الشجاعة في ظروف الضغط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشجاعة في ظروف الضغط



    مقال رائع ومفيد

    الشجاعة في ظروف ضغط باوقات غير مؤكدة

    كل المعرفة بتداول العملات الأجنبية في العالم لن تساعدك، إلا إذا كان لديك الجرأة لشراء وبيع العملات وتخاطر بأموالك.كما هو الحال مع اليانصيب "يجب ان تدخل السوق لتكسب".
    وكن باتم الثقة انة عندما تخاطر باموالك بشراء أو بيع الامر لن يكن سهلا كما تعتقد
    كنت أشعر بالقلق والخوف حتى. وهنا تكمن لحظة الحقيقة. هل لديك الشجاعة لفعل تخافوا وعلى أية حال؟ عندما يعمل رجل اطفاء في المبنى المحترق وأفترض أنه خائف ولكنه على أي حال ويحقق النتيجة المرجوة. ما لم تتمكن من التغلب على قبول أو خوفك ونفعل ذلك على أي حال ، فلن تكون تاجرا ناجحا.

    ومع ذلك ، ذات مرة كنت تعلم السيطرة على الخوف الخاصة بك ، يكون أيسر وأسهل يحصل في الوقت المناسب وليس هناك خوف. ويمكن رد الفعل المعاكس تصبح المسألة -- الثقة المفرطة بالنفس ، وكنت لا تركز بشكل كاف على خطر كنت تتناولين.

    على حد سواء وعدم القدرة على الشروع في التجارة ، أو إغلاق تجارة خاسرة يمكن أن تخلق مشاكل نفسية خطيرة للتاجر للمضي قدما. بلفت الانتباه إلى هذه الكتل عثرة المحتملة مسبقا ، يمكنك التحضير على نحو مناسب قبل تداولك الحقيقي الأول وتطوير العادات الجيدة من التداول يوم واحد.

    بداية عن طريق تحليل نفسك. هل أنت من النوع الذي يمكن السيطرة على مشاعرهم وتنفيذ الصفقات لا تشوبه شائبة ، في كثير من الأحيان في ظل ظروف ضاغطة للغاية؟ هل أنت نوع الشخص الذي الثقة المفرطة بالنفس وعرضة لاتخاذ المزيد من المخاطر أكثر مما ينبغي؟ قبل تداولك الحقيقي الأول تحتاج إلى نظرة من الداخل نفسك والحصول على الإجابات. ويمكننا تصحيح أي قصور قبل أن يؤدي إلى شلل (لا تضغط على الزناد) أو وقوع خسائر فادحة (المفرطة). ويمكن لخسارة كبيرة قبل الأوان نهاية حياتك المهنية التجارية ، أو إطالة نجاحك حتى تتمكن من رفع رأس مال إضافي.

    صعوبة لا تنتهي مع "تضغط على الزناد". في الواقع ما يأتي بعد ذلك هو بنفس القدر أو ربما أكثر صعوبة. ذات مرة كنت في تجارة العقبة التالية هي البقاء في التجارة. عندما التبادل التجاري الأجنبي ، عليك الخروج من التجارة في أقرب وقت ممكن بعد دخوله عندما لا يعمل. معظم الناس الذين نجحوا في مشاريع غير تجارية البحث عن هذا المفهوم من الصعب تنفيذها.

    على سبيل المثال ، أباطرة العقارات جعل ركوب حظهم من الأوقات العصيبة والبيع خلال فترات الازدهار. المشكلة مع محاولة التكيف 'على عقد حتى يعود' استراتيجية في العملات الأجنبية هو أن معظم العملات في الوقت الذي هي في الاتجاهات على المدى الطويل ، واستمرار الاتجاه ، وسوف تزول الأسهم الخاصة بك من أمام العملة يعود.

