▬█░▇▅gbpusd▅▇░█▬

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ▬█░▇▅gbpusd▅▇░█▬

:043: أحبتي :043:

أطرح بين أيديكم وجهة نظر لا أكثر . تصوري لحركة الباوند القادمة . ونقاط يجب مراقبتها حتى نتأكد من مسارة القادم .
    هناك إحتمال كبير أن يعود لخط البايفوت اليومي . ومن ثم يعاود الصعود لمستويات
    1.4780 إن لم يستطع الإغلاق تحت خط الدعم الواضح في الشارت وهو خط البايفوت اليومي . سيتذبذب بين 1.4780 - 1.4613 حتى يستطيع التغلب على إحداها وتتحدد وجهته القادمة .
    هذا والله أعلم

ولا ننسى الأخبار المهمه اليوم ع الباوند . فالحذر واجب .

نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد
    sigpic
    الدعاء ما نسعى له . فلا تحرمونا منه . جزاكم الله خير

رد: ▬█░▇▅gbpusd▅▇░█▬

اشهد بالله انك رائع يا ابو تالين

انا من ساعات و انا جالس اتامل في الباوند و انا محتار هل هذه المنطقه هي بدايه انطلاقه الى الاعلى ام ان هناك ما زال تصحيح الى مناطق 1.4300 و خرجت في النهايه انه ربما يصعد الى مناطق 1.4830( الفايبو 61) و من هناك يكمل تصحيحه الى 1.4300( الفايبو 50) و من هناك تكون الانطلاقه و الله اعلم

لذلك ان ساخذه شراء اليوم و من ثم يكون البيع والله تعالى اعلم ( هذا تحليل شخصي ارجو ان لا يلتزم به احد) ( عرض لوجهة نظري القاصره)

:045::045::033::033::045::045::033::033:
    sigpic
    عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
    انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
    نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
    جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
      اشهد بالله انك رائع يا ابو تالين

انا من ساعات و انا جالس اتامل في الباوند و انا محتار هل هذه المنطقه هي بدايه انطلاقه الى الاعلى ام ان هناك ما زال تصحيح الى مناطق 1.4300 و خرجت في النهايه انه ربما يصعد الى مناطق 1.4830( الفايبو 61) و من هناك يكمل تصحيحه الى 1.4300( الفايبو 50) و من هناك تكون الانطلاقه و الله اعلم

لذلك ان ساخذه شراء اليوم و من ثم يكون البيع والله تعالى اعلم ( هذا تحليل شخصي ارجو ان لا يلتزم به احد) ( عرض لوجهة نظري القاصره)

:045::045::033::033::045::045::033::033:

هلا و غلا

مرورك الأروع . . شكرا لك .
      عزيزي :
      إذا ناوي تشتري فحاول تلقطه من تحت قريب من خط البايفوت والدعم الموضح ع الشارت أو من مستويات 1.4636 - 1.4616 وأستوبك 30 نقطة من الرقم الأخير . وخلي هدفك قبل خط المقاومة تقريبا مستويات 1.4736 - 1.4775 . . حتى نتأكد من إتجاه القادم .

وأحذر من أوقات الأخبار .

:043: نسأل الله لنا ولك وللجميع التوفيق والسداد :043:
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ابو تالين مشاهدة المشاركة

هلا و غلا

مرورك الأروع . . شكرا لك .
        عزيزي :
        إذا ناوي تشتري فحاول تلقطه من تحت قريب من خط البايفوت والدعم الموضح ع الشارت أو من مستويات 1.4636 - 1.4616 وأستوبك 30 نقطة من الرقم الأخير . وخلي هدفك قبل خط المقاومة تقريبا مستويات 1.4736 - 1.4775 . . حتى نتأكد من إتجاه القادم .

وأحذر من أوقات الأخبار .

:043: نسأل الله لنا ولك وللجميع التوفيق والسداد :043:

تحياتي لك اخي ابو تالين

تحليل جميل بكافة الانواع

انا لي نظرة شخصية انه الباون راح ينزل قريب 300 نقطة وممكن اكثر وانه طلوعه مجرد تصحيح هذا اذا احترم الدعوم وطلع

والله اعلم نظرة شخصية وننظر بعد يوم او يومين ونرى ما يحصل

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
          تحياتي لك اخي ابو تالين

تحليل جميل بكافة الانواع

انا لي نظرة شخصية انه الباون راح ينزل قريب 300 نقطة وممكن اكثر وانه طلوعه مجرد تصحيح هذا اا احترم الدعوم وطلع

