اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    هبطت الأسهم الأوروبية يوم الأربعاء مع قيام المستثمرين بالبيع لجني أرباح من المكاسب التي دفعت الأسواق إلي أعلى مستوياتها في أعوام وتصدرت أسهم شركات التعدين الانخفاضات بعد تراجع أسعار المعادن. وأغلق مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى منخفضا 3.56 نقطة أو 0.3 بالمئة عند 1185.46 نقطة بعدما ارتفع الي أعلى مستوى في أربعة أعوام ونصف العام أثناء الجلسة عند 1193.35 نقطة.
    وقاد مؤشر ستوكس يوروب 600 للموارد الأساسية الانخفاضات مع تراجعه 1.5 بالمئة في ظل هبوط أسعار المعادن الأساسية.
    وقال جوي نيبور كبير السماسرة لدى سنترال ماركتس "عندما يسمع الناس أن السوق صعدت لارتفاعات جديدة فإن الأموال الأكثر ذكاء تغير اتجاهها للخروج من السوق وتحقق أرباحا من خلال البيع لمن يسعون إلى الدخول."
    وفي البورصات الرئيسية في اوروبا أغلق مؤشر فايننشال تايمز البريطاني منخفضا 0.07 بالمئة بينما تراجع مؤشر كاك الفرنسي 0.35 بالمئة لكن مؤشر داكس الالماني أغلق مرتفعا 0.62 بالمئة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    تراجع الجنيه الاسترليني امام الدولار واليورو يوم الاربعاء متضررا من تكهنات متزايدة بأن يستأنف بنك انجلترا المركزي برنامجه لشراء السندات لدعم الاقتصاد البريطاني المتعثر. ومن المتوقع ان يبقى الاسترليني ضعيفا قبل قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي يوم الخميس ويقول بعض المحللين انه قد يعود قريبا لإختبار مستوى 1.50 دولار.
    وهبط الاسترليني 0.5 بالمئة امام العملة الامريكية الي 1.5033 دولار بحلول الساعة 1705 بتوقيت جرينتش غير بعيد عن أدنى مستوى له في عامين ونصف البالغ 1.4985 دولار الذي هوى اليه يوم الجمعة.
    وبلغت خسائر الاسترليني امام الدولار منذ بداية العام الحالي حوالي 7 بالمئة.
    وصعدت العملة الاوروبية 0.2 بالمئة امام الاسترليني مسجلة 86.38 بنس لكنها مازالت منخفضة كثيرا عن أعلى مستوى لها في 16 شهرا البالغ 88.15 بنس الذي سجلته في 25 فبراير شباط




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      مجلس النواب الامريكي يوافق على مشروع قانون لتمويل الحكومة حتى 30 سبتمبر وافق مجلس النواب الامريكي يوم الاربعاء على مشروع قانون لمواصلة تمويل وكالات الحكومة الاتحادية حتى الثلاثين من سبتمبر ايلول في مسعى لتفادي توقف عملياتها في 27 مارس اذار عندما ينتهي التمويل الحالي. ووافق المجلس على المشروع بأغلبية 267 ضد 151 صوتا. ويعطي المشروع إدارة الرئيس باراك اوباما مرونة بشأن كيفية تنفيذ التخفيضات في برامج وزارة الدفاع المطلوبة في اطار استقطاعات تلقائية في الانفاق بقيمة 85 مليار دولار بدأ سريانها يوم الجمعة الماضي.
      ومن المنتظر ان يناقش مجلس الشيوخ الاسبوع القادم مشروع قانون لتمكين الحكومة من مواصلة عملياتها للفترة الباقية من العام المالي الحالي الذي ينتهي في الثلاثين من سبتمبر. ومن المتوقع ان يعطي ذلك المشروع مرونة أوسع في تنفيذ تخفيضات الانفاق التلقائية مقارنة بمشروع القانون الذي وافق عليه مجلس النواب




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        أغلقت أسعار النفط الامريكي للعقود الآجلة منخفضة يوم الاربعاء بعد ان أظهرت بيانات من ادارة معلومات الطاقة الامريكية زيادة أكبر من المتوقع في مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة. وأنهى الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم ابريل نيسان جلسة التداول في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) منخفضا 39 سنتا ليسجل عند التسوية 90.43 دولار للبرميل بعد ان تراوح في نطاق من 89.55 دولار الي 91.17 دولار




