا من ضعف العملة قد يضر بالاقتصاد الياباني.
            وتراجع الين نحو 27 بالمئة منذ منتصف نوفمبر تشرين الثاني عندما بدا للمرة الأولى أن رئيس الوزراء شينزو آبي سيفوز على الأرجح بانتخابات عامة ليبدأ في إصلاحات اقتصادية كاسحة.
            وجاءت عشرة بالمئة من ذلك التراجع بعد أن أطلق بنك اليابان المركزي أقوى حزمة تحفيز في العالم الشهر الماضي متعهدا بضخ 1.4 تريليون دولار في الاقتصاد خلال أقل من عامين بهدف تحقيق تعهده لمعدل تضخم يبلغ اثنين بالمئة في غضون عامين تقريبا.
            وتراجع مؤشر الدولار 0.2 بالمئة إلى 84.093 لينزل عن أعلى مستوى لمعاملات الجمعة 84.371 وهو الأعلى للمؤشر الذي يقيس قوة العملة أمام سلة عملات رئيسية منذ يوليو تموز 2010.
            واستقر اليورو مقابل الدولار عند 1.2836 دولار مقتربا بذلك من أدنى مستوى في شهر 1.2796 دولار الذي بلغه يوم الجمعة. وقال البنك المركزي الأوروبي إنه قد يدرس خفض فائدة الإيداع إلى أقل من الصفر إذا تدهورت أوضاع الاقتصاد.
            وارتفع الدولار الأسترالي 0.5 بالمئة إلى 0.9771 دولار أمريكي بعد أن هوى إلى أقل سعر في 11 شهرا عندما سجل 0.9711 دولار يوم الجمعة لتصل خسائره منذ مطلع الشهر إلى حوالي ستة بالمئة. وأمام الين ارتفعت العملة الأسترالية 3.2 بالمئة فقط منذ أعلن بنك اليابان عن خطته الجريئة.
            وفقد الدولار الأسترالي بعض بريقه بعد خفض مفاجئ للفائدة وهو ما سلط مزيدا من الضوء على التعافي المتعثر في الطلب الصيني على الموارد الطبيعية




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق

            يعمل...
            X