توصيات على جميع العملات هدف 10 نقاط على منصه fxdd

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: توصيات على جميع العملات هدف 10 نقاط على منصه fxdd

بصراحة يا غالي انا نفسي ادخل معاك هذه الصفقات , لكني متردد جدا , خاصة انك لا تتابع هنا ما اللذي تم في هذه الصفقات ,
    بجانب ان البيانات التي كتبتها لدخول الحساب غير صحيحه , وعندما ندخل لا نجد اي صفقات مفعلة !!! او حتى في تاريخ الحساب لا توجد اي صفقات قديمة !!!
    وكل ذلك وانت تطلب ان نتابعك من خلال البرنامج لكي نغلق الصفقات او نعدلها اذا لزم الامر ذلك !!!!!!!!!!

اخي الفاضل اعتقد انه من الافضل ان تتأكد مما تقول قبل ان تفتح موضوع هنا ويتبعك اشخاص اخرون وتكون النتيجة غير مرضية

ارجو من مشرفنا الغالي التدخل ليبين حقيقة هذا الامر , لكي يلتزم صاحب الموضوع او يغلق هذا الموضوع ,

تحياتي وتقديري للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة mohamedok مشاهدة المشاركة
      الف شكر لك يا غالي وان شاء الله الى الاهداف

بالنسبة للحساب الجديد , انا الان دخلت على المنصة بالبيانات الجديده وايضا لم اجد اي عمليات مفعلة بالحساب
      اعتقد ان المشكلة ممكن تكن من الشركه نفسها بحيث تمنع دخول اكثر من شخص على نفس الحساب

لذلك اعتقد ان الحل يكون ان تضع توصياتك هنا على صفحات المنتدى , او , ان تفتح حساب في اي شركه اخرى

تحياتي وتقديري
      هذا فعلا ماتم بالامس

المشاركة الأصلية بواسطة السامر مشاهدة المشاركة
      وانا كذالك اخي forex beez لم اجد اي عمليات مفعلة رصيد الحساب فقط ظاهر 987,190.70
      اقسم لكم بالله العظيم اليوم حاولت الدخول الى المنصه لكنها لا تفتح !!!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحة يا غالي انا نفسي ادخل معاك هذه الصفقات , لكني متردد جدا , خاصة انك لا تتابع هنا ما اللذي تم في هذه الصفقات ,
      بجانب ان البيانات التي كتبتها لدخول الحساب غير صحيحه , وعندما ندخل لا نجد اي صفقات مفعلة !!! او حتى في تاريخ الحساب لا توجد اي صفقات قديمة !!!
      وكل ذلك وانت تطلب ان نتابعك من خلال البرنامج لكي نغلق الصفقات او نعدلها اذا لزم الامر ذلك !!!!!!!!!!

اخي الفاضل اعتقد انه من الافضل ان تتأكد مما تقول قبل ان تفتح موضوع هنا ويتبعك اشخاص اخرون وتكون النتيجة غير مرضية

ارجو من مشرفنا الغالي التدخل ليبين حقيقة هذا الامر , لكي يلتزم صاحب الموضوع او يغلق هذا الموضوع ,

تحياتي وتقديري للجميع
      اقسم لكم بالله العظيم اليوم حاولت الدخول الى المنصه لكنها لا تفتح !!!!!!!!!!!!!!!!!
      وبخصوص كلامك ان اتاكد مما اقول قبل فتح الموضوع هل تعتقد ان عدم فتح المنصه مشكل ترجع الى تقصير منى ؟؟
      ماهو عدم الالتزام الذى تراه فى طريقتى ارجو تفهم ماتقول من فضلك
      اختار اى منصه تريدوها واعطينى البيانات و انا تحت امركم
      A professional merchant only see the
      Profit

