استفسارات المشتركين

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات شهر 2 من عام 2011

الاخ الكريم انا ملتزم بادب الحوار والحمد لله ولم اقل الا الواقع لماذا لا ترضون بالنقد كلنا نخطي ونصحح اخطاءنا لنا الان تقريبا اسبوعين وهذا الثالث ونحن في خسائر ولم نقل شي لاننا نحترمكم ونقدر لكم مجهودكم ولكن حينما يكون هناك ربح نجدكم متواجدون وحينما تكون هناك خساره لا احد يتكلم لماذا الخساره وارده والربح وارد لا نختلف في هذا الشي ولكن ان لا تتقبلون النقد ام هل انتم معصومون من الخطا وانا الي اعرفه ان نتائجكم كل اخر شهر عموما مشكوور على ردك الجميل واتمنى من الله التوفيق لكم

المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
      الاخ الكريم انا ملتزم بادب الحوار والحمد لله ولم اقل الا الواقع لماذا لا ترضون بالنقد كلنا نخطي ونصحح اخطاءنا لنا الان تقريبا اسبوعين وهذا الثالث ونحن في خسائر ولم نقل شي لاننا نحترمكم ونقدر لكم مجهودكم ولكن حينما يكون هناك ربح نجدكم متواجدون وحينما تكون هناك خساره لا احد يتكلم لماذا الخساره وارده والربح وارد لا نختلف في هذا الشي ولكن ان لا تتقبلون النقد ام هل انتم معصومون من الخطا وانا الي اعرفه ان نتائجكم كل اخر شهر عموما مشكوور على ردك الجميل واتمنى من الله التوفيق لكم
      اسلوبك لا يعكس النقد الذي تتحدث عنه وما قرأته هو اسلوب سخريه وتهكم لن يعود بالفائده علينا جميعنا اما النقد الايجابي او السلبي فالمضارب العربي يتقبله بكل سعة صدر .
      كما ان التعليقات والاسئله لها موضوع خاص مثبت اما هذا الموضوع مخصص فقط للتوصيات
      ارجوا ان تتعاون معنا لاننا يا سيدي في قارب واحد ويهمنا بالنهايه الوصول الى بر الامان .
      اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
      Arabic Broker
      المتابعه عبر توينر
      https://twitter.com/usamafayyad

المشاركة الأصلية بواسطة CASHU مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم
        هذا الاسلوب غير مقبول لدينا ارجوا الالتزام بادب الحوار وعدم استفزاز الاخوه واضعي التوصيات
        التنيجه النهائيه اخر العام ضع مبلغ جيد يتحمل حركة السوق وفي اخر العام اذا خرجت بخساره حينها تكلم واكتب تعليقاتك كما تشاء

رد: طريقة العمل لتوصيات المضارب العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmaولكن عندما تنزلون توصية فكيف اعرف ان هناك نوصية اخرى لكي ادخل ب 5% لكل منهما...........
        وشكرا لكم على جهودكم

عادة هناك توصيه واحده فقط يجب عليمك الدخول ب 10% الا اذا اردن الدخول بتوصيه اخرى فيمكنك ان تدخل ب 5% فقط

اخي العزيز النقاش لا يفسد الود عموما انت تقول ادخل براس مال مجزي كما هو موضح بعالية وايضا موضح بردك على احد الاعضاء الدخول ب 10% ونحن ندخل على توصياتكم بعشره بالميه من الحساب سؤالي كم بقي من راس المال اذا كانت توصياتكم خلال اسبوعين خسرانه بمعنى ذهب من راس المال سبعين بالميه مهما كان صغير او مجزي كما تقول لانا ندخل بعشره بالميه بناء على توجيهاتكم عموما كما قلت نحن في مركب واحد والنقاش وراد والخطا وارد ولا احد معصوم كلنا خطائون ولكن الاعتراف بالحق فضيله وليس ايجاد مبررات ولك جزيل شكري وفائق احترامي

المشاركة الأصلية بواسطة سعدعبدالله مشاهدة المشاركة
          رد: طريقة العمل لتوصيات المضارب العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmaولكن عندما تنزلون توصية فكيف اعرف ان هناك نوصية اخرى لكي ادخل ب 5% لكل منهما...........

وشكرا لكم على جهودكم

عادة هناك توصيه واحده فقط يجب عليمك الدخول ب 10% الا اذا اردن الدخول بتوصيه اخرى فيمكنك ان تدخل ب 5% فقط

اخي العزيز النقاش لا يفسد الود عموما انت تقول ادخل براس مال مجزي كما هو موضح بعالية وايضا موضح بردك على احد الاعضاء الدخول ب 10% ونحن ندخل على توصياتكم بعشره بالميه من الحساب سؤالي كم بقي من راس المال اذا كانت توصياتكم خلال اسبوعين خسرانه بمعنى ذهب من راس المال سبعين بالميه مهما كان صغير او مجزي كما تقول لانا ندخل بعشره بالميه بناء على توجيهاتكم عموما كما قلت نحن في مركب واحد والنقاش وراد والخطا وارد ولا احد معصوم كلنا خطائون ولكن الاعتراف بالحق فضيله وليس ايجاد مبررات ولك جزيل شكري وفائق احترامي
          سأعلق فقط على موضوع 10%
          نحن قلنا ادخلو ب 10 % لكن لم نقل اننا سنخسر بكل صفقه 10% وهذا غير مطبق والتوصيات جميعها ستوبها من 3الى 5% فكيف حسبتها انها تمثل 70% ؟
          باختصار الحساب لا يصفر الا بعد 30 صفقه خاسره متتاليه اذا كان الدخول ب 10% ولا يوجد ارباح سابقه محققه و60 صفقه خاسره متتاليه اذا كان الدخول ب 5% ومع وضع بالاعتبار ان هناك ارباح سابقه ومن الممكن ايضا عدم تصفير الحساب حتى بعد هذه الصفقات الخاسره .

