خدمة اطلب تحليلك حصريا بالمضارب العربى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: خدمة اطلب تحليلك حصريا بالمضارب العربى

المشاركة الأصلية بواسطة atb14 مشاهدة المشاركة
    طيب أخ وائل الداو , لأني بايع من عند 13032
    Dow Jones
    الاتجاة الحالى : هابط ويمكن البيع من 13070 او افضل منها
    اهداف البيع : 12970 و 12880
    منطقة الانعكاس : وعندها تتحول من البيع الى الشراء عند سعر 13230
    اهداف الشراء : 13315 و 13430

مرحبا أخي
      هل من جديد لل يورو - دولار وال باوند - دولار
      ولك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة majid9511 مشاهدة المشاركة
        مرحبا أخي
        هل من جديد لل يورو - دولار وال باوند - دولار
        ولك جزيل الشكر
        يا هلا
        جنيه استرليني/ دولار أميركي
        الاتجاة الحالى : صاعد ويمكن الشراء من سعر 1.6030 او افضل منها
        اهداف الشراء : 1.6065
        منطقة الانعكاس : وعندها تغلق الشراء وتتحول للبيع عند سعر 1.5985
        اهداف البيع :1.5950 و 1.5910

__________________________________________________ __

يورو/ دولار أميركي
        الاتجاة الحالى : مازال فى وضع الهبوط على المدى القصير يمكن البيع من سعر 1.2965
        اهداف البيع : 1.2920 و 1.2890
        منطقى الانعكاس : وعندها تغلق البيع وتتحول للشراء عند سعر 1.2980
        اهداف الشراء : 1.3010 و 1.3045

وحذارى يا شباب السوق ملغم باخبار وتقرارير

جزاك الله اخي النووي لكن ربنا يفرج عنا غمة المجنون اللي جاب لنا الجنان
          (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

جزاك الله خيرا وفي انتظار انتهاء تاثيرات الاخبار

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
              جزاك الله اخي النووي لكن ربنا يفرج عنا غمة المجنون اللي جاب لنا الجنان
              والله يا اخى احنا اللى جايبين لروحنا الجنان بمراقبة الشارت الطريقة المتبعة واضحة وسواء الصفقة اخذت دقيقة او شهر هذا تبعا لمسار السوق وبالعكس كل ما تطول الصفقة يمكنك الربح اضعاف منها عن نفسى مع اكل ارتدار اغلق على اى مكسب وارجع اعلق صفقات من نفس اماكن التعزيز وطبعا يا ترجع يا ترد للهدف وبالفعل استفدت من الارتداد 3 مرارت وطبعا بالتعود يمكن التمرس على هذا لكى تستفيد من الحالة سواء بيع او شراء وبالتوفيق ان شاء الله وكل عام وانتم بخير

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
                والله يا اخى احنا اللى جايبين لروحنا الجنان بمراقبة الشارت الطريقة المتبعة واضحة وسواء الصفقة اخذت دقيقة او شهر هذا تبعا لمسار السوق وبالعكس كل ما تطول الصفقة يمكنك الربح اضعاف منها عن نفسى مع اكل ارتدار اغلق على اى مكسب وارجع اعلق صفقات من نفس اماكن التعزيز وطبعا يا ترجع يا ترد للهدف وبالفعل استفدت من الارتداد 3 مرارت وطبعا بالتعود يمكن التمرس على هذا لكى تستفيد من الحالة سواء بيع او شراء وبالتوفيق ان شاء الله وكل عام وانتم بخير
                انا والله ياخي ثم والله يا خي معاك فيما تقوله ونقدر لك شكرنا واعتزازنا بك اخي والله ماقصرت معنا جزاك الله خير ونمنى منك لا تبخل علينا باي توصيه جزاك الله خير مره ثانيه وثالثه والى المليون الله ينور عليك حبيبي والله يحفضك من كل شر ولا يهمك احنا معك ولكن كتبت على سبيل الترفيه اخير شكرا فيما تقوم به من اجل مصلحتنا حفظك الله اخي.

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
                  انا والله ياخي ثم والله يا خي معاك فيما تقوله ونقدر لك شكرنا واعتزازنا بك اخي والله ماقصرت معنا جزاك الله خير ونمنى منك لا تبخل علينا باي توصيه جزاك الله خير مره ثانيه وثالثه والى المليون الله ينور عليك حبيبي والله يحفضك من كل شر ولا يهمك احنا معك ولكن كتبت على سبيل الترفيه اخير شكرا فيما تقوم به من اجل مصلحتنا حفظك الله اخي.

