اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    تراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت يوم الثلاثاء بعدما وصفت وكالة الطاقة الدولية الامدادات العالمية بأنها "مريحة" وتوقع محللون استمرار الزيادة في مخزونات الخام الأمريكية. وتسارع هبوط أسعار الخام الأمريكي في أواخر جلسة التداول بعد انباء عن أنه سيتم يوم الثلاثاء حل مشكلة توقف الامدادات عبر خط أنابيب كيستون الكندي الذي تبلغ طاقته 590 ألف برميل يوميا.
    وكان الخام الأمريكي حصل على دعم في وقت سابق من الجلسة من صعود الأسهم الأمريكية.
    ونزل برنت 22 سنتا عند التسوية إلى 102.60 دولار للبرميل في تعاملات ظلت في أغلبها في نطاق دولار واحد.
    وتراجع الخام الأمريكي 96 سنتا إلى 94.21 دولار للبرميل عند التسوية.
    وقالت وكالة الطاقة الدولية إن الزيادة السريعة في الانتاج من خارج منظمة أوبك ستلبي أغلب الطلب الإضافي العالمي على الخام خلال السنوات القليلة القادمة وتوقعت أيضا زيادة انتاج أوبك بواقع 200 ألف برميل يوميا أغلبها من العراق.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    قفز المؤشر نيكي القياسي أوائل التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الأربعاء إذ لاقت أسهم شركات التصدير دعما من تراجع الين. وتشجع المستثمرون بعد أداء قوي للأسهم في وول ستريت استمرارا لانتعاشة دفعت إليها إجراءات التحفيز النقدي وعلامات على تحسن آفاق النمو الاقتصادي.
    وارتفع المؤشر نيكي 1.38 في المئة الى 14962.34 نقطة وقفز كذلك المؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 1.23 في المئة الى 1246.00 نقطة




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      استقرت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي فوق 94 دولارا للبرميل أوائل التعامل في آسيا يوم الأربعاء لتقطع أطول موجة هبوط لها منذ أوائل ديسمبر كانون الأول وذلك بفعل ارتفاع امدادات المعروض مع تراجع النمو في الطلب على الطاقة. وفي اوائل التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس ارتفع سعر عقود الخام الأمريكي الخفيف لتسليم يونيو حزيران 9 سنتات إلى 94.30 دولار للبرميل بعدما هبط عند التسوية يوم الثلاثاء 96 سنتا إلى 94.21 دولار.
      وارتفع سعر عقود مزيج النفط الخام برنت لتسليم يونيو حزيران سنتين اثنين إلى 102.62 دولار للبرميل بعد هبوطه عند التسوية الجلسة السابقة 22 سنتا إلى 102.60 دولار




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق

      يعمل...
      X