والله اعلم نظرة شخصية وننظر بعد يوم او يومين ونرى ما يحصل

بالتوفيق
          أهلا بك عزيزي , ,

نظرة موفقه . ولا يختلف عليها إثنين . لو بنتكلم على الترند العام فهو هابط . . وقد كسر ترند صاعد على الديلي وع الاربع ساعات وممكن ترجع للشارت وترى الترندات الموجوده . واليورو كذلك للهبوط .بإذن الله .
          ولكنني لا أحاول إستباق الاحداث . هناك نقاط مقاومة مهمه . لو إخترقها الباوند أو اليورو راح يعود للمسار الصاعد . وهذا أستبعده في الوقت الراهن . ولكن هذه إحتمالات . ولابد من الأخذ بجميع الإحتمالات .
          إذا الترندات العامه للباوند واليورو في هبوط .
          ولكنني كما أشرت لا أحب أن أستبق الأحداث . وأعمل بشكل يومي . كي نستفيد من التذبذب الحاصل . والحمدلله الآن نزل لنقطة الدخول للشراء بهدف لا يزيد عن 50 - 75 نقطة بإذن الله . كما أشرت في مشاركتي السابقة .

وهي من ((مستويات 1.4636 - 1.4616 )) و أقصد صفقه قصيرة سريعة بإذن الله .
          وهذه النقاط ع الشارت . لم أقل أنه للصعود ولكنني قلت سيرتد . . . أي مجرد تصحيح . ولا أعتقد أن سيستطيع أن يتجاوز خط المقاومة الذي وضعته على الشارت من مستويات 1.4776 - 1.4875 .. ومن هذه المستويات بإذن الله سندخل بيع .

نسأل الله التوفيق والسداد

أتمنى أن تتضح لك الصورة ولجميع الأحبة . فوجهت نظري واضحه . أحدد بها أهم النقاط التي قد يتداول السعر بينها . ولكل شخص حريت الدخول سواء بيع أو شراء .

:043: مودتي لك أيها الجميل و تقديري :043:
          sigpic

تحليل جميل اخوي ابو تالين ما قصدت شي صدقني

انت فصفصت الباوند دولار ماشاء الله عليك

انا قصدي وجه نظر شخصية بعد يومين وكتبت انه في تحصحيح بسبب وجود الدعوم وانت بتستغل دا الشي :045:
            وعارف انك ما ستبقت شي وعامل حساب كل شيء ماشاء الله ووجهت نظري قد تكون خاطئة بس حبيت اكتبها

لك خالص احترامي

كلام سليم اخي ابو تالين و اخي مالي سواك

نحن نبحث عن نقطة البيع السليمه و لا اذا كان هناك استفاده من الصعود

و هذا ما قصدته و الله اعلم
              sigpic
              انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
              جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

هلا وغلا بك مرة أخرى . . .
                بالعكس يا صديقي الجميل . .
                أسعدني كثيرا مرورك وتعليقك ...
                وما كتبته ليس موجه لك بوجه خاص . وإنما إستغلال مني بما أنك طرحت نظرة مختلفه وأؤيدها بقوة ..
                قلت أوضح للشباب وجهة نظري العامة على الباوند . أخشى أن يرى البعض ان المقصود بالشارت هو الشراء بشكل مطلق .. وأنا لا أقصد هذا .
                لذا أعذرني . إن كنت ترى أنني بالغت في ردي . وإنما هو للتوضيح بشكل أكبر وتفصيل أكثر .

وفقك الله ورعاك يا عسل
                sigpic

انا يا ابو تالين من اشد المعجبين بشخصك و طريقه المجامله الرائعه التي تستخدمها و طريقتك في التحليل التي بدات تظهر مؤخرا و التي تنم عن مخزون واسع و خبره اوسع

لذلك خد راحتك و احكي الي بدك اياه
                  sigpic

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                    انا يا ابو تالين من اشد المعجبين بشخصك و طريقه المجامله الرائعه التي تستخدمها و طريقتك في التحليل التي بدات تظهر مؤخرا و التي تنم عن مخزون واسع و خبره اوسع

لذلك خد راحتك و احكي الي بدك اياه

الله يسعدك . . ويرزقك
                    يا أمير يا ذوق .

:043:

شاكر لك هذه الكلمات اللطيفة . . هذه المجاملة . .

. . نسأل الله أن يوفقنا وأياكم لما يحب ويرضى . .
                    ........ وأن يجعلنا عند حسن ظن الجميع ........
                    sigpic

يعمل...
                    X