الدعم و المقاومه لحركه السوق ليوم الاثنين : 16/3/2009

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدعم و المقاومه لحركه السوق ليوم الاثنين : 16/3/2009

أهلاً بكم
    هذا ملف وورد في المرفقات لمعرفة الدعم والمقاومة لأسعار العملات ليوم الأثنين 16/3/2009
    الملفات المرفقة
    اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميعَ خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك.

رد: الدعم و المقاومه لحركه السوق ليوم الاثنين : 16/3/2009

تسلم يا ابا حمزة ولكن ماذا عن المجنون الله يرضى عليك؟؟؟

الدعم والمقاومة لحركة السوق ليوم الثلاثاء 17/3/2009

أهلاً بكم
      في المرفقات ملف لمعرفة الدعم والمقاومة لأسعار العملات ليوم الثلاثاء 17/3/2009
      الملفات المرفقة
      اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميعَ خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك.

الدعم والمقاومة لحركة السوق ليوم الأربعاء 18/3/2009

في المرفقات
        الملفات المرفقة

الدعم والمقاومة لحركة السوق ليوم الخميس 19/3/2009

في المرفقات
          الملفات المرفقة

الدعم والمقاومة لحركة السوق ليوم الجمعة20/3/2009

في المرفقات
            الملفات المرفقة

رد: الدعم و المقاومه لحركه السوق ليوم الاثنين : 16/3/2009

جزاكم الله عنا كل خير

:033::033::033::033::033:
              sigpic
              عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
              انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
              نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
              جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

يعمل...
              X