تحذير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحذير

هناك اخواني على الفيس بوك من يدعي انه المشرف هيما ويضع اسمه بانه من المضارب العربي ويدعو الى الاشتراك في رحلة المليون وقد وضع مبالغ شهرية لراغبين بالاشتراك ويستخدم اسم المضارب العربي لجلب اكبر عدد من الاشخاص وقد قمت بمراسلته وارسل لي ايمله الخاص وبمجر ما ارسل الايميل فقد عرفته لانه من اكثر من عدة شهور وضع انه يدير حسابات ويقدم توصيات فاخبرته باني ارغب ان يدير حسابي بشرط ان يقوم بالتجربة لمدة اسبوع على حساب ديمو وفتحنا حساب ديمو بقيمة خمسة الاف وكانت المحصلة بعد نهاية الاسبوع ان الرصيد اصبح 1300 دولار تقريبا فنرجو الحذر منه

كما نا هناك شخص يدعي انه يضاعف الرصيد كل يوم فطلبت ان يرسل لي رابط لحساب ديمو فارسل لي حساب خاطي وكان بداية الرصيد 10 الاف دولار واصبح الرصيد صفر ولما اخبرته ارسل لي رابط اخر وكان محقق ارباح عليه وعن مقارنة الحسابين وجدت انه فاتح حسابين بنفس الوقت ولا ينفذ الا على عملة واحدة وكانت على اليورو دولار في حساب واحد اخذ اوامر شراء عند كل نقطة وفي حساب اخر اخذ اوامر بيع عند كل نقطة لمدة تقريبا نصف ساعة فكان اكيد انه هناك حساب قد ربح وحساب قد خسر ولما طلبت منه ان بعطيني طريقته اخبرني انه يبيع الطريقة ب 100 الف دولار اما اذا رغبت ان يدير هو حسابي فطلب مني ان ارسل له نصيبه من ادارة الحساب مقدما يعني حساب قيمته 5000 الاف كل يوم بيضاعفه مرة يعني اول يوم بيصير 10 ثاني يوم 20 ثالث يوم 40 رابع يوم 80 خامس يوم 160 الفوهو نصيه 50 % يعني بده 80 الف مقدما

طيب احنا نسال حالنا سوال هو لو عنده هاي المقدرة ما بيقدر يدبر 100 دولار ويشتغل فيها يعني ال 100 دولار بيصير بعد نهاية الاسبوع 3200 خليه يسحب نصهم ايله والباقي يكمل فيهم يعني خلال كم شهر بيصير معاه مليون

اخواني احذرو من النصابين

رد: تحذير

تسلم اخي ايتو علي التحذير و كل هذه الحيل هي للنصب و ان شاء الله لا يقع احد في هذا الفخ
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اهلا ومرحبا
      شكرا لك للتحذير وكما تعلمون اخواني الافاضل بأن المضارب العربي ليس له اي علاقه بادارة اي حسابات وقمنا بالسابق بتثبيت موضوع يحذر من هذه الامور ارجو منكم اعادة قرائته

تحذير هام حول ادارة الحسابات

تحياتي لكم
      اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
      Arabic Broker
      المتابعه عبر توينر
      https://twitter.com/usamafayyad

شكرا لك علي التحذير اخوي

شكرا اخى الكريم على التحزير

يا ريت الموضوع يبقى في العام حتى ينتبه له معظم الاعضاء

جزاك الله خيرا يا اخى

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

مشكور اخي على التحذير

شكرا لك عزيزي اايتو على الموضوع والتحذير من هذا

انا لا ادير محافظ ابدا لا احد ولا اعطي توصيات بمقابل مادي انا اعمل فقط مع المضارب العربي و لاعضاء المضارب العربي فقط لا غير

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                    شكرا لك عزيزي اايتو على الموضوع والتحذير من هذا

انا لا ادير محافظ ابدا لا احد ولا اعطي توصيات بمقابل مادي انا اعمل فقط مع المضارب العربي و لاعضاء المضارب العربي فقط لا غير
                    انا في البداية اعتقدت انك صاحب الموضوع لكن بعد ما تابعت الموضوع وراسلت صاحب الصفحة في الفيس بوك اكتشفت انه ما ايلك اي علاقة في هذا الموضوع وهو عبارة عن شخص استغل اسم المضارب العربي واسمك

يعمل...
                    X