المشاركة الأصلية بواسطة forex beez مشاهدة المشاركة
        هذا فعلا ماتم بالامس

وبخصوص كلامك ان اتاكد مما اقول قبل فتح الموضوع هل تعتقد ان عدم فتح المنصه مشكل ترجع الى تقصير منى ؟؟
        ماهو عدم الالتزام الذى تراه فى طريقتى ارجو تفهم ماتقول من فضلك
        اختار اى منصه تريدوها واعطينى البيانات و انا تحت امركم
        يا اخي الفاضل انا فاهم جدا ما اقوله , حضرتك بس مش قادر تستوعب المشكله وانا هوضحهالك ببساطه كلاتي :

بيانات التسجيل للمنصة الي حضرتك ذكرتها في بداية موضوعك غير صحيحه
        بيانات التسجيل للمنصة الي حضرتك ذكرتها في المرة الثانية غير صحيحه
        في كلا المرتين , عندما يدخل اي عضو على هذه البيانات يجد منصه خالية من اي عمليات بيع او شراء

هذا ما حدث بالضبط , ثم انك لا تتابع هنا ماذا حدث في صفقاتك التي فتحتها , والغريب انك كمان بتقول انك مش عارف تدخل على المنصة بتاعتك؟!؟ طب يعني عاوز افهم منك , حضرتك هنا فاتح الموضوع ده ليه ؟ علشان نقعد نضيع وقتنا بالحديث منذ يومين على المنصه وطريقة فتحها , ولا حضرتك فاتح الموضوع ده علشان نناقش فيه صفقاتك الرائعة التي لم نراها او حتى نتمكن من مناقشاتها معك !!

ارجو ان تكون استوعبت يا اخي الفاضل وفهمت ماذا اقصد , مرة اخرى وببساطه شديده قبل ان تفتح موضوع لكي يتابعك الاخرين يجب ان تؤمن على الاقل طريقة سهلة يستطيع من خلالها ان يتابعك الاخرون ..... وهذه هي مبادىء اساسية

مرة اخرى تحياتي لك وتقديري الشديد لمجهودك وتمنياتي لك بالتوفيق

يا اخي الفاضل انا فاهم جدا ما اقوله , حضرتك بس مش قادر تستوعب المشكله وانا هوضحهالك ببساطه كلاتي :

بيانات التسجيل للمنصة الي حضرتك ذكرتها في بداية موضوعك غير صحيحه
          بيانات التسجيل للمنصة الي حضرتك ذكرتها في المرة الثانية غير صحيحه
          في كلا المرتين , عندما يدخل اي عضو على هذه البيانات يجد منصه خالية من اي عمليات بيع او شراء

هذا ما حدث بالضبط , ثم انك لا تتابع هنا ماذا حدث في صفقاتك التي فتحتها , والغريب انك كمان بتقول انك مش عارف تدخل على المنصة بتاعتك؟!؟ طب يعني عاوز افهم منك , حضرتك هنا فاتح الموضوع ده ليه ؟ علشان نقعد نضيع وقتنا بالحديث منذ يومين على المنصه وطريقة فتحها , ولا حضرتك فاتح الموضوع ده علشان نناقش فيه صفقاتك الرائعة التي لم نراها او حتى نتمكن من مناقشاتها معك !!

ارجو ان تكون استوعبت يا اخي الفاضل وفهمت ماذا اقصد , مرة اخرى وببساطه شديده قبل ان تفتح موضوع لكي يتابعك الاخرين يجب ان تؤمن على الاقل طريقة سهلة يستطيع من خلالها ان يتابعك الاخرون ..... وهذه هي مبادىء اساسية

