ما هو فنتولين؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو فنتولين؟

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	37TwgeurPIs.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	65.0 كيلوبايت  الهوية:	942544
    ما هو فنتولين ؟
    Ventolin هو موسع قصبي يريح العضلات في الشعب الهوائية ويزيد من تدفق الهواء إلى الرئتين.

    يستخدم Ventolin HFA لعلاج أو منع تشنج قصبي ، أو تضييق الشعب الهوائية في الرئتين ، في الأشخاص المصابين بالربو أو أنواع معينة من مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD). كما أنه يستخدم لمنع تشنج قصبي ناجم عن ممارسة الرياضة.

    Ventolin HFA مخصص للاستخدام في البالغين والأطفال الذين لا يقل عمرهم عن 4 سنوات.

    التحذيرات
    من المهم إبقاء فينتولين في متناول اليد في جميع الأوقات. احصل على وصفة طبية معاد تعبئتها قبل نفاد الدواء تماما. استمر في استخدام جميع الأدوية الأخرى على النحو الذي يحدده طبيبك.

    تحدث مع طبيبك إذا كان أي من أدوية الربو لا يبدو أنه يعمل بشكل جيد في علاج النوبات أو الوقاية منها. إذا بدا أنك بحاجة إلى استخدام المزيد من أي من أدويتك في فترة 24 ساعة، فتحدث مع طبيبك. يمكن أن تكون الحاجة المتزايدة للأدوية علامة مبكرة على نوبة ربو خطيرة.

    استخدم فينتولين فقط على النحو الذي يحدده طبيبك. جرعة زائدة من ألبوتيرول يمكن أن تكون قاتلة. اطلب العناية الطبية الطارئة أو اتصل بخط مساعدة السموم

    يمكن أن تتسبب الحرارة الشديدة في انفجار علبة Ventolin HFA. لا تقم بتخزين جهاز الاستنشاق في سيارتك في الأيام الحارة. لا ترمي علبة فارغة في لهب مفتوح.

    اتبع جميع الإرشادات الموجودة على ملصق الدواء وعبوته. أخبر كل من مقدمي الرعاية الصحية عن جميع الحالات الطبية والحساسية وجميع الأدوية التي تستخدمها.
    التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2022 - 06 - 06, 17:41.
يعمل...
X