لا والله ما ازعل من اخ مثلك ولاحظت انى لم ارد على كل الاخوة ولكن ماذا اقول لهم لدينا حالة بيع
                  متى تنتهى ؟؟ الله اعلم ولكنا نجتهد بالتوقع فلا احد يزعل منى وانا والله جميع صفقاتى معاكم كلها على حسابى الحقيقى ولله الحمد دخلنا شهرنا السابع داخل قسم التوصيات الرقمية وكل الاشهر مكسب فى مكسب فلو تأخر مكسب صفقة فلا تغضبو واصبرو هذا رزق وكما كنت اقول لكم زمان اكثرو من الاستغفار وقت المتاجرة ففية الرزق والبركة وللعلم فقط لدى حالة بيع من العام الماضى من سعر 132.32 ولم اغلاقها حتى الان لان هدفها ما زال قائم عند 117 ثم ادرس الحالة عندها الى 115 وهكذا

شكرا لك اخي وانت والله ما تقصر معنا ونحن دخلنا معك وماخسرنا ولا توصيه وهذه حقيقفه لا ينكرها الا الجاحد ....واحب اقول لك على مره احد الاخوان ارسل لي رساله على الخاص ويسألني على التوصيات هذه كان ردي عليه انناي اشتغل على توصياتك من زمان ولم اخسر ولا صفقه هذا كان ردي عليه ولكن قلت له الصبر اولا وادار راس مال بصوره صارمه وقلت له في النهايه مكسب باذن الله عزوجل .

السلام عليكم اخي وائل
                      تسلم وما قصرت على المجهود الذي تبذله مع الاعضاء وان شاء الله بميزان حسناتك
                      عندي استفسار بالنسبة للمجنون ليش ما تعمل تسكير الصفقة الربحانة ونرجع ناخذ بيع من فوق وانت ما شاء الله عندك خبرة السعر ممكن يصعد 70 نقطة تقريبا والواحد يستفيد من الصعود يربح ويرجع يبيع حتى تنتهي الصفقة
                      يعني انا الاسبوع اللي فات سكرت العقود الرباحة لاننا بنهاية الاسبوع وخليت عقدين وتوقعت يصعد بداية الاسبوع لكي اخذه بيع مرة اخرى والحمدلله ربحت من هالحركة وامس السعر كان 127.20 وتوقعت السعر يصعد 128 يعني تقريبا 80 نقطة بس كنت متردد اسكر الصفقات الربحانة وممكن ينزل واندم فترددت كثيرا لو انت قلت لي سكر واخذ من فوق سوف اسكر واخذ بيع من فوق لانك خبير بالمجال هذا والواحد يستفيد من الحركات هذه حتى يصل الهدف
                      شنو رايك بهذا الكلام

اخي وائل ممكن تحليل gbp/usd وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة بو محمد مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم اخي وائل
                          تسلم وما قصرت على المجهود الذي تبذله مع الاعضاء وان شاء الله بميزان حسناتك
                          عندي استفسار بالنسبة للمجنون ليش ما تعمل تسكير الصفقة الربحانة ونرجع ناخذ بيع من فوق وانت ما شاء الله عندك خبرة السعر ممكن يصعد 70 نقطة تقريبا والواحد يستفيد من الصعود يربح ويرجع يبيع حتى تنتهي الصفقة
                          يعني انا الاسبوع اللي فات سكرت العقود الرباحة لاننا بنهاية الاسبوع وخليت عقدين وتوقعت يصعد بداية الاسبوع لكي اخذه بيع مرة اخرى والحمدلله ربحت من هالحركة وامس السعر كان 127.20 وتوقعت السعر يصعد 128 يعني تقريبا 80 نقطة بس كنت متردد اسكر الصفقات الربحانة وممكن ينزل واندم فترددت كثيرا لو انت قلت لي سكر واخذ من فوق سوف اسكر واخذ بيع من فوق لانك خبير بالمجال هذا والواحد يستفيد من الحركات هذه حتى يصل الهدف
                          شنو رايك بهذا الكلام
                          اهلا ابو محمد لو راجعت كلامى لصفحة والصفحة الحالية هتعرف اننى بتبع نفس الاسلوب والناس القديمة تعمل بنفس الاسلوب بس صعب ادخل اقول اغلاقو وادخلو من جديد هتلاقى الناس تاهت وناس قفلت وناس لا بسيب التعامل مع الصفقة يكون بحرية المتلقى وتكون المرونة من تبعو

المشاركة الأصلية بواسطة بو محمد مشاهدة المشاركة
                            اخي وائل ممكن تحليل gbp/usd وشكرا لك
                            جنيه استرليني/ دولار أميركي
                            الاتجاة الحالى صاعد ممكن الشراء من الاسعار الحالية او افضل منها 1.6042
                            اهداف الشراء : 1.6065 و1.6100
                            منطقة الانعكاس : 1.5985
                            اهداف البيع :1.5950 و 1.5910

المشاركة الأصلية بواسطة el@nawawy مشاهدة المشاركة
                              اهلا ابو محمد لو راجعت كلامى لصفحة والصفحة الحالية هتعرف اننى بتبع نفس الاسلوب والناس القديمة تعمل بنفس الاسلوب بس صعب ادخل اقول اغلاقو وادخلو من جديد هتلاقى الناس تاهت وناس قفلت وناس لا بسيب التعامل مع الصفقة يكون بحرية المتلقى وتكون المرونة من تبعو
                              كلامك صحيح وان شاء الله سوف اتبع هالاسلوب لاني جديد على هالتوصيات ونتعلم منك وشكرا لك

السلام عليكم اخي وائل
                                ممكن تحليل جنيه استرليني/ دولار أميركي وشكرا لك

يعمل...
                                X