مرة اخرى تحياتي لك وتقديري الشديد لمجهودك وتمنياتي لك بالتوفيق

اخى الكريم انا متفهمك لكن ماذنبى فى ان المنصه مش بتفتح معايا ولا معاك وكمان انا باخود بيانات الدخول نسخ ولصق يقى اعمل اي اكتر من كده ؟ وبعدين حضرتك بتقولى المه بتاعتى كإن انااللى اخترعتها ؟؟ اا مستخدم مثلك بظبط واللى بيحصل معاك بيحصل معايا !!
          وبتقولى انا فاتح الموضوع ليه انا فاتح المووع ليستفاد الكل ن التوصيات وبلدليل كنت برفق كشف حساب يومى بنتائج اقسم بالله العظيم اتحدى اى شخص يصل لتلك النتائج حضرتك شوفت كشف الحساب بعد18 يوم تعدى 25% ومستعد ارفقلك كشف حساب6 حقيقى لمده 5 شهور اقسم ك بالله انه تعدى 500% اقسم بالله انه ليس كلام سفسطائىاو مبالغ فيه او للدعايه ويمكنك الاطلاع على الصور
          وللاسف كل مشكلتى ان اردت خدمه الاعضاء كان الجزاء هو اى مش عارف افتح المنصه بتاعتى
          وعموما الف شكر وللاداره ا تغلق الموضع كما سبق وعرضت حضرتك وجهه النظر فى ذلك ان شايف انه حل كيس لانى اول مره اشتغل على platform ومش عارف ادخل و افتح المنصه
          وشكرا لكم و اسف على تييع وقتكم الثمين فى البحث عن مؤشرات وخلافه
          ومتاسف مره اخرى على تضييع وقتكم ويمكن للاداره اغلاق الوضوع لعدم امكانيتى وقدرتى فتح المنصه لتى قمت باختراعها ولانى افتح مواضيع اجهل ادارتها !!!!

من فضلك اطلع على صور من كشف الحساب و انظر الى نسبه الارباح التى احدثك عنها و اسف لعدم امكانيه عرض الكشف للعام حتى لا ينسبه البعض اليهم على انه نتاج عملهم

وشكرا لكم واعتذر عن عدم المشاركات لاحقا

السلام عليكم
          وفقكم الله فى تجاره الفوركس
          الملفات المرفقة
          Profit

المشاركة الأصلية بواسطة Forex Beez مشاهدة المشاركة
            نتمنى ان نتعاون م بعضنا ونتابع التوصيات على المنصه بحساب جديد

FXDD MALTA

login
            80462203

password investor
            sk3eztz

سوف نعمل على زوج واحد وعندما ننتهى منه ننتقل الى الزوج التالى وهكذا..

اللهم ارزقنا ووفقنا..امين
            عذرا اخي Forex Beez لم انتبه الى الحساب الثاني

الاوامر واضحة والمناصة شغالة

اتمنى عودتك لتكملة الموضوع

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الرجاء عدم تحويل الموضوع الى مناقشات فى غير اختصاص الموضوع حتى لا يتم الخلاف بطريقة غير مقبولة من قبل بعض الأعضاء

العضو Forex Beez لقد قمت بوضع حسابين حسب رؤيتى الاولية للموضوع

الحساب الاول

FXDD MALTA
              login
              80462203
              password investor
              sk3eztz

و ذلك الحساب يعمل و يوجد به صفقتين مفتوحين حتى الان منذ 11 أغسطس و الحساب بأكلمه خاسر حتى الان -269.88 دولار

أما الحساب الأخير والذى قمت بفتحه أمس

login : 80478112
              investor : Bsxu0th

لا يعمل
              فبرجاء التأكد من عمل الحساب قبل وضع البيانات بالموضوع و متابعة التوصيات و نتائجها حتى يتسنى للاعضاء الاطلاع عليها

المشاركة الأصلية بواسطة ahmed hosafy مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الرجاء عدم تحويل الموضوع الى مناقشات فى غير اختصاص الموضوع حتى لا يتم الخلاف بطريقة غير مقبولة من قبل بعض الأعضاء

العضو forex beez لقد قمت بوضع حسابين حسب رؤيتى الاولية للموضوع

الحساب الاول

fxdd malta
                login
                80462203
                password investor
                sk3eztz

و ذلك الحساب يعمل و يوجد به صفقتين مفتوحين حتى الان منذ 11 أغسطس و الحساب بأكلمه خاسر حتى الان -269.88 دولار

أما الحساب الأخير والذى قمت بفتحه أمس

login : 80478112
                investor : Bsxu0th

لا يعمل
                فبرجاء التأكد من عمل الحساب قبل وضع البيانات بالموضوع و متابعة التوصيات و نتائجها حتى يتسنى للاعضاء الاطلاع عليها
                بالنسبه للحساب رقم 1 تم الغاء التداول عليه ونبهت لذلك