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          أغلقت أسعار خام القياس الدولي مزيج برنت للعقود الآجلة منخفضة يوم الاربعاء بعد أن أظهرت بيانات من ادارة معلومات الطاقة الامريكية زيادة أكبر من المتوقع في مخزونات الخام التجارية في الولايات المتحدة. وأنهت عقود برنت تسليم ابريل نيسان جلسة التداول منخفضة 55 سنتا لتسجل عند التسوية 111.06 دولار للبرميل بعد ان تراوحت في نطاق من 110.46 دولار الي 112.23 دولار




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            أغلق مشر داو جونز للاسهم الامريكية عند مستوى قياسي مرتفع جديد يوم الاربعاء مع مراهنة المستثمرين على استمرار تحسن احوال السوق رغم ان المكاسب كانت محدودة وسط مخاوف من ان الاتحاه الصعودي في وول ستريت قد يفقد زخمه في الاجل القصير. وأنهى مؤشر اسهم الشركات الامريكية الكبرى جلسة التداول مرتفعا 42.47 نقطة أو 0.30 بالمئة الي 14296.24 نقطة بينما صعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 1.67 نقطة أو 0.11 بالمئة ليغلق على 1541.46 نقطة.
            لكن مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه اسهم شركات التكنولوجيا أغلق منخفضا 1.77 نقطة أو 0.05 بالمئة الي 3222.36 نقطة




            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

            تعليق


            • #7
              رد: اخبار اليوم

              ارتفع مؤشر نيكي القياسي أوائل التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية يوم الخميس متجاوزا 12 ألف نقطة للمرة الأولى في أربعة أعوام ونصف مع اشتداد إقدام المستثمرين على المخاطرة وقد تحسنت معنوياتهم بعد تحقيق الأسهم صعودا قياسيا في وول ستريت واحتمال ان تتبنى اليابان قريبا سياسة نقدية تقوم على مكافحة الانكماش. وقفز المؤشر نيكي 0.7 في المئة الى 12016.23 نقطة أعلى مستوى له منذ سبتمبر أيلول عام 2008.
              وارتفع كذلك المؤشر توبكس الأوسع نطاقا بنسبة 0.6 في المئة الى 1008.96 نقطة




              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

              تعليق


              • #8
                رد: اخبار اليوم

                شكرا لك مشرفنا الغالي على هذا المجهود الطيب لفائدة اخوانك المتداولين
                صفحه سبعه صعبه

                تعليق


                • #9
                  رد: اخبار اليوم

                  ارتفع مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية يوم الخميس مسجلا أعلى مستوى في أربع سنوات ونصف السنة لليوم الثاني على التوالي مدعوما بتوقعات بأن تتبنى اليابان قريبا سياسات نقدية تقوم على مكافحة الانكماش. لكن المؤشر أخفق في الإغلاق فوق مستوى 12 ألف نقطة.
                  وأغلق نيكي مرتفعا 0.3 بالمئة عند 11968.08 نقطة مواصلا موجة المكاسب إلى ست جلسات بعد أن صعد إلى 12069.60 نقطة في وقت سابق من الجلسة.
                  وصعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.1 بالمئة لينهي يوم الخميس على 1004.35 نقطة مسجلا أعلى مستوى منذ أكتوبر تشرين الأول 2008




                  فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                  تعليق


                  • #10
                    رد: اخبار اليوم

                    تراجعت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت ليجري تداولها دون 111 دولارا للبرميل يوم الخميس بينما تتركز أنظار المتعاملين على اجتماعات بنوك مركزية رئيسية وبيانات اقتصادية لرسم صورة أفضل لآفاق الطلب على النفط في أكبر الدول المستهلكة للخام. وأبقى بنك اليابان المركزي على سياسته دون تغيير كما كان متوقعا في انتظار تعيين محافظ جديد له من المتوقع أن يشرف على اجراءات جريئة في محاولة لوضح حد لانكماش الأسعار بينما يجتمع البنك المركزي الأوروبي في وقت لاحق من اليوم.
                    وانخفض سعر عقود خام برنت لشهر أقرب استحقاق 28 سنتا إلى 110.78 دولار للبرميل بحلول الساعة 0502 بتوقيت جرينتش بعد أن ترواح في نطاق بين 110.46 دولار و112.23 دولار في الجلسة السابقة.
                    وهبط الخام الأمريكي الخفيف 12 سنتا إلى 90.31 دولار للبرميل بعد ان أغلق الجلسة السابقة منخفضا بعد ارتفاع غير متوقع في بيانات المخزونات




