إكس تحول منصة TweetDeck إلى خدمة مدفوعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إكس تحول منصة TweetDeck إلى خدمة مدفوعة

    أعلنت شركة إكس، المعروفة سابقًا بتويتر، عن تحويل منصة "تويت دك" إلى خدمة مدفوعة تتطلب حسابات موثقة للاشتراك. سيكون منصة "تويت دك" متاحة الآن فقط لمستخدمي "إكس بريميوم"، الذين كانوا يعرفون سابقًا باسم "تويتر بلو".

    وبمجرد محاولة المستخدمين الوصول إلى منصة TweetDeck، سيتم توجيههم إلى صفحة الاشتراك الخاصة بهذه الخدمة الجديدة. هذا التحول يأتي بعد أن أعلنت إكس في وقت سابق عن تغيير اسم المنصة من "تويت دك" إلى "إكس برو" وجعلها مقتصرة على المشتركين في المنصة.

    هذه التغييرات تأتي في إطار التحولات الكبيرة التي شهدها تويتر - إكس بقيادة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك منذ استحواذه على الشركة في صفقة بلغت 44 مليار دولار.

    تعتبر منصة TweetDeck واحدة من الأدوات الخارجية الأكثر شهرة للوصول إلى تويتر، وقد اشترتها تويتر عام 2011. تتيح المنصة للمستخدمين دعم عدة حسابات وتخصيص المحتوى، مما يجعلها أداة قوية للصحفيين والمؤثرين والمسوقين وغيرهم. وقبل هذا التحول، كان استخدام TweetDeck مجانيًا.

    للمشتركين في إكس، تتاح العديد من المزايا مثل مشاركة منشورات طويلة وإعطاء الأولوية في الظهور، بالإضافة إلى علامة التوثيق المميزة بجانب الاسم وبرنامج مشاركة الأرباح ورفع مقاطع فيديو طويلة وتعديل المنشورات والوصول الحصري إلى منصة TweetDeck، والمزيد.

    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله
يعمل...
X