مـــوضوع للمنـــاقشة بالنســـبة لاسلوب التجــــارة بالاخــــبار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مـــوضوع للمنـــاقشة بالنســـبة لاسلوب التجــــارة بالاخــــبار

بسم الله الرحمـــــن الرحيم.

اولا قبل ان ابدأء كلامـــــي انا باكتب الموضوع ليس لنقد شخــــص او نقد موضــــوع هنا في المنتدى مثال اخي و حبيبي المصــــــــري فالراجل عامل مجهود خرافي و محقق ارباح ممتــــــــازة او غيره من اخواني الاعضاء.

ولــــــــــــــكن.........

انا اتكلم عن الشق النفــــــسي للمتـــــــــاجر بهذا الاسلوب. هل فعلا يمكن ان يستحمل متاجر صغير عديم الخبرة هذا الاسلوب في المتاجرة. اذا كان الواحد بيعمل صفقة عادية ربنا اعلم به.....فكيف يمكن ان اكون تحت ظعط رهيب عند صدور الخبر.....زي الواحد منتظر حكم البراءة او الاعدام. هل هذا الاسلوب في المتاجر يحقق فعلا ربح دائم للمضارب. هل يستطيع المضارب تحمل المتاجرة بهذا الاسلوب لمدة سنة مثلا من غير مايجيلوا كل الامراض من ضغط و سكر و خلافة..............

و سؤال للمناقشة كيف يمكن لاستفادة من صدور الاخبار في صفاقتنا العادية و تلافي اثارها السيئة .................؟؟؟؟؟؟؟؟

والله العظيم انا اشفق على واضع التوصية فهو اكبر واحد واقع تحت ضغط رهيب......ضغط من الصفقة نفسها و ضغط من خوفه على اللي داخلين معاة و خوفة كمان على نقودة اللي في الصفقة.......ضغط فوق ضغط فوق ضغط..............

والله الموفــــــق.
    ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
    الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

رد: مـــوضوع للمنـــاقشة بالنســـبة لاسلوب التجــــارة بالاخــــبار

المفروض متاجر الفوركس بأسلوب الاخبار يعمل عملية المرارة قبل ....
    وتخيل انوا الشخص من المدخنين هيحرق 5 علب سجائر اثناء المتاجرة....
    وفي نقطة مهمة حصلت معي انا شخصيا لأني مارست هذا الاسلوب سنة 2008 شهر 7 بتذكر التاريخ كويس
    اللي صار اني كنت حاطط اموامر معلقة وعند صدور الخبر بثواني علقت المنصة وأعصابي انهارت وكان الحساب 2500 دولار ويعيني لما رجعت المنصة للعمل بعد 10 دقائق وين صرت !!!!!!
    على العموم هذه تجربتي الشخصية ولكن كل شيخ وإلو طريقتو زي مابقولو عنا ،، وفي مضاربين نجحوا في هيك عمل ما بنكر وربنا يوفك الجميع وشكرا
    ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
    ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
    أينما ترى صفقة ناجحة ،،
    فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

هلا اسباركو
      انا هاجل التعليق او رائي حتي اري بعض اراء الاعضاء و مناقشتهم للموضوع و اتمني يكون في تفاعل
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

موضوع مهم جدا جدا للنقاش يا سباركو فعلا

وانا من وجهه نظري ان الاخبار بتيجي علشان تحرك السوق اسرع مش اكتر من كده ولا اقل يعني الاتجاه العام على اليومي صاعد مثلا لعمله ما فالخبر بيجي علشان يسرع الحركة شوية بالصعود او ممكن يأتي معاكس لكن برده على التحليل العام صاعد يعني هيرجع تاني

وده تصوري من زمان للاخبار

علشان كده انا بقول دايما التحليل طويل الامد افضل بكتييييييييييير جدا وأأمن كمان

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
          موضوع مهم جدا جدا للنقاش يا سباركو فعلا

وانا من وجهه نظري ان الاخبار بتيجي علشان تحرك السوق اسرع مش اكتر من كده ولا اقل يعني الاتجاه العام على اليومي صاعد مثلا لعمله ما فالخبر بيجي علشان يسرع الحركة شوية بالصعود او ممكن يأتي معاكس لكن برده على التحليل العام صاعد يعني هيرجع تاني

وده تصوري من زمان للاخبار

علشان كده انا بقول دايما التحليل طويل الامد افضل بكتييييييييييير جدا وأأمن كمان
          هو دة اللي بيحصل بالظبط...............

