الذهب يستعد للكسر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الذهب يستعد للكسر

    على سعر الذهب كما نلاحظ الان
    سلبية ملحوظة​ متكونه معنا أمس ليقترب من هدفنا المتوقع عند مستوى 1892.00 ونلاحظ أن السعر قدّم تداولات مختلطة خلال الايام الماضية حيث أجرى اختبارا للمقاومة المحورية 1913.15 وارتد هبوطاً من هناك،

    لنلاحظ الان استمرار الموجة الهابطة المتوقعة على المدى اللحظي والقصير، والتي تنتظم داخل القناة الهابطة التي تظهر بالرسم البياني، مع الإشارة إلى أن محطّتنا السلبية التالية تصل إلى 1873.50.

    ولهذه الاسباب سنستمر بترجيح الاتجاه الهابط للفترة القادمة بدعم من المتوسط المتحرك 50 بشرط أن يحافظ السعر على ثباته دون مستوى 1913.15.

    Capture.jpg

  • #2
    استقرار الاسعار نحو الهبوط على شارت الذهب نلاحظ الان تحرك الاسعار على شارت الاربع ساعات بموجه عرضيه سعر الذهب بإيجابية مع افتتاح اليوم ليتجه نحو اختبار متوقع لمقاومة القناة الهابطة متأثراً بإيجابية مؤشر السى سى اى مع العلم اننا الان فى حاله انتظار استئناف الاتجاه الهابط الذي يستهدف مناطق 1873.50 كمحطة رئيسية تالية.
    دهب.jpg
    لنتوقع ان نشهد الضغط السلبي الذي يشكّله المتوسّط المتحرك 50 يدعم الموجة الهابطة المقترحة، مع الانتباه إلى أن اختراق 1895.00 سيدفع السعر لتحقيق مكاسب إضافية والتوجه لاختبار المقاومة المحورية 1913.15 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

    تعليق

    يعمل...
    X