استفسار عن شركة التوصيات الأوتوماتيكية المجانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن شركة التوصيات الأوتوماتيكية المجانية

اخوانى الكرام أنا مستثمر وأريد الاستثمار فى الفوركس وليس لدى وقت للمتاجرة بنفسى فهل التوصيات الأوتوماتيكية التى تفتح الصفقات فى حاسبى تلقائيا وأوتوماتيكيا وسيلة جيدة للربح فى الفوركس اذا اخترت المضاربين المحترفين فى الشركة , لقد قرات هذه الخدمة تقدم بواسطة احدى شركات الفوركس ووجدت رابطها فى احدى المنتديات
    ورابطها هو zulutrade هل هذه الشركة مرخصة ومسجلة أرجو من جميع الأعضاء والخبراء تقديم النصيحة
    التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2012 - 02 - 02, 11:19.

رد: استفسار عن شركة التوصيات الأوتوماتيكية المجانية

المشاركة الأصلية بواسطة محمد الأسمرى مشاهدة المشاركة
    اخوانى الكرام أنا مستثمر وأريد الاستثمار فى الفوركس وليس لدى وقت للمتاجرة بنفسى فهل التوصيات الأوتوماتيكية التى تفتح الصفقات فى حاسبى تلقائيا وأوتوماتيكيا وسيلة جيدة للربح فى الفوركس اذا اخترت المضاربين المحترفين فى الشركة , لقد قرات هذه الخدمة تقدم بواسطة احدى شركات الفوركس ووجدت رابطها فى احدى المنتديات
    ورابطها هو zulutrade هل هذه الشركة مرخصة ومسجلة أرجو من جميع الأعضاء والخبراء تقديم النصيحة
    اهلا اخي الكريم
    هذا الموقع عبارة عن خدمة تقوم بربط حسابك بحساب المزود الذي يضع التوصيات في حسابة و بالتالي يتم نسخها في حسابك انت ايضا
    بالنسبه للترخيص فهو مرخص و لكن غير مسؤالة عن الشركة التي تتعاقد معها

و هذا يعتبر كانه ادارة حساب لك و لكن قد تخسر حسابك في صفقة واحده و ليس هناك ما يضمن لك حقك و انك ستربح فقد تجده يربح الان و بعد اشتراكك تجده يخسر في حسابك و هذا ليس لك اي يد به و لكن قد يحدث

اتمني ان تتاجر بنفسك في حسابك او عن طريق توصيات منتدي مثل المضارب العربي و هكذا تضمن انك انت من تفتح الصفقة و تغلقها دون اخطا او مشاكل

اتمني لك التوفيق عزيزي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

والله عزيزي انا لم اسمع عنها من قبل وانا لا اثق في اي شركة بعيده عن المضارب العربي

كنت مشترك فيها وخسرت للاسف.بعد اختيارات متعددة للبرامج وللاسف كلها بتخسر......مافي افضل من ان تتاجر بنفسك او احفظ فلوسك عندك

مفيش أفضل انك تتاجر بنفسك حبيبى و علشان تتعلم من غلطك وكل حاجة بتحصل و تبقى عارف كل حاجة مش حد ممكن يضحك عليك و يقولك اصل حصل بسبب كذا و انت متعرفش فعلا و لا

يعمل...
          X