هقول لك حاجة كانت من اغرب الغرائب يمكن في ناس مش واخدة بالها نها......

عندما حدث زلزال في نيوزيلاندا منذ فترة هبط سعر النيوزيلاندي هبوط عنيف وكان فعلا ايامها النيوزيلاندي معطي اشارات هبوط وقتها قبل حدوث الزلزال او الخبر......و نجد العكس حدث عند حدوث زلزال اليابان حدث ارتفاع رهيب للعملة مع كل هزة للزلزال و كانت كل المؤشرات تقول ان هناك ارتفاع للعملة قبل الزلزال او الخبر....... مع ان دة زلزال ودة زلزال...........

فمنهنا نستنتج فعلا ان الخبر او الحدث لا يعكس اتجاهها في اغلب الاحيان و لكن فعلا الخبر او الحدث يسرع او يحرك السوق في الاتجاة الاساسي للعملة كما انت قلت يا هيما.....وانا متفق معاك مليون في المئة.

والله الموفق.

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمـــــن الرحيم.

اولا قبل ان ابدأء كلامـــــي انا باكتب الموضوع ليس لنقد شخــــص او نقد موضــــوع هنا في المنتدى مثال اخي و حبيبي المصــــــــري فالراجل عامل مجهود خرافي و محقق ارباح ممتــــــــازة او غيره من اخواني الاعضاء.

ولــــــــــــــكن.........

انا اتكلم عن الشق النفــــــسي للمتـــــــــاجر بهذا الاسلوب. هل فعلا يمكن ان يستحمل متاجر صغير عديم الخبرة هذا الاسلوب في المتاجرة. اذا كان الواحد بيعمل صفقة عادية ربنا اعلم به.....فكيف يمكن ان اكون تحت ظعط رهيب عند صدور الخبر.....زي الواحد منتظر حكم البراءة او الاعدام. هل هذا الاسلوب في المتاجر يحقق فعلا ربح دائم للمضارب. هل يستطيع المضارب تحمل المتاجرة بهذا الاسلوب لمدة سنة مثلا من غير مايجيلوا كل الامراض من ضغط و سكر و خلافة..............

و سؤال للمناقشة كيف يمكن لاستفادة من صدور الاخبار في صفاقتنا العادية و تلافي اثارها السيئة .................؟؟؟؟؟؟؟؟

والله العظيم انا اشفق على واضع التوصية فهو اكبر واحد واقع تحت ضغط رهيب......ضغط من الصفقة نفسها و ضغط من خوفه على اللي داخلين معاة و خوفة كمان على نقودة اللي في الصفقة.......ضغط فوق ضغط فوق ضغط..............

والله الموفــــــق.
            ساقوم بكتابة رائي الان رغم اني كنت متوقع تفاعل اكتر مع المناقشه ديه بس لم يتحقق فساكتب ما اراه

بالنسبه للشق النفسي و العصبي فهذا اهم شيء في المتاجرة وقت الاخبار
            و يعلم الله كم من الضغط الذي يقع علي عاتقي في وقت صدور الخبر عندما اشعر انني مصدر ثقة للكثير و الكثير

عندما تتعامل مع الخبر تحتاج الي ان تفرق بين حاجتين مهمين
            اخبار الباوند و الدولار و الكندي
            اخبار الاسترالي و النيوزلاندي

بالطبع الجميع يجري وراء اخبار الباوند و الدولار لانهم يقولو انها المحرك الاساسي للعملات جميعا
            ما لا يعرفه الكثير ان اخبار الاسترالي و النيوزلاندي تعتبر اكثر اهمية من اخبار الدولار و الباوند
            لماذا ؟؟
            لانها تكون في اوقات خمول الاسواق و في هذه الاوقات اي خبر و لو اقل من البسيط سيضرب كل العملات بقوة مثال خبر الاسترالي فجر اليوم و الذي اثر علي جميع العملات و سألني احد الاعضاء لماذا اثر الاسترالي علي اليورو و الباوند عند صدور الخبر

