تصفيات كاس العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصفيات كاس العالم



    اثنان منهم عبارة عن تصفيات عابرة للقارات بين حفنة من المتأخرين في التصفيات: أستراليا وكوستاريكا ونيوزيلندا وبيرو والإمارات العربية المتحدة. اثنان فقط من هذه الفرق سيتقدمان إلى قطر.

    اخبار الهلال

    ستأتي المباراة التأهيلية الثالثة لكأس العالم من مسار فاصل أوروبي مؤجل شهد بدء ثلاثة فرق بأحلام التأهل وفريقان فقط لا يزالان يتمتعان بفرصة الفوز بالمركز الوحيد.
    الشباب السعودي

    لماذا تم إعادة جدولة مواعيد المباريات الأوروبية
    من منظور كرة القدم التنافسي ، كان هناك منتجان ثانويان من الغزو الروسي لأوكرانيا: تم استبعاد روسيا من تصفيات كأس العالم ، بينما تم تأجيل مشاركة أوكرانيا حتى يونيو.
    النادي الاهلي السعودي

    جاء تأجيل المباراة الأولى بعد أن قدم الاتحاد الأوكراني التماسًا إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) والهيئة الحاكمة العالمية لكرة القدم (فيفا) بطلب لتأجيل المباريات من مواعيدها الأصلية في مارس.

    أكثر من ذلك: تستعد الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا لمواجهة الجمعة السوداء في كأس العالم 2022


    عمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، إلى جانب دعم خصم أوكرانيا اسكتلندا ، على تأجيل المباريات وإعادة جدولة المباريات للسماح لأوكرانيا بإيجاد طريقة لإعداد فريق وتخفيف العبء على الاتحاد الأوكراني. يلعب العديد من أعضاء المنتخب الوطني الأوكراني في الدوري الأوكراني ، والذي تم إيقافه مؤقتًا نتيجة للحرب.

    وقرأ بيان صادر عن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم في ضوء طلب أوكرانيا بالتأجيل: 'كرة القدم غير مهمة وسط الصراع ، لكننا نقلنا إحساس التضامن القوي الذي أبلغنا به المشجعون الاسكتلنديون والمواطنون في الأيام الأخيرة'. يقف منتخبا اسكتلندا للرجال والسيدات متضامنين مع زملائنا المشاركين من مجتمع كرة القدم الأوكراني.

    'المباراة ، بغض النظر عن مدى أهميتها على أرض الملعب ، تبدو غير مهمة في الوقت الحالي ، لكننا نعتزم التعبير عن صداقتنا ووحدتنا عندما نواجه بعضنا البعض الشهر المقبل. في غضون ذلك ، نصلي من أجل رفاهيتك وسلامة كل هؤلاء الذين يعانون بلا داع. حتى نلتقي ، نرسل حبنا.
يعمل...
X