اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    - ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الاثنين بعد ان عززته زيادة التوقع بان مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي والبنك المركزي الاوروبي قد يعرضان مزيدا من الحوافز. وارتفع نيكي بنسبة واحد في المئة الى 8649.27 نقطة في حين ارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة 0.9 في المئة الى 732.96 نقطة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    - ارتفع مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية يوم الاثنين لتوقعات متنامية بمزيد من إجراءات التحفيز من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) والبنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع إضافة إلى الدعم الذي استمدته السوق من عدد من نتائج الأعمال القوية. وتقدم نيكي 0.8 بالمئة إلى 8635.44 نقطة في حين زاد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.7 بالمئة مسجلا 731.74 نقطة.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      - ارتفعت واردات اليابان من النفط الايراني 60.5 في المئة في يونيو حزيران مقارنة بالشهر السابق مع اقبال المصافي على أخذ مزيد من الشحنات قبل توقف تدفقات النفط في يوليو تموز نتيجة فرض عقوبات على طهران. وارتفع حجم الواردات من ايران إلى 170 ألفا و389 برميلا يوميا في يونيو من 106 الاف و162 برميلا يوما في مايو ايار حسب بيانات وزارة المالية الصادرة يوم الإثنين. ونزلت الواردات بنسبة 33.9 في المئة مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي.
      ومن المرجح ألا تشتري اليابان ثالث اكبر مستورد للخام الايراني أي كميات من النفط من ايران في يوليو تموز لتفادي انتهاك عقوبات الاتحاد الاوروبي التي بدأ سريانها في الاول من يوليو والتي تحظر على شركات التأمين الاوروبية تغطية ناقلات تنقل الخام الإيراني لأي مكان في العالم.
      وزادت واردات ثالث اكبر اقتصاد في العالم 5.2 في المئة في يونيو أو نحو 3.4 مليون برميل يوميا ولجأت لمصدرين اخرين مثل عمان وروسيا واندونيسيا لتعويض نقص امدادات النفط الايراني.
      وارتفعت المشتريات من عمان اكثر من 700 بالمئة في يونيو ومن روسيا بنسبة 181 في المئة واندونيسيا 41 في المئة.
      واضحى ممكنا استئناف واردات الخام الايراني من الشهر المقبل بعد ان وافقت الحكومة اليابانية على التدخل وتقديم تغطية تأمينية لشحنات تصل قيمتها إلى 7.6 مليار دولار كي تسمح باستمرار تجارة النفط مع ايران.
      ونزلت قيمة واردات اليابان من إيران في النصف الأول من العام 26.8 في المئة إلى 380.1 مليار ين (4.83 مليار دولار) قبل عام مع انخفاض الواردات بمقدار الثلث.
      وبلغ حجم الورادات من ايران في أول ستة اشهر من العام الجاري 227 ألفا و573 برميلا يوميا بانخفاض 33.4 في المئة عنها قبل عام.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        - ارتفعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة يوم الاثنين مواصلة موجة صعودها للجلسة الثالثة على التوالي لتوقعات متنامية بأن البنك المركزي الأوروبي سيكشف هذا الأسبوع عن إجراءات جديدة لتخفيف التوترات بخصوص تكاليف الإقتراض لاسبانيا وايطاليا. وفي الساعة 0703 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.4 بالمئة إلى 1061.13 نقطة.
        وأثارت تصريحات مسؤولين أوروبيين في الآونة الأخيرة توقعات بأن البنك المركزي الأوروبي الذي يعقد اجتماعه بشأن السياسة النقدية يوم الخميس سيستأنف برنامجه لشراء السندات.
        وقال أندرو تيلور محلل السوق لدى جي.اف.تي "الأسعار في السوق محددة على أساس توقعات لإجراء من البنك المركزي الأوروبي. يمهد هذا لوضع يتعين فيه على ماريو دراجي (رئيس البنك المركزي الأوروبي) أن يتبع القول بالعمل وإلا فقد تنحدر الأسواق بأسرع مما صعدت."
        وعلى صعيد نتائج الأعمال قفز سهم اير فرانس-كيه.ال.ام ثمانية بالمئة عند الفتح بعد الإعلان عن تراجع خسائر التشغيل للنصف بفعل تحسن حركة نقل الركاب.
        وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني مستقرا في حين ارتفع مؤشر كاك 40 الفرنسي ومؤشر داكس الألماني 0.6 بالمئة.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق


        • #5
          رد: اخبار اليوم

          - قالت منظمة أوبك يوم الإثنين إن سعر سلة خاماتها القياسية انخفض إلى 102.92 دولار للبرميل يوم الجمعة من 101.47 دولار في الجلسة السابقة. وتتكون سلة أوبك من 12 خاما هي مزيج صحارى الجزائري وخام جيراسول الأنجولي والخام الإيراني الثقيل والبصرة الخفيف العراقي والتصدير الكويتي والسدر الليبي وبوني الخفيف النيجيري والبحري القطري والعربي الخفيف السعودي ومربان الإماراتي وميري الفنزويلي وأورينت من الاكوادور.




          فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

          تعليق

          يعمل...
          X