انا خرجت عن الموضوع

عموما انا هختصر رائي في كلمتين و بس
            الاخبار هي ربح السوق التعامل و لا يحتاج الامر الي محلل فني محترف فالخبر يحتاج الي اجتهاد في البحث عن ما سبق الخبر من اخبار تتعلق به و مدي تاثيرها و مدي صدق التوقعات و مدي قوة الخبر لا اكثر ولا اقل بالطبع مع احتراف التعامل معاه

و انا مش معي اخي الحبيب اسباركو في ان الضفط العصبي سيكون هو سبب ان تترك التعامل مع الاخبار و الاعتماد عليها فلو قارنا فانت في نفس الضغط العصبي اذا فتحت صفقة علي الباوند او اي عملة في وقت صدور خبر

مثال : اذا قمنا بالتحليل الفني للباوند و وجدنا انه صاعد و دخلنا شراء و كنا نعرف ان هناك خبر بعد ما يقرب من 6 ساعات تقريبا و قبل الخبر لم يتم تحقق الهدف بل ان الصفقة في منطقه ما تحت الصفر ماذا ستفعل هل ستترك الصفقة و تخرج منها ؟؟ ام انك ستكمل بها و تتحدي الخبر ؟؟؟
            طيب جاء الخبر و كان سلبي و ضرب صفقتك و انت كنت مرعوب من ده قبل الخبر ماذا حدث ؟؟
            فانت هنا في نفس الضغط العصبي و نفس الانتظار الذي ينتظرة المضارب بالاخبار لا يوجد فرق بينكم الا انك بدات الصفقة من قبلة

اتمني تكون وجهة نظري وصلت و في النهايه انا شايف ان هذا السوق نريد منه الربح باقل خسارة و هذا ما وجدته في الاخبار و تعلمته و حتي الان اتعلم و سابقي اتعلم

الضغط العصبي هي مشكله ستتخلص منها مع مرور االوقت و ستصبح عندك برود وقت الخبر لدرجه انك من الممكن ان تترك الصفقة و ترحل
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
              ساقوم بكتابة رائي الان رغم اني كنت متوقع تفاعل اكتر مع المناقشه ديه بس لم يتحقق فساكتب ما اراه

بالنسبه للشق النفسي و العصبي فهذا اهم شيء في المتاجرة وقت الاخبار
              و يعلم الله كم من الضغط الذي يقع علي عاتقي في وقت صدور الخبر عندما اشعر انني مصدر ثقة للكثير و الكثير

عندما تتعامل مع الخبر تحتاج الي ان تفرق بين حاجتين مهمين
              اخبار الباوند و الدولار و الكندي
              اخبار الاسترالي و النيوزلاندي

بالطبع الجميع يجري وراء اخبار الباوند و الدولار لانهم يقولو انها المحرك الاساسي للعملات جميعا
              ما لا يعرفه الكثير ان اخبار الاسترالي و النيوزلاندي تعتبر اكثر اهمية من اخبار الدولار و الباوند
              لماذا ؟؟
              لانها تكون في اوقات خمول الاسواق و في هذه الاوقات اي خبر و لو اقل من البسيط سيضرب كل العملات بقوة مثال خبر الاسترالي فجر اليوم و الذي اثر علي جميع العملات و سألني احد الاعضاء لماذا اثر الاسترالي علي اليورو و الباوند عند صدور الخبر

انا خرجت عن الموضوع

عموما انا هختصر رائي في كلمتين و بس
              الاخبار هي ربح السوق التعامل و لا يحتاج الامر الي محلل فني محترف فالخبر يحتاج الي اجتهاد في البحث عن ما سبق الخبر من اخبار تتعلق به و مدي تاثيرها و مدي صدق التوقعات و مدي قوة الخبر لا اكثر ولا اقل بالطبع مع احتراف التعامل معاه

و انا مش معي اخي الحبيب اسباركو في ان الضفط العصبي سيكون هو سبب ان تترك التعامل مع الاخبار و الاعتماد عليها فلو قارنا فانت في نفس الضغط العصبي اذا فتحت صفقة علي الباوند او اي عملة في وقت صدور خبر

مثال : اذا قمنا بالتحليل الفني للباوند و وجدنا انه صاعد و دخلنا شراء و كنا نعرف ان هناك خبر بعد ما يقرب من 6 ساعات تقريبا و قبل الخبر لم يتم تحقق الهدف بل ان الصفقة في منطقه ما تحت الصفر ماذا ستفعل هل ستترك الصفقة و تخرج منها ؟؟ ام انك ستكمل بها و تتحدي الخبر ؟؟؟
              طيب جاء الخبر و كان سلبي و ضرب صفقتك و انت كنت مرعوب من ده قبل الخبر ماذا حدث ؟؟
              فانت هنا في نفس الضغط العصبي و نفس الانتظار الذي ينتظرة المضارب بالاخبار لا يوجد فرق بينكم الا انك بدات الصفقة من قبلة

