التوصيه رقم 4 عام 2008 من فراس سيف الدين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التوصيه رقم 4 عام 2008 من فراس سيف الدين

التوصيه رقم 4 عام 2008
    الزوج يورو دولار شراء
    1,4680 الهدف 1,4725 الستوب 1,4550
    ارسلت التوصيه الساعه 19:40 بتوقيت مكه المكرمه

رد: التوصيه رقم 4 عام 2008 من فراس سيف الدين

اهلا بك

ارجوا منك مراجعة قوانين المنتدى

البند رقم

5) اي توصية لاتحتوي على تحليل فني مدعم بشارت او تحليل اساسي ونقاط دخول وخروج واستوب وهدف سوف تعتبر توصية غير محترفه وتحذف نهائيا أو تنقل الى الاستراحه حسب ما تراه الادراه .

تحياتي لك
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

المشاركة الأصلية بواسطة Firas Seifaldeen مشاهدة المشاركة
      التوصيه رقم 4 عام 2008

الزوج يورو دولار شراء
      1,4680 الهدف 1,4725 الستوب 1,4550

ارسلت التوصيه الساعه 19:40 بتوقيت مكه المكرمه
      اهلا بك
      الاستوب لوز 1.4550 ام 1.4650 ؟؟
      لانه ليس من المعقول الدخول بصفقه استوبها 130 نقطه و هدف 45 نقطه فقط
      ارجوا مراجعه التوصيه
      تحياتي لك
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

نعم الستوب لوز هو 1,4655

الى المدير العام كيف اضع الشارت ومن ثم تقومون بحذفه

الى المدير العام كيف اضع الشارت ومن ثم تقومون بحذفه

8) يمنع طلب وتجميع الإيميلات أو وضع رقم الهاتف أو الإيميل أو روابط لمواقع أخرى سواء في المشاركة أو التوقيع أو الملفات المرفقة بدون الإستئذان من إدارة المنتدى .

9) يمنع نشر الإعلانات التجارية أو الشخصية أو الإحالة إلى منتديات أخرى بدون الإستئذان من إدارة المنتدى. وأي إعلان يكتب سوف يحذف في الحال سواء أكان الإعلان بالموضوع أو الرد على موضوع أو بالتوقيع أو بالملفات المرفقة.
            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
            Arabic Broker
            المتابعه عبر توينر
            https://twitter.com/usamafayyad

طيب زي ما تريدون انتم في المنتدى بس كمان الاعمال تنسب لاصحابها يعني الشارت لما ادرسو يكون منسوب لي وليس من المفروض ان يقوم احد بنسخه ولصقه في مكان اخر لذلك اضع عليه عنواني اما اذا اردتم ان تنسب التوصيات لكم او للمنتدى فلا اعتقد ان يقوم احد بوضع توصيه صحيحه او ان يثق بها احد وصاحبها غير معروف لذلك قوه التوصيه تنسب لصاحبها انا اضع التوصيات في كل المنتديات والطالبي للتوصيات يبحثو عني في الشبكه العنكبوتيه ليستفيدو من التوصيات اما ان تقول التوصيه منسوبه لابو عبدو مثلا وغدا توصيه منسوبمه للسمكري علتان فكيف للمتجولين على النت ان يثقو بتلك التوصيات وهم لا يعرفون صاحبها ولا مستواه العلمي او قوته في التوقعات والدراسات ولذلك كنت من البدايه واضع اسمي الحقيقي وصورتي ولكن لن اترك تعبي لتنسب للاخرين وتقبلو احترامي وصراحتي

