كيف نربح في التداول؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف نربح في التداول؟

    مفهوم التجاره لم يتغير منذ ولاده هذه الكلمه الربح في التجاره عباره عن شراء وبيع ، باوقات مختلفه وباسعار مختلفه ، اي شراء سلعه معينه بسعر وبيعها بسعر اعلى عندها بحقق التاجر الارباح ، اختيار التاجر لنوع معين من السلع لكونه متاكد من نجاحه في بيعها بسعر اعلى او لكونه يعتقد ان هناك من يشتري منه هذه السلعه ، عدم وجود مشتري يعني انه لم يبع السلعه .

    كيف تربح في التداول ؟
    سوق الفوركس يوفر دائماً جمهور مشترين وجمهور من البائعين طيله الوقت وطالما السوق مفتوح ، اذا تحديد الربح هنا يتعلق بمدى توقع ارتفاع الاسعار او هبوطها ، في اسواق العمله الاجنبيه تتحرك اسعار العملات بشكل دائم ، هذه الحركه توفر للمتداول الفرصه بالشراء والبيع باسعار مختلفه ، عندما يتوقع المتداول ارتفاع سعر عمله معينه يقوم بشرائها لكي ينتظر ارتفاع السعر ومن ثم يقوم بالبيع ، عندها فقط يتم تحقيق الارباح

    كيف تربح في التداول بالعملات عند هبوط اسعار العمله ؟
    تداول الفوركس يمكنك من تحقيق الارباح حتى عند هبوط اسعار العمله ، فاذا كان المطلوب هو شراء العمله عند التوقع بارتفاعها ، فعندما نتوقع هبوط الاسعار نقوم باجراء صفقات بيع !
    مثلا : لو انك تملك بيتا ثمنه 100 الف دولار ، وانت تعتقد ان اسعار البيوت ستنخفض في الفتره القريبه ، لذلك قمت ببيع البيت قبل موجه الهبوط ، ثم وصل سعر البيت بعد الهبوط ل 80 الف دولار ! ثم قمت بشراءه ثانيه ،
    عندها ستحقق ربح يساوي 20 الف دولار ! ، فانت بعت بيتك ب 100 الف دولار ثم اشتريته مره اخرى ب 80 الف دولار !
    هذا الذي يحصل في الفوركس ، فلو حصلت على توصيات تفي بان الزوج يورو دولار سيهبط ، تقوم ببيع الزوج كونك تتوقع ان الاتجاه هبوطي ، ثم تشتريه مره اخرى بنائا على التوصيه .
    ان تربح في التداول بالعملات لا يعتبر امراً عسيراً ، المهم هو ان تحافظ على هذه الارباح ، عندها ستدري كل الدرايه ب كيف تربح في التداول بالعملات الاجنبيه .

  • #2
    رد: كيف نربح في التداول؟

    شكرا لك

    وجزاك الله كل خير

    تعليق


    • #3
      رد: كيف نربح في التداول؟

      الله يعطيك العافيه

      تعليق


      • #4
        رد: كيف نربح في التداول؟

        شكرا لك اخي على المجهود
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

        تعليق


        • #5
          رد: كيف نربح في التداول؟

          بارك الله فيك يا اخوي

          الاهم هو ادارة راس المال
          لا تصيد السمك وتتطعمني .. علمني كيف أصطاد السمك ...

          تعليق

          يعمل...
          X