اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    استقرت الفضة بمنتصف الجلسة الأوروبية حول 30$ للأونصة بتأثير من الارتفاع الحاصل في الدولار الأمريكي الذي يمنع الأسعار من تحقيق المكاسب خاصة بعد تقرير الوظائف الأمريكي الذي أظهر ارتفاعا فاق التوقعات، إلا أن الأضواء في الوقت الحالي مسلطة على قرارات الفائدة من البنوك المركزية الأوروبية.


    يسيطر الهدوء على أسعار الفضة اليوم مع شح البيانات الاقتصادية من الاقتصاديات العالمية ، و تتداول الفضة حاليا حول 30.12$ للأونصة و سجلت الأعلى عند 30.43$ و الأدنى عند 30.05$ مقارنة بسعر الافتتاح حول 30.15$.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    تراجعت أسعار النفط اليوم الاثنين ليتداول حول مستويات 92.80 دولار للبرميل، وجاء هذا التراجع إثر حالة عدم اليقين بشأن ما ستؤول إليه الأمور حول القرارات التي سيتخذها مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي، إضافة إلى البيانات التي صدرت عن الإقتصاد الأمريكي والتي أظهرت بقاء معدل البطالة دون تغير. النفط الخام مستمر في التذبذب بعد أن حقق الأعلى في أربعة اشهر الأسبوع الماضي، وفي إطار أخر أظهر تقرير وكالة الطاقة الأمريكية تراجع مخزونات الخام بصورة أكبر من المتوقعات إذ سجل تراجعا بقيمة 11.1 مليون برميل. انخفض النفط الخام اليوم الاثنين أيضا في أعقاب الإفراج عن محضر إجتماع كانون الأول/ديسمبر لمجلس الاحتياطي الاتحادي الذي بين أن صناع القرار اختلفوا حول كيفية الحفاظ على برنامج شراء السندات ومدتها. الإقتصاد الأمريكي تمكن من إضافة ما يقارب 155.00 ألف وظيفة خلال كانون الأول ديسمبر، لكن هذا النمو لم يكن كافيا لخفض معدل البطالة الذي إرتفع إلى مستويات 7.7% مع استمرار البنك الفيدرالي الأمريكي بإطلاق الوعود والتصريحات بأنه لم يتوقف عن دعم الإقتصاد الأمريكي حتى تصل معدلات البطالة إلى 6.5%، مما زاد المخاوف حول قدرة البنك الفيدرالي على ذلك. النفط الخام يتداول ساعة إعداد هذا التقرير عند المستوى 92.84 دولار للبرميل، محققا أعلى مستوى له عند 93.19 دولار و الأدنى عند 92.72 دولار. مزيج برنت يتداول عند 111.22 دولار للبرميل بعد أن انخفض بنسبة 0.21%. في حين يجرى تداول الغاز الطبيعي عند hgمستوى 3.32 دولار لكل 1.000 قدم مكعب بعد أن صعد بنسبة 1.00% . التوترات في الشرق الأوسط لا تزال مسjمرة مما أعطى الدعم لأسعار النفط ومنعها من الهبوط أكثر، ففي سوريا يبدو أن الحرب الأهلية مستمرة خاصة بعد تصريحات بشار الأسد، اضافة إلى العقوبات المفروضة على إيران بشأن برنامجها النووي. البيانات الصادرة عن الإقتصاد الصيني وتوسع الصناعات التحويلة في ثاني أكبر مستهلك للطاقة في العالم أعطت الدعم لأسعار الخام.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      استقرت أسعار الذهب في المعاملات المبكرة في بداية معاملات اليوم ومرتفعا من أدنى مستوياته في اربعة أشهر التي شهدها في الأسبوع السابق تأثراً بتصريحات من أعضاء بالبنك الفيدرالي تعرب عن مخاطر محتملة من التوسع في سياسات التخفيف الكمي على المدى الطويل الأمر الذي قلص من الاقبال على المعدن الأصفر النفيس كاداه مالية للتحوط من التضخم. لكن التقرير الشهري لسوق العمل في الولايات المتحدة الذي صدر يوم الجمعة قلص من المخاوف المتعلقة بإمكانية سحب البنك الفيدرالي لسياسات التخفيف الكمي، بعد أن ارتفع معدل البطالة إلى 7.8% في ديسمبر/كانون الأول من 7.7% للقراءة السابقة و إن كان التقرير أظهر قيام الشركات بإضافة 155 ألف وظيفة إلى الاقتصاد في الوقت الذي كانت التوقعات تشير فيه إلى إضافة 150 ألف وظيفة فقط. اهمية تقرير سوق العمل في الولايات المتحدة تكمن في ربط البنك بسياساته النقدية التوسعية بمدى التحسن في سوق العمل، وبالتالي فإن الأداء السيء لسوق العمل قلص من تأثير تصريحات أعضاء من لجنة السياسية النقدية إزاء اتجاه البنك نحو سحب خطط التحفيز. أسعار الذهب تشهد تداولات محدودة في المعاملات المبكرة لتسجل مستويات 1655.21$ للأونصة بعد أن حققت الأعلى عند 1662.38$ و الأدنى 1654.78$ حتى الآن. في الوقت نفسه لايزال مؤشر الدولار الأمريكي مرتفعا بالقرب من أعلى مستوياه في ست أسابيع مسجلا مستويات 80.57 بعد أن حقق الأعلى عند 80.67 و الأدنى 80.47. وتغيب البيانات الاقتصادية ذات التأثير على التحركات في الأسواق، لكن ينبغي الحذر بشأن أي تصريحات متعلقة بالهاوية المالية أو مستجدات الأمور بشأن أزمة الديون السيادية في منطقة اليورو.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        تراجعت أسعار النفط الخام بوتيرة طفيفة صباح اليوم بعد الارتفاع الكبير الذي حققتها خلال تعاملات الأسبوع الماضي بعد الارتفاع الذي فاق التوقعات في أعداد الوظائف المضافة للاقتصاد في تقرير الوظائف الأمريكي، و دعمت أسعار النفط الخام من تقرير وكالة الطاقة الأمريكي.