طيب زي ما تريدون انتم في المنتدى بس كمان الاعمال تنسب لاصحابها يعني الشارت لما ادرسو يكون منسوب لي وليس من المفروض ان يقوم احد بنسخه ولصقه في مكان اخر لذلك اضع عليه عنواني اما اذا اردتم ان تنسب التوصيات لكم او للمنتدى فلا اعتقد ان يقوم احد بوضع توصيه صحيحه او ان يثق بها احد وصاحبها غير معروف لذلك قوه التوصيه تنسب لصاحبها انا اضع التوصيات في كل المنتديات والطالبي للتوصيات يبحثو عني في الشبكه العنكبوتيه ليستفيدو من التوصيات اما ان تقول التوصيه منسوبه لابو عبدو مثلا وغدا توصيه منسوبمه للسمكري علتان فكيف للمتجولين على النت ان يثقو بتلك التوصيات وهم لا يعرفون صاحبها ولا مستواه العلمي او قوته في التوقعات والدراسات ولذلك كنت من البدايه واضع اسمي الحقيقي وصورتي ولكن لن اترك تعبي لتنسب للاخرين وتقبلو احترامي وصراحتي
                اهلا بك اخي الكريم
                اولا يجب عليك تفهم الامور اكثر , نحن لم نرفض وضع اسمك وعنوان موقعك على الشارت والتوقيع لكن المنتدى ليس مكان للاعلانات عن مواقعك العنكبوتيه , ارجوا تفهم ذلك و انت في موقعك بلا شك لن تقبل ان آتي و اضع رابط موقعي لأسوق لتفسي وبدون استئذان.
                اتمنى تفهم ذلك بصدر رحب
                تحياتي لك

عزيز المراقب العام نحن هنا بموقع منتديات وليس في صفحه شخصيه انا اعيش هنا في المانيا ومعنى كلمه منتدى هو ان انك في ساحه للحوار بان تعبر عن رئيك وان تضع تصوراتك انا لم اذهب الى صفحه التوصيات التي لديكم ووضعت عنوان صفحتي وقلت انا عندي توصيات احسن من توصياتكم او ان توصياتكم احسن من توصياتي هناك فرق بين المنتدى وبين صفحه اشتراك في التوصيات يعني انا افهم من كلامكم انكم هنا فقط لقول ما هو بصالح توصياتكم مثلا ؟ !
                  ها انت كمراقب عام تضع ايميلك على الهتمل لماذا يحق لك ولا يحق للاخرين؟ هلا يسمح لي بوضع ايميلي للتواصل بشكل شخصي كما يحصل معك ؟ ربما افهم من ذلك انه هذه الصفحه تخص مصلحه شخص معين هم اصحاب المنتدى وبالتالي ستجد الاف المنتديات لا يزورها الا اصحابها

عزيز المراقب العام نحن هنا بموقع منتديات وليس في صفحه شخصيه انا اعيش هنا في المانيا ومعنى كلمه منتدى هو ان انك في ساحه للحوار بان تعبر عن رئيك وان تضع تصوراتك انا لم اذهب الى صفحه التوصيات التي لديكم ووضعت عنوان صفحتي وقلت انا عندي توصيات احسن من توصياتكم او ان توصياتكم احسن من توصياتي هناك فرق بين المنتدى وبين صفحه اشتراك في التوصيات يعني انا افهم من كلامكم انكم هنا فقط لقول ما هو بصالح توصياتكم مثلا ؟ !
                    ها انت كمراقب عام تضع ايميلك على الهتمل لماذا يحق لك ولا يحق للاخرين؟ هلا يسمح لي بوضع ايميلي للتواصل بشكل شخصي كما يحصل معك ؟ ربما افهم من ذلك انه هذه الصفحه تخص مصلحه شخص معين هم اصحاب المنتدى وبالتالي ستجد الاف المنتديات لا يزورها الا اصحابها
                    اهلا بك
                    اولا يا اخي الكريم انت كنت واضع رابط لصفحتك الشخصيه و هذا ليس من ضمن قوانين و ضوابط المنتدى التي لابد بأن تكون قرأتها عند تسجيلك بالمنتدى
                    ثانيا بالنسبه لوضع اميلي انا امثل هذا الموقع و اميلي ما كتب الا لمساعده الاخرين و لو قمت بأضافتي سوف تجد النيك نيم هو : المضارب العربي --- الدعم الفني
                    و هذا اتوقع شيئ لا يعنيك بأن اقوم انا كمراقب عام بالمنتدى ان اضع اميلي ام لا
                    بكل اختصار و اختصارا للوقت اتمنى منك التقيد بقوانين و ضوابط المنتدى كباقي اعضاء هذا الصرح
                    ودي و تقديري

يعمل...
                    X