اخبار اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار اليوم

    - هبطت اسعار الذهب اكثر من 1 بالمئة في التعاملات الاسيوية يوم الجمعة موسعة خسائرها من الجلسة السابقة بعد ان خيب البنك المركزي الامريكي آمال المستثمرين بالاحجام عن اعطاء تلميحات قوية الي جولة وشيكة من الحوافز النقدية. وانخفض سعر الذهب للبيع الفوري الي 1561.44 دولار للاوقية (الاونصة) وهو أدنى مستوى له في اسبوع قبل ان يتعافى قليلا الي 1565.79 دولار بحلول الساعة 0240 بتوقيت جرينتش.
    وتراجعت العقود الاجلة الامريكية للذهب تسليم اغسطس اب 1.28 بالمئة الي 1568.30 دولار للاوقية




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: اخبار اليوم

    هبطت اسعار العقود الاجلة للنفط الامريكي أكثر من دولارين في التعاملات الاسيوية يوم الجمعة مع تعرضها لضغوط من شكوك بشان الانتعاش الاقتصادي الهش في الولايات المتحدة -أكبر مستهلك للنفط في العالم- بعدما خلت تعليقات لرئيس البنك المركزي الامريكي بن برنانكي من اشارات واضحة الي موجة جديدة من اجراءات التحفيز النقدي. وتراجع الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يوليو تموز 2.06 دولار إلي 82.76 دولار للبرميل.
    وانخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 1.56 دولار الي 98.31 دولار للبرميل




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

    تعليق


    • #3
      رد: اخبار اليوم

      - هبطت اسعار العقود الاجلة للنفط أكثر من دولار في التعاملات الاسيوية يوم الجمعة مع تعرضها لضغوط من شكوك بشان هل سيتخذ مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي (البنك المركزي) المزيد من الحوافز النقدية لحماية الانتعاش الاقتصادي الهش في اكبر مستهلك للنفط في العالم. وتراجع الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يوليو تموز 1.58 دولار إلي 83.24 دولار للبرميل بحلول الساعة 0030 بتوقيت جرينتش.
      وانخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 1.12 دولار الي 98.81 دولار للبرميل.




      فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

      تعليق


      • #4
        رد: اخبار اليوم

        - تراجعت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الجمعة متضررة من التسوية الشهرية للعقود الاجلة والعقود الخيارية رغم ان الخسائر يقيدها جهود الصين لتعزيز النمو وتأكيدات من البنك المركزي الامريكي بأنه سيتخذ اجراءات إذا تفاقمت ازمة ديون منطقة اليورو. وانخفض مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.95 بالمئة الي 8557.49 نقطة في الدقائق العشر الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو.
        وهبط مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.79 بالمئة الي 724.96 نقطة.




        فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

        تعليق

        يعمل...
        X