                    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                    تعليق


                    • #11
                      رد: اخبار اليوم

                      غرم الاتحاد الأوروبي شركة مايكروسوفت كورب 561 مليون يورو (731 مليون دولار) لتقاعسها عن اتاحة حرية اختيار متصفح الانترنت للمستخدمين وهي عقوبة غير مسبوقة ستكون بمثابة تحذير لشركات أخرى تخوض نزاعات بشأن الاحتكار مع الاتحاد الأوروبي. وقال الاتحاد يوم الأربعاء إن شركة البرمجيات الأمريكية انتهكت تعهدا ملزما قانونا قطعته عام 2009 لضمان أن تكون للمستخدمين حرية اختيار متصفح الانترنت بدلا من فرض متصفح مايكروسوفت اكسبلورر كخيار وحيد.
                      وخلص تحقيق إلى أن مايكروسوفت تقاعست عن الالتزام بهذا التعهد في برامجها الصادرة بين مايو آيار 2011 ويوليو تموز 2012 ما يعني أن 15 مليون مستخدم حرموا من الاختيار.
                      وهذه أول مرة تفرض المفوضية الأوروبية وهي الجهة المسؤولة عن مكافحة الاحتكار في الاتحاد غرامة على شركة لتقاعسها عن الوفاء بالتزاماتها




                      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبار اليوم

                        حوم مؤشر الدولار قرب أعلى مستوياته في ستة أشهر ونصف الشهر يوم الخميس بعدما غذت بيانات قوية للوظائف الآمال في تعافي سوق العمل الأمريكية وهو شرط مهم وضعه البنك المركزي الأمريكي لانهاء برنامجه الضخم لتحفيز الاقتصاد. وفي المقابل هبط الجنيه الاسترليني لأدنى مستوى في عامين ونصف العام مع استعداد المشاركين بالسوق لمزيد من اجراءات التحفيز من بنك انجلترا المركزي في وقت قريب ربما يكون يوم الخميس وفي الوقت الذي يواجه فيه الاقتصاد البريطاني خطر الدخول في ركود ثالث.
                        وهوى كل من الين واليورو وسط توقعات بأن يأخذ البنكان المركزيان الياباني والأوروبي مزيدا من اجراءات التيسير مستقبلا بعدما تمسك المركزي الياباني بسياسته اليوم الخميس ومن المتوقع أن يحذو نظيره الأوروبي حذوه في وقت لاحق يوم الخميس.
                        وقال تيبي اينو محلل العملة في بنك طوكيو ميتسوبيشي يو.اف.جيه "أحد أسباب قوة الدولار بصفة عامة قد يكون أنه في الوقت الذي تتطلع فيه البنوك المركزية الأخرى في العالم لمزيد من التيسير فإن المركزي الأمريكي يتناقش بشأن سحب اجراءات التحفيز وليس اخذ المزيد منها."
                        وبلغ مؤشر الدولار 82.481 بعدما ارتفع إلى 82.604 مسجلا أعلى مستوياته منذ 20 أغسطس اب في أواخر تعاملات يوم الأربعاء. وصعد المؤشر الذي يقيس أداء العملة أمام سلة من العملات الرئيسية أكثر من أربعة بالمئة منذ هبط لأدنى مستوياته هذا العام عند 78.918 في أول فبراير شباط.
                        ومع صعود الدولار هبط الاسترليني إلى 1.4965 دولار لينزل بسهولة عن المستوى المنخفض السابق البالغ 1.4985 دولار. وبلغ في أحدث حركة له 1.5004 دولار منخفضا 0.1 بالمئة عن أواخر التعاملات الأمريكية أمس.
                        وارتفع اليورو 0.20 بالمئة عن مستوياته أواخر التعاملات الأمريكية يوم الاربعاء إلى 1.2994 دولار.
                        وارتفع الدولار أمام الين ليتجاوز مستوى 94 ينا لفترة وجيزة لأول مرة منذ أواخر الشهر الماضي ومقتربا من أعلى مستوى في 33 شهرا المسجل في 25 فبراير عند 94.77 ين.
                        لكن عمليات بيع قوية فوق 94 ينا من تجار عقود الخيارات إلى جانب الشركات اليابانية التي تحول أرباحها الخارجية قبل اغلاق الدفاتر في 31 مارس اذار ساهمت في دفع الدولار إلى 39.91 ين منخفضا نحو 0.2 بالمئة عن مستوياته في أواخر التعاملات الأمريكية