اتمني تكون وجهة نظري وصلت و في النهايه انا شايف ان هذا السوق نريد منه الربح باقل خسارة و هذا ما وجدته في الاخبار و تعلمته و حتي الان اتعلم و سابقي اتعلم

الضغط العصبي هي مشكله ستتخلص منها مع مرور االوقت و ستصبح عندك برود وقت الخبر لدرجه انك من الممكن ان تترك الصفقة و ترحل
              وجهه نظــــــــر تستحق الاحترام.

اعانك الله على النيل نيوز

بس اللي بيتعامل مع التحليل الفني ما بيدورش على الاخبار ابدا علشان هو عارف ان 99.9% عارف انها لن تؤثر على تحليلة............اللي بيدور على الاخبار هو المضارب اليومي فقط و ربنا يعينه و يهدىء من نفسة....و كانت لى وجهه نظر ان المضارب اليومي لا يمكنة ان يتعامل مع البورصة بالكمبيوتر و لازم يكون متواجد بالبورصة لكي يري الفوليوم و يحدد كيف او مع من سوف يتاجر الثيران ام الدببة.............وجهة نظر تحمل الصواب و الخطىء.

والله الموفق.

ياجماعة انا رئى ان كده كده احنا بندخل السوق وعاملين حسابنا على الضغط العصبى
                واعتقد ان الاخبار مهمه جدا جدا بس اللى يعرف يتعامل معاها كويس ويدرسها كويس
                مش موضوع ان الخبر احمر ندخل بيع او شراء
                لازم يكون اللى يدخل على الخبر عارف انه هيروح بيه لفين
                يعنى انا قرأت فى موضوع لاخ كريم
                ان الاخبار ثلاث انواع او اربعه
                منها الخبر القوى اللى بيأثر على العمله من بداية اليوم وعند صدور الخبر يكون خلاص الخبر تأثيرة انتهى
                مع ان الخبر جه زى ما متوقع بس وقت صدور الخبر كان تأثيره راح خلاص
                فهى دى اللى انا اقصدها لو معندكش علم بكده يبقى هتدخل وقت صدور الخبر وهتلاقى نفسك خسرت
                ده قصدى ان الاخبار مش سهله ندخل بيها لابد لها من دراسة زى التحليل الفنى بالظبط
                وارى ايضا ان السوق لابد له ان نتعلم كل شئ
                اساسى وفنى وكله حتى نمسك كله فى ايدينا ونتحكم فى السوق

من يعمل مع الأخ المصري بارك الله فيه يعرف كم يحرق هذا الرجل نفسه ليربح الأعضاء وهذا سيؤثر عليه
                  عاجلاً أم اجلاً , واذا خالف السوق الخبر تجده يبحث عن الاعضاء الذين خسروا ,,, وهوغير مكلف ولامسئول
                  عن خسارة أحد , ولكن الشعور بالمسئولية تدل على معدن هذا الرجل الاصيل :

والحل في نظري يتمثل في هذ المثال البسيط :

رجل قرر يقفز بين عمارتين المسافة بينهما عشرة متر ..!!
                  رجل قرر يقفز بين عمارتين المسافة بينهما متر واحد ...!!

أي الرجلين بتكون اعصابه مشدوده على الاخر ... بالتأكيد الاول ..لان المسافه كبيره جداً والهلاك مؤكد اذا فشل
                  لكن الثاني مرتاح وهاديء والمسافه منطقية ,,, والارجح انه سوف يتمكن من القفز ...

( السر يكمن في الادارة المالية الصحيحة ) الدخول بجزء صغير من رأس المال 5% مع معدل مخاطرة منخفض , لانه اذا خسر وتابع مع الاخ المصري سوف يعوض الخسارة , وهذا الشيء معروف , ويكون
                  الاخ المصري مرتاح ولايشغل باله بالخسارنين ولا بخسارة أي صفقة , مجرد رأي , والسلام ,,,,,,

يعمل...
                  X