نقطه اخرى اننا ذكرنا في البدايه ان هذه التوصيات بنيت على اساس ان يكون رأس المال لا يقل عن 1000 دولار حتى نستطيع تحمل حركة السوق .
          أعضاء المنتدى الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير احببت أن اوضح بعض الامور المهمه مع بداية عام جديد وهو مهم خاصة للاعضاء المشتركون معنا وعقدوا العزم على الالتزام بتوجيهات الموقع بالنسبه لدخول وخروج الصفقات والالتزام التام معنا . اولا يجب عليك دراسه هذا الجدول جيدا ومعرفة الية العمل التي

المطلوب منك فقط ان تتحلى بصبر المستثمر وتأكد يا اخي الكريم ان المضارب العربي لا يختلق المبررات والجميع يعرفنا جيدا وطريقة عملنا واضحه ونتائجنا على مدى 5 سنوات موثقه للجميع ويهمنا ان يكون الجميع رابح معنا ونحن ما زلنا في بداية العام فلا يجب ان نحكم على نتيجة التوصيات بشهر واحد فقط هناك 11 شهر قد يكون فيها ارباح هائله وسارفق لك الرابط لترى بعينك اننا خسرنا العام المنصرم في شهر 2خساره كبيره تقدر ب 320 نقطه اي ما يعادل 32% لكن هذه الخساره هي خساره من الارباح وليست من راس المال و لم تؤثر على النتائج النهائيه
          تفضل الرابط

تحياتي
          التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2011 - 02 - 15, 07:56.
          اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
          Arabic Broker
          المتابعه عبر توينر
          https://twitter.com/usamafayyad

• رد: استفسارات المشتركين

معوضه الاسترالي ضربت للاسف

المشكله في الاستوب دائماً وليست بالتوصبة

فالتوصيات رائعه

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الهادي مشاهدة المشاركة
                المشكله في الاستوب دائماً وليست بالتوصبة

فالتوصيات رائعه
                رايي من رايك...

ادخل في الاسترالي بيع كمان مره؟

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
                    ادخل في الاسترالي بيع كمان مره؟

التوصية هذي خاصة باستراتيجية المليون الاخ عيسى ماله شغل فيه

والدخول اعتقد انهم يقولون بعقود صغيرة

هذا الرابط اذا تبي تتابع معاهم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هذا الموضوع ان شاء الله مخصص للمناقشه الفرص التي سوف ندخل بها يوميا و ان كان لاي مشترك اي استفسار يمكن ان يقوم بكتابته هنا في هذا الموضوع ودي و تقديري لكم

اي مليون؟؟ الصفقه هاي من الاخ عيسى وصلتاني الامس تقيبا الساعه تنتين ظهرا... واليوم الفجر ضربت الستوب وعادت الى نقطة الدخول

انا ما بدخل توصيات غير توصيات الاخ عيسى

2011
                        aud / usd
                        sell @ 1.0005
                        stop @ 1.0055
                        p @ .9850

هههه مدري يمكن الصدف لان فيه رسالة وصلت قبل قليل منهم بتوصية البيع توقعتك تقصدهم

والله ياخي توصيات الاخ عيسى رووووعه بس لو يظبط الستوب شف توصية امس الباوند يورو ضربت الستوب بالظبط وعاد السعر للهدف تقريبا

واليوم نفس الحكاية

لكن معوضة بأذن الله

هذا الرابط اذا تبي تتابع معاهم

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...624#post225624
                            ممنوع على دخول الصفحه والتوصيات الخاصه بهم.....

تبهدلت انا والله العظيم

كنا مع فريق القناصين والخساير كانت بمئات النقاط.. انتقلنا لتوصيات المنتدلى في منتصف شهر 12 وكانت الخساير بمئات النقاط.... وشهر واحد كمان خساير.. وشهر 2 خساير...

لا حول ولا قوة الا بلله... الله يعوض علينا... ويجزي الجميع كل خير انا ما زلت متفائل بالشباب ان شاالله الامور خير

لاتشكيلي ابكيلك والله رصيدي صفر اكثر من مرة واعيد اودع

الى درجة اني افكر جدي اني ادور اي توصية بالمنتدى واعكسها

لاتشكيلي ابكيلك والله رصيدي صفر اكثر من مرة واعيد اودع

الى درجة اني افكر جدي اني ادور اي توصية بالمنتدى واعكسها
                                والله ما انا عارف ايش اقولك........... من فتره كنت مناكثر الناس المشاركين بس واله انكسر قلبي اخر فتره ومالي عين اكتب شي............. عسى الله يعوض علينا......... والله ماانا عارف ايش الحل بصراحه........ بس فكره اني الف المنتدلى واصير اخد توصيات من هنا وهناك مرفوضه بالنسبه لي لاني سازيد نفسي ضياع فوق اللي انا فيه. ولا اخفى عليك اني بطلع على توصيات اخرى بالمنتدى وبلاقي صفقات ربحانه فا بضعف وباجي بقرر اصير بدي ادخل فيها وبرجع اتمالك نفسي واقول سيطر على مشاعرك بلا ما تخسر بكره التعويض بيجي

مش عارف بصراحه شو الحل.... فقدت القدرة على التفكير المنطقي وما بدي اتخذ قرارات مبنيه على العاطف الانتقامية من السوق

يعني ارجو انو ما حدا يزعل او يتضايق من الكلام.. فالتنفيس عن المشاعر مرات بيكون مفيد.. وعل وعسى يكون في افكار ما بين السطور قد تفيدد احدا ما...........

يعمل...
                                X