مين ياخد بايدي ويساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مين ياخد بايدي ويساعدني

اخواني اعضاء المضارب العربي الكرام..... طال لي الزمان معكم واشهد الله اني ما شفت من احد فيكم الا كل خير... انا عض معكم من تاريخ 7-7-2009 ولست عضوا في اي منتدى اخر.... تابعت اكثر من مقدم للتوصيات في المنتدى لكن ظروف عملي تقيدني لدرجه انني لا استطيع المتابعه بشكل منتظم.. واعتمد بشكل مطلق على التوصيات...

تعثرت في اكثر من مره لاسباب كثيره... وحتى الان وتقريبا سنتين في الفوريكس لم استفد بقرش واحد الى الان ولم اسحب اي مبلغ ن المال...

اريد مساعده في شيء واحد.. والطلب مقدم بشكل خاص للموصيين وجزاهم الله جميعا كل الخير....

حسابي الان ستمائه دولار.. كل ما اريده هو تحويله الى الف دولار.... بخطه التزم مع اللي بيساعدني..... لتحويل الستمائه دولار الى الف دولار

بصراحه خفت مشاراكاتي الفتره هاي كثيرا بسبب الاحباط الشديد الذي اشعر به.. ويعلم الله ان حالي من حال الكثير هنا اننا داخلون على الفوريكس لتحقيق دخل اضافي ولو بسيط نحقق به بعض من اهدافنا البسيطه والتي يحلم بها كل شاب.. وليس الهدف الغناء الفاحس والملايين....

فمن يستطيع ان يساعدني؟؟

رد: مين ياخد بايدي ويساعدني

انا حسابي تقريبا قد حسابك وبعاني من نفس مشكلاتك و الفتره الجايه قررت اني مش هدخل الا عقد واحد قيمة النقطه 0.5 دولار طبقا لاستراتيجية الشمعه العاشره وان شاء الله اوصل لل 1000 دولار في 3 شهور

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
      اخواني اعضاء المضارب العربي الكرام..... طال لي الزمان معكم واشهد الله اني ما شفت من احد فيكم الا كل خير... انا عض معكم من تاريخ 7-7-2009 ولست عضوا في اي منتدى اخر.... تابعت اكثر من مقدم للتوصيات في المنتدى لكن ظروف عملي تقيدني لدرجه انني لا استطيع المتابعه بشكل منتظم.. واعتمد بشكل مطلق على التوصيات...

تعثرت في اكثر من مره لاسباب كثيره... وحتى الان وتقريبا سنتين في الفوريكس لم استفد بقرش واحد الى الان ولم اسحب اي مبلغ ن المال...

اريد مساعده في شيء واحد.. والطلب مقدم بشكل خاص للموصيين وجزاهم الله جميعا كل الخير....

حسابي الان ستمائه دولار.. كل ما اريده هو تحويله الى الف دولار.... بخطه التزم مع اللي بيساعدني..... لتحويل الستمائه دولار الى الف دولار

بصراحه خفت مشاراكاتي الفتره هاي كثيرا بسبب الاحباط الشديد الذي اشعر به.. ويعلم الله ان حالي من حال الكثير هنا اننا داخلون على الفوريكس لتحقيق دخل اضافي ولو بسيط نحقق به بعض من اهدافنا البسيطه والتي يحلم بها كل شاب.. وليس الهدف الغناء الفاحس والملايين....

فمن يستطيع ان يساعدني؟؟

اهلا بك

هناك مواضيع كثيرة بالمنتدي بها توصيات بس اهم شيء ادارة راس المال اخي الكريم

يعني ادخل ب 0.01 النقطة ب 10 سنت وصدقني مش هتخسر تماما بس اوعي تطمع دي خطة

انت ممكن تمشي عليها ولوحدك من غير ما حد يساعدك وهقولك علي مؤشر تاني ممكن يساعدمك

علشان تعتمد علي نفسك ايضا

مؤشر السوينجات :: معرفة الاتجاة الصحيح للعملة بنسبة 99%

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
        اهلا بك

هناك مواضيع كثيرة بالمنتدي بها توصيات بس اهم شيء ادارة راس المال اخي الكريم

يعني ادخل ب 0.01 النقطة ب 10 سنت وصدقني مش هتخسر تماما بس اوعي تطمع دي خطة

انت ممكن تمشي عليها ولوحدك من غير ما حد يساعدك وهقولك علي مؤشر تاني ممكن يساعدمك

علشان تعتمد علي نفسك ايضا

مؤشر السوينجات :: معرفة الاتجاة الصحيح للعملة بنسبة 99%
        منتظرينك فى الموضوع وان شاء الله تجد ما يفرحك

والله ما انا عارف شو احكي غير شكرا للجميع... انا احاول جاهدا رفعه للالف لاتمكن من متابعه موضوع الاخ مالي توصيات نووية لما فيها من خير وكما قلت انا لا استطيع اطلاقا متابعه حسابي على استراتيجيه لاني بظروف عملي ودراستي وضعي صعب
          د

كل ملا اريده اكام توصيه ارفع بها حسابي

المشاركة الأصلية بواسطة scorpios مشاهدة المشاركة
            والله ما انا عارف شو احكي غير شكرا للجميع... انا احاول جاهدا رفعه للالف لاتمكن من متابعه موضوع الاخ مالي توصيات نووية لما فيها من خير وكما قلت انا لا استطيع اطلاقا متابعه حسابي على استراتيجيه لاني بظروف عملي ودراستي وضعي صعب
            د

كل ملا اريده اكام توصيه ارفع بها حسابي

اهلا بك تابع ايضا موضوع المؤشر المرفق في المشاركة الاولي لي بهذا الموضوع

لاني عايزك تتعلم طريقة تشتغل بيها لنفسك مش توصيات تبقي معتمد عليها لو مش موجودة مش هتشتغل

يعني انا عايزك تتعلم الصيد لوحدك احسن ما اجبلك كل يوم سمكة ( مثل صيني )

لو إنت مستعجل وما عندك وقت صدقني ركز في استرتجيه واحدة صحلا مثل الفيبوناتشي تعتمد على خطوة الزيجزاج والفيبناتشي فقط وأداره راس مال سليم واعمل حسابك إنك تخش في صفقتين فقط في الاسبوع مثلا يكونوا مضمونين بنسبة كبيرة ..هذا رأي والله اعلم
              ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

أخوي ، تابع معنا هذا الموضوع ففيه الخير الكثير بإذن الله ، والله يكون في عونك

أخي احسن شي هو الإعتماد على نفس ، أنا جديد عل فوركس أقل من اسبوعين ؛ خسرت وكسبت ومن أخطاءي تعلمت ومن نصائح الاخوة في المضارب العربي ؛ من جدة وجد ومن زرع حصد ، والله ولي توفيق

يعمل...
                  X