    الجانب الآخر للعملة هو البقاء في التجارة التي تعمل. في شرك الأكثر شيوعا هو إغلاق موقفا الفوز دون سبب وجيه. ومرة أخرى ، والخوف هو الجاني. سوف الشياطين اللاوعي الخاص بك قد تؤدي إلى ترويع لك بدون توقف مع أسئلة مثل "ماذا لو خرج أخبار وهل تصل الرياح مع خسارة". والحقيقة هي إذا الأخبار يخرج في العملة التي ترتفع ، والخبر لديها أعلى احتمال كونها ايجابية من السلبية (أكثر على أن ذلك هو السبب في مقالة لاحقة).

    فاتقوا الخاص بك هو مجرد ازعاج لا اساس لها. لا تحاول ومحاربة الخوف. قبولها. وتضحك حول هذا الموضوع ومن ثم الانتقال الى المهمة في متناول اليد ، والتي يتم تحديد استراتيجية للخروج على أساس حركة السعر الفعلي. كما جاء في غارث d "لايف في الرجل الآن". القلق حول ما يمكن أن يكون هو غير عقلاني. دراسة التخطيط وتحديد نقطة الخروج الهدف من ذلك هو الواقع مقرها وعقلانية.

    آخر شرك شيوعا هو إغلاق موقف الفوز لأن بالملل معها ؛ لها لا تتحرك. في كرة القدم ، بعد نجمة إدارة الظهر فواصل حرة لكسب 50 ياردة ، وقال انه يخرج من اللعبة مؤقتا عن متنفس. عندما يدخل مجددا في لعبة انه يشكل تهديدا خطيرا لكسب المزيد من ياردة -- وهذا أمر لا جدال فيه. لذلك عندما موقفكم يأخذ استراحة بعد خطوة الفوز ، الحدث التالي ترجيحا هو المزيد من المكاسب -- فلماذا إغلاقه؟

    إذا كنت تستطيع أن تكون شجاعة تحت النار والمريض من الناحية الاستراتيجية ، قد تعاملات الصرف الاجنبي يكون لك. إذا كنت حامل السلاح الطبيعية والمتهورة ، ستحتاج الى نغمة قانون الخاص بانخفاض درجة أو اثنين ، ونحن يمكن أن تساعدك على إجراء التعديلات اللازمة. إذا تضع أموالك في خطر يجعلك حطام العصبي لها لأنك تفتقر إلى قاعدة المعرفة ليكون واثقا في صنع القرار الخاص.

    الصبر لاكتساب المعرفة من خلال الدراسة والتركيز

    ويعتقد كثير من التجار الجدد كل ما تحتاجه للتجارة مربحة العملات الأجنبية والرسوم البيانية والمؤشرات التقنية وتمويل صغير. معظمهم من تفجير (يفقد كل ما لديهم المال) في غضون بضعة أسابيع أو شهور ، وبعضها ناجحا في البداية ويستغرق طالما قبل عام يفجرون. أقلية ضئيلة مهارات جيدة مع إدارة الأموال ، والصبر ، ومكانة السوق على المضي قدما ليكون التجار الناجحين. المسلحة مع الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية ، وتمويل صغير ، وفرصة للنجاح هو على الارجح 500 حتي 1.

    لزيادة فرصها في النجاح شبه مؤكد يتطلب المعرفة ؛ اكتساب المعرفة يتطلب العمل الجاد والدراسة والتفاني والتركيز. تجميع قاعدة المعرفة الخاصة بك دون أن تأخذ أي اختصارات ، مؤكدا بذلك أساسا متينا يمكن البناء عليه


  • #2
    رد: الشجاعة في ظروف الضغط

    شكرا صديقي محمد على نقل المقال الرائع والمميز

    جزاك الله كل خير

    تعليق


    • #3
      رد: الشجاعة في ظروف الضغط

      الله يعطيك العافية
      مقال مفيد لا شك - بس المضحك هو ترجمة جوجل وكانهم هنود بترجمو عربي

      تعليق

      يعمل...
      X