        هبطت عقود برنت بتمام الساعة 06:55 gmt بنسبة 0.11% مسجلا مستويات تداول حول 111.19$ للبرميل، و تتداول العقود الآجلة للنفط الخام تسليم شباط حاليا مستويات 92.81$ للبرميل و سجلت الأعلى عند 93.18$ للبرميل و الأدنى عند 92.73$ للبرميل مقارنة بسعر الافتتاح عند 93.18$ للبرميل.



        يسيطر التذبذب على أسعار النفط الخام بعد تقرير الوظائف الذي جاء أفضل من التوقعات إلا أنها أسوا من الشهر الماضي، و هذا مع ترقب الأسواق المالية لقرار الفائدة من البنوك المركزية الأوروبية العملاقة على رأسها البنك المركزي البريطاني و الأوروبي، و يتوقع أن يقوم الأخير بتيسير سياسته النقدية بشكل أكبر.


        دعمت أسعار النفط الخام يوم الجمعة الماضية من تقرير الوظائف الأمريكي الذي أظهر هبوط مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام بمقدار 11 مليون برميل الأسبوع الماضي أي أكثر كثيراً مما كان متوقعاً مسجلة أكبر تراجع لها في نحو 12 عاماً بينما زادت مخزونات منتجات التكرير زيادة أكبر كثيراً من توقعات المحللين.


        قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية في تقريرها الأسبوعي عن المخزونات إن مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام انخفضت في الأسبوع الأخير من عام 2012 في أكبر هبوط أسبوعي منذ فبراير عام 2001. وكان محللون توقعوا هبوطاً قدره 900 ألف برميل.


        في العادة فإن إدارة معلومات الطاقة الأميركية تصدر تقريرها الأسبوعي صباح الأربعاء لكنه تأجله إلى يوم الجمعة بسبب عطلة العام الجديد. وجاء هذا الهبوط بعد أن قامت المصافي في منطقة ساحل الخليج بخفض مستويات المخزون لأغراض ضريبية مع نهاية العام.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الاثنين بعد ان عززته بيانات اقتصادية امريكية مشجعة في حين ادى تراجع الين الى تعزيز اسهم شركات التصدير. وارتفع نيكي بنسبة 0.3 في المئة الى 10720.86 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة 0.6 في المئة الى 894.03 نقطة




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            جزاك الله خير

            تعليق

            يعمل...
            X