نقاشات الفوركس 2022

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقاشات الفوركس 2022

    مرحبا
    دعونا هنا نناقش كل ما هو جديد فى عالم الفوركس 2022

  • #2
    تكتب شركة بلومبيرغ الإخبارية العالمية حول هذا الأمر مشيرةً إلى المعهد الوطني للأبحاث الاقتصادية والاجتماعية (NIESR).

    وقد صرّح ستيفن ميلارد نائب مدير المعهد الوطني للأبحاث الاقتصادية والاجتماعية لشؤون الاقتصاد الكلي قائلًا: " يتجه اقتصاد المملكة المتحدة نحو فترة من الركود التضخمي ناتج عن وجود معدلات تضخم مرتفعة وركود يضرب الاقتصاد في وقتٍ واحد"

    وفقًا للمعهد:
    ← 5.3 مليون أسرة ليس لديها أي مدخرات على الإطلاق.
    ← سيصل عدد الأسر التي تعيش على الراتب الشهري بما يكفي حتى الحصول على الراتب التالي إلى 7 ملايين أسرة بحلول عام 2024.
    ← سيبقى متوسط الدخل أقل من مستوياته "ما قبل فيروس كورونا" لمدة 4 سنوات أخرى.

    حيث طغت الاضطرابات الناتجة عن استبدال رئيس الوزراء في المملكة المتحدة "بوريس جونسون" على الموقف.

    يبدو أن الأمور تتجه نحو الأسوأ فيما يخص الجنيه الإسترليني، ورغم ذلك، يشير المخطط البياني اليومي إلى أن الواقع ليس كذلك. فربما يشير الارتفاع في النشاط (الواضح على المؤشر ATR المميز برمز سهم في الصورة) إلى قمة الاتجاه الهابط الذي كان سائدًا في النصف الأول من عام 2022. إذا كان الأمر كذلك فعلًا، فإن السوق الآن في مرحلة التجميع، ليشكّل نطاقًا من 1.1975-1.2300، والذي سيصبح أساسًا للمرحلة التالية من النمو.



    تعليق


    • #3
      تجهز لمعرفة أحدث بيانات التضخم
      سيقوم مكتب إحصاءات العمل بنشر أحدث بيانات التضخم الأمريكي اليوم. ومن المتوقع أن ينخفض التضخم من 8.5٪ في يوليو إلى 8.1٪ على أساس سنوي، كما يتوقع المحللون كذلك انخفاض التضخم إلى 6.1٪ في ديسمبر.
      ويذكر العديد من المتخصصين بأن ذروة التضخم قد ولت، ولكن وفقا لما ذكره محللين من شركة Bridgewater ، فإنه سيظل مرتفعا لفترة طويلة.
      ويعتبر رفع معدل الأموال الفيدرالية إلى 3.75-4٪ هو السيناريو الأساسي الذي تعتمد عليه الأسواق وسيظهر المزيد من المعلومات حول هذا الأمر في الأسبوع المقبل.
      وقد أصبح مؤشر الدولار الأمريكي في وضع ضعيف بعد نشر تلك الإحصائيات المهمة حيث تتقلب قيمة العقد حول خط الترند الصعودي (2) والذي ظل ينمو لأكثر من ستة أشهر. ويشير انخفاض الأسعار في الأيام الأخيرة بسبب زيادة أحجام الصفقات (1) إلى تزايد فرص حدوث توقف في الارتفاع الذي دام لعدة أشهر، ويمكن أن تكون الأخبار حول معدل التضخم الحالي بمثابة دافع لانخفاض الدولار الأمريكي .
      اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	dataurl629124.jpg 
مشاهدات:	65 
الحجم:	73.8 كيلوبايت 
الهوية:	945907
      الملفات المرفقة

      تعليق


      • #4

        البنك المركزي الأوربي يرفع أسعار الفائدة​

        قام البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس برفع سعر الفائدة الأساسي من 1.25٪ إلى 2٪.
        وقال البنك إنه حقق بالفعل تقدماً كبيراً في مكافحة التضخم.
        هناك توقعات بالمزيد من رفع أسعار الفائدة.
        كان هذا القرار متوقعاً، لكن المحللين أشاروا إلى انخفاض حدة خطاب ممثلي البنك المركزي الأوروبي، ولذلك هناك أسباب تدفع لتوقع أن يصبح رفع أسعار الفائدة الذي بدأ منذ يوليو أقل تكراراً وبقيم أصغر. وقد تم اعتبار ذلك إشارة إلى ضعف اليورو.




        يمكن على الرسم البياني اليومي للعقود الآجلة لليورو ملاحظة أن السعر لا يزال داخل القناة الهابطة طويلة المدى (باللون الأزرق). ونتيجة لأخبار الأمس حدث انعكاس من الخط العلوي (1). ومن المحتمل أن تصبح الأخبار الواردة من البنك المركزي الأوروبي دافعاً يقلل من سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى الوسيط (2).​

        تعليق

        يعمل...
        X