عرض حصري لعملاء fxsol بونص يصل الى 20 %

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: عرض حصري لعملاء fxsol بونص يصل الى 20 %

المشاركة الأصلية بواسطة justawahed مشاهدة المشاركة
    بكل صراحة كانت لى تجربة سيئة جدا مع افكسول ...
    بكل بساطة : هذة الشركة "تسرق" نقاط عند فتح اى صفقة .... وتعيد الكرة ف " تسرق نقاط" كلما اردت اغلاق صقفة
    لا ادرى ما هو سر تمسك البعض بها حتى الان ...
    اعجب كثيرا من ان المنتدى لا يعرف هذه "الحقائق" عن افكسول
    اهلا وسهلا بك اخي الكريم

انا اتعامل مع هذه الشركة منذ اكثر من 6 اعوام والحمد لله لم تحدث مشاكل اطلاقا معها اما بخصوص اخذ النقاط فهي تأخذ الاسبيرد فقط وهذا طبيعي لدى كل الشركات

اتمنى ان تعيد التجربة مع الشركة حتى ولو كان حساب تجريبي لتتاكد بنفسك

شكرا لك صديقي

المشاركة الأصلية بواسطة justawahed مشاهدة المشاركة
      بكل صراحة كانت لى تجربة سيئة جدا مع افكسول ...
      بكل بساطة : هذة الشركة "تسرق" نقاط عند فتح اى صفقة .... وتعيد الكرة ف " تسرق نقاط" كلما اردت اغلاق صقفة
      لا ادرى ما هو سر تمسك البعض بها حتى الان ...
      اعجب كثيرا من ان المنتدى لا يعرف هذه "الحقائق" عن افكسول

السلام عليكم

كيف الحال اخي الكريم

انا استغرب من هذا الكلام

انا تجربتي مع الشركه منذ عام 2006
      ولم ارى ما رأيته

الشركه من اقوى الشركات ومن افضل الشركات في العالم

اتمنى لك التوفيق

عرض رائع و لكن انا اجد ان شروط الحصول علي البونص تعتبر شروط صعبه جدااااااااا يعني تحقيقها صعب

انا احب افتح حساب في الشركة معاكم بس احب ان اعرف كم عمولة تحويل 1000 دولار عن طريق البنك في مصر لحساب الشركه و كم من المدة يتم اخذها ليتم اضافة الاموال في حسابي لابدا المتاجرة ؟

و ما هو اقل لوت في الشركه ؟ انا اري انكم تقولو ان النقطه ب 1 دولار يعني مفيش 10 سنت او 20 سنت و هكذا لاني اريد ان افتح حساب علي 1000 دولار و 1 دولار للنقطه تعتبر مخاطره كبيرة

و سؤال اخر ماذا يستغرق اتمام كل شي فتح الحساب و تجهيزة و اضافة المال و اعتماد الاوراق و اضافتي للمضارب العربي لاري التوصيات الخاصه برحلة المليون و التوصيات العاديه كل هذا كم ياخذ من الوقت ؟؟؟

و اذا كان اسمي غير الاسم الموجود بايصال الكهرباء او المياه لان الشكة باسم جدي و ليس باسمي هل من مشكلة ؟؟؟

و هل المنتدي وكيل لشركة افضل من الشركة هذه علما بان هذه الشركه سمعتها في المواقع الاجنبيه تنهار هي و شركة fxdd بعد رفع دعوة قضائية عليها فلماذا لا يقوم المنتدي بوكالة لاحدي الشركة القويه اكثر من هذه الشركة فانا اقترح ان تنظرو فهناك شركات لها تاريخ اعرق بكثير من هاتيين الشركتين و تاريخها لا يوجد به اي مشكلة حتي و لو بسيطه دون ذكر اسماء
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

كل الكلام عن بونوص هو تضييع للوقت والبونوص ماهو الا خدعة كبيرة - المهم ان السبريد قليل و ثابت - مش لما بدك تشتري عقد بيصير السبيرد عالي

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
            عرض رائع و لكن انا اجد ان شروط الحصول علي البونص تعتبر شروط صعبه جدااااااااا يعني تحقيقها صعب

انا احب افتح حساب في الشركة معاكم بس احب ان اعرف كم عمولة تحويل 1000 دولار عن طريق البنك في مصر لحساب الشركه و كم من المدة يتم اخذها ليتم اضافة الاموال في حسابي لابدا المتاجرة ؟

و ما هو اقل لوت في الشركه ؟ انا اري انكم تقولو ان النقطه ب 1 دولار يعني مفيش 10 سنت او 20 سنت و هكذا لاني اريد ان افتح حساب علي 1000 دولار و 1 دولار للنقطه تعتبر مخاطره كبيرة

و سؤال اخر ماذا يستغرق اتمام كل شي فتح الحساب و تجهيزة و اضافة المال و اعتماد الاوراق و اضافتي للمضارب العربي لاري التوصيات الخاصه برحلة المليون و التوصيات العاديه كل هذا كم ياخذ من الوقت ؟؟؟

و اذا كان اسمي غير الاسم الموجود بايصال الكهرباء او المياه لان الشكة باسم جدي و ليس باسمي هل من مشكلة ؟؟؟