اما الحساب رقم 2 تم فتحه امس ووضع توصيات عليه واليوم لم يفتح معى ومع احد الاعضاء فماهو ذنبى ؟ كيف يعل امس واليوم لا هل انا مخترع الميتاتريدر ؟
                واحد الاعضاء يتهمنى بعدم الالتزام وخلافه..الخ
                الاخ الذى يتهمنى بعدم الالتزام لم يرى الحاحى على الاعضاء للدخول الى الموضوع للاستفاده من التوصيات

((( اخى العزيز ارفقتلك صوره من احد العمليات اليوم فقط على حساب حقيقى صفقات ناجحه بربح 33 الف دولار اليوم فقط هل رايت عدم الاتزام فى حياتك يوصل الى هذا الرقم فى يوم واحد انظر الى الكشف من فضلك )))

قمت بالالحاح على الجميع للافاده و كأنى سوف اجنى ارباح من وراء ذلك
                فى الافاده لاترى متابعه لكن اللهث وراء المؤشرات الفاشله وخلافه يحقق متابعه بالملايين !!!!!!!

اخى المشرف ارجو من سيادتكم اغلاق الموضوع لعدم التزامى كما سبق وقرر احد الاعضاء

شكراااا
                التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed Hosafy; 2014 - 08 - 14, 17:14.
                Profit

المشاركة الأصلية بواسطة forex beez مشاهدة المشاركة
                  بالنسبه للحساب رقم 1 تم الغاء التداول عليه ونبهت لذلك

اما الحساب رقم 2 تم فتحه امس ووضع توصيات عليه واليوم لم يفتح معى ومع احد الاعضاء فماهو ذنبى ؟ كيف يعل امس واليوم لا هل انا مخترع الميتاتريدر ؟
                  واحد الاعضاء يتهمنى بعدم الالتزام وخلافه..الخ
                  الاخ الذى يتهمنى بعدم الالتزام لم يرى الحاحى على الاعضاء للدخول الى الموضوع للاستفاده من التوصيات

((( اخى العزيز ارفقتلك صوره من احد العمليات اليوم فقط على حساب حقيقى صفقات ناجحه بربح 33 الف دولار اليوم فقط هل رايت عدم الاتزام فى حياتك يوصل الى هذا الرقم فى يوم واحد انظر الى الكشف من فضلك )))

قمت بالالحاح على الجميع للافاده و كأنى سوف اجنى ارباح من وراء ذلك
                  فى الافاده لاترى متابعه لكن اللهث وراء المؤشرات الفاشله وخلافه يحقق متابعه بالملايين !!!!!!!

اخى المشرف ارجو من سيادتكم اغلاق الموضوع لعدم التزامى كما سبق وقرر احد الاعضاء

شكراااا
                  اهلا بك اخى الكريم

الادارة و صاحب الموضوع هم من لهم الحق فى اغلاق الموضوع من عدمه وليس الاعضاء و ذلك ليس تقليل من الاعضاء لاسمح الله و لكن لكى تكون الامور بموضعها الصحيح ، وكصاحب موضوع توصيات فمن المفترض ان تمتلك من الخبرة ما تعرفه من وجود ردود للاعضاء بالاستفسار المتكرر او الهجوم فى بعض الاحيان ، وفى حالة اغلاق كل صاحب موضوع بناء على طلب عضو فلن يستمر احد فى فتح مواضيع التوصيات بجميع المنتديات ، اتمنى ان تكون وصلت فكرتى اليك

وفى النهاية القرار لك اذا رغبت بالاستمار تقوم بفتح حساب جديد يعمل لمتابعة التوصيات ، اما فى حالة قرارك بعدم الاستمرار و متابعة الموضوع سيتم اغلاق الموضوع بناء على طلبك

تقبل ودي

أغلاق الموضوع بناء على قرار صاحب الموضوع

يعمل...
                    X