محتاج توجيهاتكم ونصائحكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: محتاج توجيهاتكم ونصائحكم

أرغب في الترحيب بك في هذا المنتدى وفي عالم تداول الفوركس. أود أن أنصحك بالتعلم والممارسة الجيدة قبل الدخول هذا السوق. إنها سوق قاسية لأولئك الذين لا يعرفون شيئًا عنها. أنا متأكد أنك لن تكون واحداً منهم. هل أنا محق يا صديقي؟

التداول هو عمل يجب عليك فيه الحفاظ على هدوء أعصابك حيث أنه سيناريو اختبار شديد. تحتاج إلى التركيز على الأهداف طويلة المدى حيث يتعين عليك الاعتماد على السوق. لا يوجد شيء جيد بشأن نهج التداول على المدى القصير على حد علمي. شكراً

ط±ط¯: ظ…ط*ط?ط§ط¬ ط?ظˆط¬ظ?ظ‡ط§ط?ظƒظ… ظˆظ†طµط§ط¦ط*ظƒظ…

السلام عليكم

اهلا بك اخي الفاضل

اضم صوتي الى صوت الاخ akrum حيث ان المتداول المحترف لا يهتم كثيرا الى كثرة المؤشرات اهم شيء التداول بالاعماد على الدعم والمقاومة وايضا التداول في في البداية مه اتجاه السوق لان العكس يحتاج الى مزيد من المران اولا
        ابدأ بتطبيق هذه الاستراتجية مع الحساب التجريبي وحاول ان تعمل قالب بسيط للشموع كي تريح العين ايضا اثناء متابعة السوق انا افضل ان تكون الحلفية بيضاء والشموع الصاعدة بيضاء والهابطة او النازلة سوداء هكذا افضلها انا واضيف ايضا اهم شيء البداية بالتمرن بلوتات صغيرة حتى تضبط ادارة رأس المال وادارة المخاطر وان لا تغامر برافعة مالية كبيرة وان شاء الله اذا سمح لي الوقت ساعمل بعض النصائح التي اراها مهمة لكل متداول مبتدأ

أهلا أخي
          شوف حآول بالبدايه تركز على الاساسيات

قبل كل شيئ انت أسأل نفسك نحنا كيف تعلمنا اللغه العربيه

الجواب سهل وبسيط وهو تعلمنا لأساسيات اللغه العربيه
          وعكسها الأميه وهو شخص يتكلم مثلك
          لكنه مايعرف يقرا ويكتب
          لها الشي اخي العزيز
          انصحك أولا بالاساسيات
          وبعدها تتيسر الامور وتكون واضحه لك

راااااااااااااااائع

السلام عليكم! أود أن أرحب بك في عالم الفوركس. أقدر لك اختياره كمصدر للدخل. يمكنك طرح أي سؤال متعلق بالتداول علي وعلى الأعضاء الآخرين. أنا متأكد من أنك ستجد الإجابات الصحيحة هنا. فلتصحبك البركة!

يعمل...
              X