و هل المنتدي وكيل لشركة افضل من الشركة هذه علما بان هذه الشركه سمعتها في المواقع الاجنبيه تنهار هي و شركة fxdd بعد رفع دعوة قضائية عليها فلماذا لا يقوم المنتدي بوكالة لاحدي الشركة القويه اكثر من هذه الشركة فانا اقترح ان تنظرو فهناك شركات لها تاريخ اعرق بكثير من هاتيين الشركتين و تاريخها لا يوجد به اي مشكلة حتي و لو بسيطه دون ذكر اسماء

العموله 25 دولار
            المده 3 ايام عمل

يمكن الدخول ب 10 سنت و 20 سنت ولا يوجد اي مشكله في ذلك مهما كان حجم حسابك

فتح الحساب بنفس اليوم وتفعيل التوصيات يتم بنفس يوم وصل الحواله
            نفترض اتممت عمليه فتح الحساب يوم الاثنين
            سيتم فتح الحساب في نفس اليوم و يمكنك التحويل يوم الثلاثاء
            يوم الخميس ستقوم بالتداول ان شاء الله

قم بأرسال كشف حساب مختصر من البنك
            او فاتورة هاتف بأسمك

نحن وكلاء لأكبر الشركات
            والحمدولله ذات سمعه طيبه وتعامل راقي و دعم ممتاز

المشاركة الأصلية بواسطة عقله العقله مشاهدة المشاركة
              كل الكلام عن بونوص هو تضييع للوقت والبونوص ماهو الا خدعة كبيرة - المهم ان السبريد قليل و ثابت - مش لما بدك تشتري عقد بيصير السبيرد عالي
              السلام عليكم

البونص ليس خدعه للعملاء وانما هو دعم للحساب وهو مفيد وليس ضار

اشكرك

بالتوفيق للجميع

يا اخي للاسف انا ممكن اجيب كشف حساب و لكن ليس به عنوان البطاقة فبطاقتي علي عنوان و الحساب البنكي علي عنوان اخر و المتاح امامي هو فواتير الماء و الكهرباء الخاصه بجدي و هو العنوان المسجل لدي في البطاقه فهل ذلك متاح ام غير نافع علمان بان تعاملاتي بكل الشركات تتم بالفواتير الخاصه بجدي و بطاقتي الشخصيه بدون ادني مشكله فارجو ابلاغي اذا كان ذلك متاح و شكرا لكم
                فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم :
                  هل من شخص يدلني على وكيل في المملكة العربية السعودية لأحد شركات الفوركس يقومون بالتداول نيابة عني لأني تعاملت مع شركة hfx وطلعت شركة نصاااااااااااابة

البونونوص شروطه تعجيزيه وغير ممكنه واللي بقدر ينفذ شروط سحب البونوص صدقني انه مش بحاجه للبونوص من اصله وهو عبارة عن جرة رجل مثل ما بيقولو وبعدين واذا حصل وربحت مثلا 100 دولار وجيت تسحبهم بيقولولك انه اذا سحبت الفلوس بيروح عليك البونوص -يعني ما لهاش لازمة

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                      يا اخي للاسف انا ممكن اجيب كشف حساب و لكن ليس به عنوان البطاقة فبطاقتي علي عنوان و الحساب البنكي علي عنوان اخر و المتاح امامي هو فواتير الماء و الكهرباء الخاصه بجدي و هو العنوان المسجل لدي في البطاقه فهل ذلك متاح ام غير نافع علمان بان تعاملاتي بكل الشركات تتم بالفواتير الخاصه بجدي و بطاقتي الشخصيه بدون ادني مشكله فارجو ابلاغي اذا كان ذلك متاح و شكرا لكم

اهلا بك

لا يوجد مشكلة اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة طارق عباس مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم :
                        هل من شخص يدلني على وكيل في المملكة العربية السعودية لأحد شركات الفوركس يقومون بالتداول نيابة عني لأني تعاملت مع شركة hfx وطلعت شركة نصاااااااااااابة

لا يوجد لدينا ادارة حسابات اخي الكريم

السلام عليكم. انا من عملاء شركة اف اكس سي ام لكن لايوجد لدي هناك الا 500 دولار . اريد ان احول حوالي 13000 الف دولار لشركة افكسول واتمنى الحصول على 20% بونص ماهي الطريقة ؟

شاكر لكم

المشاركة الأصلية بواسطة عـــالي الذوق مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم. انا من عملاء شركة اف اكس سي ام لكن لايوجد لدي هناك الا 500 دولار . اريد ان احول حوالي 13000 الف دولار لشركة افكسول واتمنى الحصول على 20% بونص ماهي الطريقة ؟

شاكر لكم
                            اهلا بك
                            البونص اخي يكون 10% في حال قمت بالايداع بحسابك في اف اكس سوليوشن , اما اذا كان المبلغ 13 الف موجود بالفعل في شركه اف اكس سي ام و نقلت المال من اف اكس سي ام الى اف اكس سوليوشن عن طريق النموذج الداخلي بين الشركات سوف تحصل على 20% بونص
                            تقبل ودي
                            بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

بونص قوي جدا صراحه
                              15% على ايداعك الجديد و 20% في حال التحويل من وسيط اخر

الف مبرووك لاعضاء المضارب العربي على هذه العروض القويه من شركه اف اكس سوليوشن
                              بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

بونص ولا احلى من كده صراحه

15% على ايداعك الجديد و 20% في حال التحويل من وسيط اخر

يعمل...
                                X