اليورو..تحت الضغط الرهيب...ليش؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اليورو..تحت الضغط الرهيب...ليش؟؟؟

السلام عليكم

اليورو دولار وهبوط مدوي وقوي ....اليورو تحت الضغط

اليورو هبط ولم تساعده اي نقطة دعم ...ها من اسباب؟؟؟؟؟؟؟؟

نعم الاسباب موجودة....والاسباب ليست البيانات الاقتصادية التي تصدر يوميا...

فما السبب الحقيقي ؟؟؟
    السبب هو تصريحات بغاية الخطورة ...اولا من
    نائب رئيس البنك الاوربي ...وهذا تصريحه
    "في كلمته إلى أنه من ضمن الإجراءات التي بإمكان المركزي اعتمادها شراء سندات الشركات.المركزي الأوروبيي يقترب بذلك من استراتيجية بنك انكلترا و الفدرالي الأمريكي قبل أن يلحق بركبها. "

وبعدها زاد الطين بلة عندما جاء الدور عوزير المالية الالماني وهذا تصريحه
    "
    اليورو كان ضحية تصريحات لوزير المالية الالماني بكونه سيكون معرضا للخطر ان لم تقر اتفاقية اوروبية للاستقرار الاقتصادي وبجدية. الكلام جاء بعد بيانات بائسة اظهرت تراجعا للطلبات الصناعية فاق كل التوقعات وزاد عن ال 30% بالنسبة السنوية . النتيجة كانت تفعيل لستوبات متتالية جعلت اليورو يهوي دونما رحمة باتجاه ال 1.3350 . حاليا لا يمكن نفي امكانية حدوث تراجعات جديدة "

بالفعل حدثت تراجعات جديدة لليورو وهو الان عند 1.3304

هذه التصريحات اللي تحرك السوق وبشكل جنوني...

رد: اليورو..تحت الضغط الرهيب...ليش؟؟؟

وش رايك لان في اليور اخي انا عندي عقود شرا من فووق وعملت هدج لين الله يدبرها بماذا تنصحني

المشاركة الأصلية بواسطة خسرانه مشاهدة المشاركة
      وش رايك لان في اليور اخي انا عندي عقود شرا من فووق وعملت هدج لين الله يدبرها بماذا تنصحني
      هلا بالخسرانة

اليورو عنده تشبع بيع وبانتظار تصحيح ...لكن اخبار اليورو ما تطمن...
      مناطق ال 1.3123 و 1.3100 مناطق دعم قوية لليورو...

لكن ...

كما ذكرت سبب هبوط اليورو التصريحات...يوم الخميس القادم رح يكون هناك بيان للمركزي الاوروبي حول سياسة التخفيف الكمي..بعد قمه العشرين.... ورح يكون هناك حركة جنونية لليورو والله اعلم....
      وان شاء اشوفك ربحانة بدل خسرانة:045:

اليورو يبدأ الاسبوع بتراجع جديد
        30/03/2009
        ألأنباء التي أفادت ان بنك Caja Kastilien-La Mancha الاسباني لا بد له من عملية انقاذ تكلف الدولة 9 مليار يورو كانت وراء انهيار جديد لليورو صبيحة الاثنين بحيث ان ال 1.3200 تم بلوغهابسهولة فائقة. خط ال 100 يوم على محيط ال 1.3110/20 بات الان خط الدفاع الذي قد يستهدفه التراجع في أجواء تستمر سلبية خاصة وان تخفيضا للفائدة بنسبة 50 نقطة هذا الاسبوع يمكن اعتباره أمرا حتميا.

منقول

بعد اذن اخي السيلاوي اليورو في صعوده الاخير كان في الموجه الثالثه والان هو في الموجه الرابعه النازله وان شاء الله اليورو له رجعه قوية واقصى نزول متوقع له 250 نقطة كهدف اخير لهذه الموجه

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
            بعد اذن اخي السيلاوي اليورو في صعوده الاخير كان في الموجه الثالثه والان هو في الموجه الرابعه النازله وان شاء الله اليورو له رجعه قوية واقصى نزول متوقع له 250 نقطة كهدف اخير لهذه الموجه

مرحبا اخي ابوعمر ... :038:

هل تقصد ان اليورو من الممكن مشاهدته في بحر 140 أو قريب منها خلال الايام القادمه ؟؟

ولك جزيل الشكر ...

تريشه: الفائدة ستنخفض في مايو القادم
              10/04/2009
              رئيس المركزي الاوروبي " جان كلود تريشه " جدد قوله في مقابلة تلفزيونية ان الفائدة في منطقة اليورو قد تنخفض مجددا. يُذكر ان السيد " تريشه" لم يستبعد تخفيض الفائدة في اجتماع شهر مايو عندما تحدث الى الصحافيين في مؤتمره الصحافي المعهود الذي يُعقد بعد الاجتماع الشهري للنظر في مستوى الفائدة. هو لم يعط اية ايضاحات عما اذا كانت الفائددة ستتعدى ال 1.0% في تراجعها . بالنسبة لخطط الدعم الاوروبية اعتبر أن ما تم اقراره حتى الان كافيا. العام 2009 جدد اعتقاده بأنه سيكون العام الصعب والقيامة ستكون في ال 2010.

يعمل...
              X