استفسارات المشتركين

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات شهر 4-2008

ولا يهمك اخي .. لكن أعتقد انه الستوب ضرب ...

ضرب الاستوب يا جماعة

انا مشترك فى التوصيات من 3 ايام ومن ساعتها كله بيضرب فى الاستوب :(
        ما علينا , الارزاق على الله وربنا يكرم

المشاركة الأصلية بواسطة AL_MOGAHED مشاهدة المشاركة
          انا مشترك فى التوصيات من 3 ايام ومن ساعتها كله بيضرب فى الاستوب :(
          ما علينا , الارزاق على الله وربنا يكرم

حياك الله اخي العزيز

ان شاء الله سوف تعوض كل خساراتك

شكرا لك

ضرب الاستوب يا جماعة !!!!!!!!!!!!!!!!!
            اية الحكاية ؟

ضرب الاستوب يا جماعة !!!!!!!!!!!!!!!!!
              اية الحكاية

اية يا اخونا الحكاية مفيش ولا دولار مكسب الاسبوووووع كله !!!! هوة دة كدة عادى بالنسبة لكم ولا اية ؟
                انا اسف يعنى بس انا متابع على الديمو اخونا شايب 2000 واخونا محمد عودة وغير ةوغيرة و75% الاسبوع دة كان ربح مش كله خسارة كدة !!! احب اعرف ردكم لو سمحتوا لانى اعتقد ان من حقى اسال لانى مشترك معاكم فى التوصيات وتركت منتديات تانية فيها توصيات بردة .
                وشكرا

مش حرام الديمو يبقى فية مكسب والحقيقى لا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة AL_MOGAHED مشاهدة المشاركة
                    اية يا اخونا الحكاية مفيش ولا دولار مكسب الاسبوووووع كله !!!! هوة دة كدة عادى بالنسبة لكم ولا اية ؟
                    انا اسف يعنى بس انا متابع على الديمو اخونا شايب 2000 واخونا محمد عودة وغير ةوغيرة و75% الاسبوع دة كان ربح مش كله خسارة كدة !!! احب اعرف ردكم لو سمحتوا لانى اعتقد ان من حقى اسال لانى مشترك معاكم فى التوصيات وتركت منتديات تانية فيها توصيات بردة .
                    وشكرا

حياك الله اخي العزيز

نعم من حقق ان تسأل و انا اعترف انه اسبوع جدا سيء

وهو من اسوء الاسابيع في هذا المنتدى

ولكن ان شاء الله اوعدكم بأن تكون الارباح مضاعفه في الاسبوع القادم

ان شاء الله

يعني كل دولار خسرته رح يتعوض ب دولارين بمشئية الله

ان شاء الله تكون توصيه معوضه للي سبقها

مبروك التوصيه

• رد: استفسارات المشتركين

إن شاء الله هذا الأسبوع يكون بمثابة تذكرة و تنبيه للأخوان القائمين على التوصيات حيث كان أداؤهم منذ الربع الأخير من السنة الماضية أقل بكثير من بداية السنة الماضية و أتصور كنا بحاجة لمثل هذا الأسبوع لكي يعيد الهمة العالية و ييقض العملاق

وفقكم الله

السلاك عليكم ورحمة الله وبركاته
                            ما شاء الردود شجعتني لكتابة رد انا ايضا . وليتنا نرى ردود عندما تتحقق الاهداف ايضا ؟.

يا شباب اسبوع واحد ليس مقياس صحيح لاداء التوصيات ما يهمنا حقيقة نتائج الشهر او اذا كنت صادق اكثر معكم فانه يهمني نتائج الثلاث شهور .
                            اود التنبيه الى ان هذه التوصيات لمن التزم تماما معنا وقبل ذلك هو يثق بنا اما ان يأخذ العضو توصيات اسبوع ويترك الاسابيع المقبله فأنك لن تحقق شيء .
                            وبعدين لماذا لا نرى الا ردود ضر ب الستوب سبحان الله مع العلم اننا حققنا العام المنصرم نسبه تفوق 700% فلم نرى رد واحد او كلمة ثناء .
                            نحن ما زلنا في ترند صاعد حققنا من اول العام في 3 اشهر 67% وهده نسبه يا اخوان ليست بالهينه فاذا خسرنا فأننا نخسر من ارباحنا الشيء اليسير ونعرف الى اين نتجه فارجوا منكم ان تعوا هذا الامر جيدا ..

كررنا دائما ان التوصيات تحتاج نفسيه جيده من الاخوه واضعي التوصيات اما هذه الردود من بعض الاخوه هداهم الله فهي بمثابة تثبيط للهم وكسر للعزائم .ونحن بلا شك نعلم ان الستوب ضرب ولسنا بحاجه الى كتابة ردود استفزازيه تخبرنا بذلك ؟ كما اعلم ايضا انني اتعامل مع اعضاء يملكون الكثير من الحكمه قل الخبره .
                            وطالما اننا قدمنا خدمة التوصيات لكم طوعا لا كرها فهذا يدل على اننا حريصين جدا عليكم كيف لا ونحن في قارب واحد.
                            اتمنى انني لم اثقل عليكم بكلامي لكن هذا من عشمي بكم وانتم ان شاء الله اهلا لذلك .
                            وفقكم الله
                            التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2008 - 04 - 21, 01:58.
                            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                            Arabic Broker
                            المتابعه عبر توينر
                            https://twitter.com/usamafayyad

اعذرنى اخى كاشيو ولكن كما قلت لك للاسف انا مشترك معكم من الاسبوع الماضى فقط لذا لم اذق معكم طعم الربح الذى ذقتموه من قبل , ولكن بالرغم من ذلك اثق بكم وسوف اتابع توصياتكم ولن استطيع الاستغناء عن خبراتكم ومجهوداتكم الكبيرة لانى لا اشك فى صدق نواياكم .
                              والرزق بيد الله وليس بيد المخلوق فانتم اسباب فقط وانا آخذ بالاسباب طالما وثقت بكم .

ايوة كدة يا جماعة فرحونا باة , الف مبروك

يعمل...
                                X