اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    قالت مصادر بإدارة اوباما ان البيت الابيض وزعماء الديمقراطيين في الكونجرس توصلا في وقت متأخر يوم الاثنين الي اتفاق لتفادي "الهاوية المالية" سيؤجل تخفيضات حادة في الانفاق لمدة شهرين. وقال مصدر ان الرئيس باراك اوباما إتصل بالسناتور هاري ريد زعيم الاغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ ونانسي بيلوسي زعيمة الاقلية بمجلس النواب اللذين وقعا على الاتفاق.
    ويتضمن الاتفاق موازنة بين تخفيضات في الانفاق وزيادات في الضرائب لدفع تكلفة تأجيل تخفيضات تلقائية في الانفاق سيبدأ سريانها إذا لم يتوصل الكونجرس الي اتفاق.
    وقال المصدر ان 50 بالمئة من تلك التخفيضات في الانفاق سيأتي من ميزانية الدفاع و50 بالمئة من مجالات غير دفاعية. واضاف ان البيت الابيض يعتبر ذلك نصرا ويري انه نموذج لاتفاقات مستقبلية لخفض العجز.
    وسيذهب نائب الرئيس الامريكي جو بايدن الي مقر الكونجرس لمناقشة الاتفاق




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    قال المكتب الوطني للاحصاءات يوم الثلاثاء ان المؤشر الرسمي لمديري المشتريات بقطاع التصنيع في الصين استقر عند 50.6 في ديسمبر كانون الاول مجاريا مستواه المسجل في الشهر السابق والذي كان الاعلى في سبعة أشهر مع نمو الطلبيات الجديدة وتراجع وتيرة الانتاج بشكل طفيف. ومع بقاء المؤشر فوق مستوى 50 للشهر الثالث على التوالي فان المسح يشير الي نمو قطاع الصناعات التحويلية الضخم في ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وصدر المؤشر الرسمي لمديري المشتريات بعد يوم من مسح مماثل لبنك (إتش إس بي سي) اشار الي اقوى نشاط لقطاع التصنيع في الصين منذ مايو ايار 2011 .
    ووفقا للتوقعات في مسح قياسي لرويترز فان من المتوقع ان الصين سجلت نموا اقتصاديا بلغ 7.7 بالمئة في 2012 . وسيكون ذلك أبطأ عام كامل من النمو منذ 1999 .
    وفي حين انه أعلى من معدلات النمو في الاقتصادات الكبرى الاخرى في العالم إلا انه منخفض عن متوسط النمو السنوي في الصين على مدى الثلاثين عاما الماضية والبالغ 10 بالمئة تقريبا




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      قال زعماء الديمقراطيين بمجلس الشيوخ الامريكي عند خروجهم من اجتماع مع نائب الرئيس جو بايدن في وقت متأخر من ليل الاثنين انه يوجد تأييد قوي لاقرار سريع لتشريع يهدف الي تفادي "الهاوية المالية". وقال السناتور المستقل جوزيف ليبرمان والسناتور تشارلز شومر عضو القيادة الديمقراطية لمجلس الشيوخ إن المجلس سيسعى لاقرار الاتفاق بحلول منتصف الليل بتوقيت واشنطن (0500 الثلاثاء بتوقيت جرينتش).
      وإذا أقر مجلس الشيوخ مشروع القانون فإنه سيظل يحتاج الي موافقة مجلس النواب.
      وقد يجرى اقتراع في مجلس النواب يوم الثلاثاء




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        قال جون بينر رئيس مجلس النواب الامريكي ان المجلس سيدرس مشروع قانون يهدف الي تفادي "الهاوية المالية" إذا وافق عليه مجلس الشيوخ. وقال بينر وزعماء جمهوريون اخرون بمجلس النواب في بيان "المجلس سيفي بتعهده لدراسة اتفاق مجلس الشيوخ إذا أقره. القرارات بشان هل سيسعى مجلس النواب الي قبول او تعديل مشروع القانون لن تتخذ... حتى يصبح بمقدور اعضاء المجلس مراجعة التشريع."
        وقد يجري مجلس النواب إقتراعا يوم الثلاثاء




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          وافق مجلس الشيوخ الأمريكي يوم الثلاثاء على مشروع قانون لتفادي "الهاوية المالية" عن طريق وقف معظم الزيادات الضريبية وتخفيضات الإنفاق واسعة النطاق التي كان من المقرر أن تبدأ مع العام الجديد وذلك بعد ساعتين من انقضاء مهلة لذلك في 31 ديسمبر كانون الأول. ويتطلب الإجراء موافقة مجلس النواب وهو ما قد يتم في وقت لاحق يوم الثلاثاء




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق


          • #6
            رد: اخبار اليوم

            شكرا لك يا خالد

            تعليق

            يعمل...
            X