                        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                        تعليق


                        • #13
                          رد: اخبار اليوم

                          ارتفع اليورو مقابل الدولار يوم الخميس مع تقليص بعض المستثمرين السياديين رهانات على انخفاض العملة الموحدة قبل قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة. غير أن متعاملين قالوا إن هذه المكاسب لن تدوم طويلا على الأرجح وقد يتراجع اليورو باتجاه أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر مقابل الدولار إذا لمح رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي إلى خفض سعر الفائدة في المؤتمر الصحفي الذي يعقده الساعة 1330 بتوقيت جرينتش.
                          وارتفع اليورو 0.4 بالمئة إلى 1.3023 دولار لكنه عرضة للخسائر وقد يرتد إلى أدنى مستوياته في نحو ثلاثة أشهر 1.2966 دولار الذي سجله الأسبوع الماضي.
                          وبلغ مؤشر الدولار في أحدث التعاملات 82.343 بعد أن سجل 82.604 وهو أعلى مستوياته منذ 20 أغسطس آب في أواخر تعاملات يوم الأربعاء.
                          وحظيت العملة الأمريكية بدعم من بيانات قوية للتوظيف يوم الأربعاء أشاعت التفاؤل بانتعاش اقتصادي قد يدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لإنهاء برنامجه التحفيزي الضخم.
                          وتراجع الجنيه الاسترليني إلى أدنى مستوى في عامين ونصف في وقت سابق يوم الخميس في ظل توقعات لمزيد من التحفيز من بنك انجلترا قد يصدر اليوم في ظل خطر الركود الذي يواجهه الاقتصاد البريطاني.
                          وانخفض الاسترليني 0.2 بالمئة مقابل الدولار إلى 1.4985 دولار مقتربا من 1.4965 دولار وهو أدنى مستوياته منذ منتصف يوليو تموز 2010.
                          واستقر الدولار مقابل الين عند 94 ينا بالقرب من أعلى مستوى في 33 شهرا البالغ 94.77 ين الذي سجله في 25 فبراير شباط




                          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                          تعليق


                          • #14
                            رد: اخبار اليوم

                            تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الخميس عند 1580.80 دولار للأوقية (الأونصة) ارتفاعا من 1574 دولارا في جلسة القطع السابقة. وبلغ سعر الذهب عند الإغلاق السابق في نيويورك 1583.31 دولار للأوقية




                            فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                            تعليق


                            • #15
                              رد: اخبار اليوم

                              سجل معدل البطالة في فرنسا أعلى مستوى في أكثر من 13 عاما في الربع الأخير من 2012 ما يبرز التحديات التي تواجهها الحكومة للوفاء بتعهداتها بكبح جماح البطالة بنهاية العام. ودفعت البيانات الرسمية التي صدرت يوم الخميس الحكومة الفرنسية إلى الدعوة مجددا إلى التحرك على المستوى الأوروبي لحفز النمو بينما يظهر ثاني أكبر اقتصاد في منطقة اليورو مؤشرات متزايدة على الضعف.
                              وبلغ معدل البطالة 10.6 بالمئة مرتفعا للربع السادس على التوالي في اقتصاد انكمش بنسبة 0.3 بالمئة في الثلاثة شهور الأخير من 2012.
                              وبهذه الزيادة بلغ معدل البطالة أعلى مستوياته منذ الربع الثاني من 1999 كما أنها أحدث الأنباء السيئة لحكومة أقرت بانها لن تتمكن من الوفاء بالمستويات المستهدفة للنمو والعجز في موازنة هذا العام.




                              فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

                              تعليق

                              يعمل...
                              X