للخبراء والمحترفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للخبراء والمحترفين

السلام عليكم جميعا

لا اعلم من اين ابدا لقد قرات عن هذا السوق قبل سنتان تقريبا من احد الاعلانات علا مواقع الانترنت جذبني هذا السوق لما رايت فيه من امكانية الربح في حال كنت تتاجر بشكل صحيح ولكن للاسف انا دائما خسران رغم اني قرات عن الكثير من المؤشرا وتعلمت استخدامها وقرات العديد من الكتب والاستراتجيات واخرها كان الفوليوم سبريد انلسيز وتعلمت الكثير عن التحليل التقني
    اخيرا اصابني الياس وافكر ان اغامر اكثر حتى يتصفر حسابي واترك السوق نهائيا

لكن في هذا المنتدى كنت دائما اجد الامل وامور جديده لاتعلمها

لذلك اتوجه بالسؤال لاصحاب الخبره والذين يحققون الارباح ماذا يجب ان نعرف اكثر ماذا يجب ان نتعلم ؟

ولدي طلب اتوقع انه سيفيد الكثير من الخاسرين مثلي اتمنا ان يتم فتح ورشه يتم فيها مناقشة الصفقات الخسرانه بحيث نعرض فيها الصفقات التي خسرناها ليتم تحليلها من الخبراء وناخذ النصائح منهم كيف ما كان يجب ان ندخل بها لنتعلم من اخطائنا

اتمنا من الجميع ابداء الراي والمشوره

اخوكم المضارب الخسران

رد: للخبراء والمحترفين

اهلا و سهلا بك اخي mohanad alkhteeb

لا تيأس ابدا مهما حدث فدائما الانسان في تعلم مستمر

حاول اجتهد اقرأ اكثر و اشتغل على الحساب الديمو فترة طويلة حتى تصبح متمكن من الفوركس الا حد مقبول و من بعدها ادخل برأس مالك الشخصي

و اهم شئ علم نفسك الصبر في ادارة راس المال بحكمة و عدم الطمع الزائد و هذا سر النجاح

سؤال رائع ومفيد فعلا شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
        اهلا و سهلا بك اخي mohanad alkhteeb

لا تيأس ابدا مهما حدث فدائما الانسان في تعلم مستمر

حاول اجتهد اقرأ اكثر و اشتغل على الحساب الديمو فترة طويلة حتى تصبح متمكن من الفوركس الا حد مقبول و من بعدها ادخل برأس مالك الشخصي

و اهم شئ علم نفسك الصبر في ادارة راس المال بحكمة و عدم الطمع الزائد و هذا سر النجاح
        شكرا لك اخي ان شاء الله خير وانا هذا الذي بحاول اسويه

المشاركة الأصلية بواسطة mohanad alkhteeb مشاهدة المشاركة
          شكرا لك اخي ان شاء الله خير وانا هذا الذي بحاول اسويه
          ربنا يوفقك يا عزيزي و تبقى كل صفقاتك خضراء ان شاء الله

اهلا اخي العزيز

ما اشعرني بالضيق عند قراءة الموضوع هو انك تكتب ( اخيرا اصابني الياس وافكر ان اغامر اكثر حتى يتصفر حسابي واترك السوق نهائيا ) هذه العبارة تعد الاخطر و اشارة سلبية للغاية .
            من المفترض ان تبتعد لفترة عن السوق حتي تستطيع التفكير بشكل سليم حول كيفية العودة و بناء حسابك من جديد حيث ان الدخول وقت اليأس هو اكبر خطا قد ترتكبة و قد تعرض اموالك للخسارة و لا تستطيع العودة مستقبلا .
            انصحك الان ان تبتعد عن السوق لفترة ثم تبدا بالعودة بحساب تجريبي و تحديد استراتيجية واحده تتعامل معها و ابتعد تماما عن حلم الثراء و الدخول بأحجام كبيرة حتي تحقق ارباح اكثر و فكر في الخسارة التي قد تؤثر علي حسابك .

بالتوفيق
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

سؤال رائع ومفيد فعلا شكرا
              بارك الله فيك وجزاك خيرا

يعمل...
              X