توصيات التحدي والرهان على معرفي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: توصيات التحدي والرهان على معرفي

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الهادي مشاهدة المشاركة
    مارجن كول خليتنا ندخل بعقود كبيره بدون تخطيط
    حسبي الله ونعم الوكيل
    كان الله في عونك أخي فهد إن شاء الله القادم أحلى وأجمل

حسبي الله ونعم الوكيل

معقوول اخ فهد الهادي اذا كان هذا الكلام صحيح ارجو من الادارة وقف توصيات فتحي وكفاية يخسر المسلمين ارجو من الاخوان مهما كانت التوصية الدخول فقط 3 % فقط حفاظا على راس مالكم

للاستاذ فتحي توصيات ناجحه و هو مجتهد ولا يتحمل مسؤليه اي شخص

هو يضع التوصيه ولا يجبر احد علي الدخول .

واداره راس المال تعتمد علي من اخذ بلتوصيه

عقود كبيره بلنسبه للاخ فتحي غير عقود كبيره بلنسبه لي او لفلان

المشاركة الأصلية بواسطة ساب78 مشاهدة المشاركة
          حسبي الله ونعم الوكيل

معقوول اخ فهد الهادي اذا كان هذا الكلام صحيح ارجو من الادارة وقف توصيات فتحي وكفاية يخسر المسلمين ارجو من الاخوان مهما كانت التوصية الدخول فقط 3 % فقط حفاظا على راس مالكم
          غريب منطقك أخي كيف يوقف توصيات الاستاذ فتحي هذا رجل جزاه الله خير أنه يساعد الاخوان

تطلب طلبات غريبه الله يهديك

المشاركة الأصلية بواسطة فتحي الرينشي مشاهدة المشاركة
            احجام العقود الصغيرة

500 دولار معناه العقد يكون 30 سنت فقط ولا تعمل عقد 1 دولار النقطة

1000 دولار النقطة 50 سنت

2000 دولار العقد 1 دولار

5000 دولار العقد 2 دولار

احجام العقود الكبيرة

500 دولار العقد 1 دولار

1000 دولار العقد 2 دولار

2000 دولار العقد 4 دولار

5000 دولار العقد 10 دولار

للعلــــــــــــــــــم

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الهادي مشاهدة المشاركة
              للعلــــــــــــــــــم
              اخي الكريم

ماهي التوصية التي جعلتك في المارجن كول
              هل هي يورو فر نك
              نفترض ذلك عندما قال بيع ابوعمر كان سعره 3142
              يعني اذا عكس عليك وانتا داخل بيع بكون مجموع الخسارة تقريبا 600 دولار لغاية الان
              اتوقع المشكلة عندك في قرار دخولك بنسبة كبيرة
              ونفترض دخلت على اي عملىة لا ياتيك مارجن كول بهذه الطريقة
              راجع نفسك ولا تفتري على احد
              سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اليورو فرنك الخسارة مضاعفه

دخلنا بيع ولما ارتفع قال قال التوصية ملغيه وخرجت بخسارة كبيرة
                وعند رجوع السعر قال ادخلو مرة اخرى بعقود كبيرة دخلنا للمرة ثانية ونفس الخسارة
                وامس توصية الباوند دخلنا بعقود كبيرة

وتوصية الدولار كندي خسارة فادحة

وقبلها خسارة اليورو ين دخلنا بيع وطار لين ضرب وقف الخسارة قال اشترو شرينا ونزل مره اخرى

انا لا الومة هو مجتهد لكن انه يدخلنا بنسب كبيرة بدون دراية هذي نعتب علية

في النهاية يبقى مجتهد وقد ربحت منه يوم امس لكن بعقود صغيرة

اخي الكريم بالنسبة للباوند قال ابوعمر الاغلاق كان غير مناسب واوصى عليه بيع

وقال بيع بعقود صغيرة
                  اخي الكريم انا لا اضع ستوب لوز لاني عندي التزام بادارة راس المال
                  اذا كان دخولك صحيح تاكد ان السوق سوف يرجع لك حتى لو عكس عليك بالنقاط
                  الله يعوضك خير ان شاء الله
                  سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم
                    انا ما خرجت لحد الان داخل بتوصية اليورو فرنك ما خرجت منها وما خليت ستوب وعززت ايضا وانا متأكد انه يرتد ويجيب الهدف كذلك الكندي انا معزز مرتين بالكندي لحد الان كل تعزيز فرق 50 نقطة وبالنسبة للباوند انا اخذت منه 40 نقطة بتوصية من الاخ فتحي ما عدا الباوند ين ووووو , عندي ثقة بالاخ فتحي وما اعتقد راح اخسر معاه
                    اخي فهد طول بالك شوية السوق يريد مزاج رايق مازالك معصب ونفسيتك مضطربة راح تضيع فلوسك بايدك
                    تقبل ودي واحترامي
                    sigpic

الباوند بامكانكم عمل سوينق بيع فيه بعقود قليله وتتركه حاليا سعره 1.6043

اخواني السموحه منكم كان لابد ان نحطاط بالنسبة لليورو فرنك وتم الغاء التوصية
                      نكرر ان التوصية ممكنه الان بالسعر الذي امامكم وهو 1.3145 بعقود كبيرة ان شئتم والرؤيا اصبحت واضحه
                      طبعا بييييييع

توصية رقم 10
                      بمشيئة الله شراء الدولار كندي وهو توصية الامس صعد الا انه لم يحقق هدفه بنقاط قليله
                      السعر الان 0.9960 الهدف 0.9980 الا اني ارجح اختراق هذا الهدف والتوجه الى 1.0011

اسعد الله الحبايب بكل خير

اخواني الكرام اعطيت ثلاث توصيات بوم الجمعه ولكن بعض الناس لا تقدر ولا تحترم اجتهادات غيرها تصطاد دائما في الماء العكر وان توصياتي ومشاركاتي في هذا المنتدى تكريما اولا لاحي كاشيو صاحب المنتدى واخي عيسى غريب ومستر ين والمشرفين وتكريما للوجوه النيرة المتابعين لنا بين الحين والاخر والذين يتفهمون السوق جيدا ويستطيع ان يناور ويتحكم برصيده

المسمى عبد الهادي دائما يخرب المواضيع بمشاركاته والحقيقه كنت على استحياء لامنعه من متابعه مواضيعي جملة وتفصيلا لانه هذا الرجل بالذات ياتي بالنكد وعجز ان يقول كلاما لوجه الله يساعد على الاستمراريه والعطاء

توصاتي ليوم الجمعه كانت

الباووند بيع سوينق قلت لكم انسوه حاليا اي تبيع ولا تلتفت الى الشاشه
                      التوصية الثانيه للكندي وقلت هدفه كذا مع امكانيه اختراق المقاومة وهنا لفت انتباهك الى انه توجد مقاومة والكندي وصل فعليا الى هناك وانقلب
                      توصيه اليورو فرنك وقلت بعقد كبير ولم نعطي وقف خسارة

لنرى التوصيات بالصور وهذا اليورو ين

توصية الكندي

توصية الباوند بسوينق

الخلاصة نحن نعمل لوجه الله ولا اكثر ونعي جيدا ان اموال الناس امانه ولكن امثال عبد الهادي لا يشجع على الاستمراريه هذا واني تحاشيت الرد حتى تحقق التوصيات اهدافها لرد الاعتبار ياتري في يومين 10 توصيات بعضها اعطي قرابه 150 نقطة مثل المجنون احسبها وانت الكسبان
                      وتقبلوا منا غائق احتراماتنا

يوجد توصية اخرى استراتيجيه على اليورو باوند ...........................الا اننا عزفنا خوفا من ان يقوم احد ويرجمنا

السلام عليكم اخي الكريم انا من متابعين موضوعك والحمدلله خرجت بربح من توصياتك , استمر اخي بالموضوع ونحن معك , بارك الله فيك وبجهودك انت انسان اكثر من رائع تحياتي الك
                        sigpic

ضربني وبكى وسبقني واشتكى

شايف ان الاخ صاحب الموضوع فتحي توصياته كويسة كثير و مش شايف اي غلط وتابعت توصياته وكانت ناجحة مثل النيوزلندي والجنيه ين واليورو فرنك - فما مش عارف ليش اخونا الهادي اللي بدعيله الله يهديه نازل تحبيط باخونا فتحي وما بعرف اذا كان فيه زعل بينهم من قبل بس بعني صار عندي شك انه اخونا الهادي الله يهديه ما اخذ ولا توصية وما فيه لا مارجن كول ولا ما يحزنون - واللي مش عاجبه يدور على توصيات لناس ثانيه - اللعبه مكشوفه ما بدها كلام - والله يعطيك العافيه اخونا فتحي

يعمل...
                            X