دعم لاصحاب الحسابات الصغيرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: دعم لاصحاب الحسابات الصغيرة

اخي

بكل صراحه توصيات بدون تحليل لا قيمه لها بوجود عمالقه في المنتدى الاستاذ الكبير كاش يو محق برأيه .

هذا راي بكل صراحه

لاحــول ولا قــوة إلا بالله ..

يعنــــي الرجـــال بايــن انه مجهـــوده ماهو عبـــث وفي الأخيـــر لا حمــدا ولا شكورا ,,,, عن جد وصلنا لمرحلــة تحـزن ياجمــاعة انا عايش برا المملكـــة لي فترة ،،، وعــن جد نفسي أقولكم شــي ,

طبعا المنتدى دا وغيـــره بيطلع عليه غيرنـــا أخوان من جنسيات أخرى غير عربيــة ،، وغيـــر إسلامية وشغالين في نفس مجالنـــا ،، ماتتخيلو لما واحد مو مسلم يجي يقول طــالع ايش قاعد يصير بينكم واحد يخدم والنــاس بدل ماتشكره تذمه

أخت ديمــا (( الكلمة الحلــوة مافي أحسن منهـــا )) ,, مرة ماكان في داعـــي لــردك

الأستاذ كاش يو الله يديه العافية ماقلل بقيمـــة الاستاذ مستر جنيه بس هو طبق أنظمــة المنتـــدى لاغيـــر وحول الموضوع من قسم لقســم بس ماقال كلمة غلط على الأخ مستــر جنيه وأنا متأكد انو الأستاذ كاش يو ماراح يرضيه ردك الغيــر لائق هدا

وعالعموم هم كلهم أساتذتنا وكلهم أكبــر من مستوى اننا نوصل للكلام اللي ماله داعي دا

في الأخير ياجمــاعة أكرر ترى منتدياتنا والله بيطلع عليها خبرااااااااااء وعالميين ياريت نحسن صورتنا كعرب وخليجين ومسلمين قدام هدول الناس اللي أصلا هم منبهرين بنشاطات الاساتذة في المنتديات بس طبعا بيتكلمو علينا كأشخاص غير مهذبين مع بعضنا وصدقوني حاجة تقهر لما أحد غريب يتكلم علينا ...

آسف عالإطالة وعلى قطعي للموضوع ،،، بس والله من حبي لأخواني وأساتذتي انقهرت ،،،

وفي الاخير الله لايحرمنا من أساتذتنا كلهم من غيــر إستثنــاء ،، وعن جد أقولها انا صح اني باخد دورات في الفوركس حاليا لي فترة بس والله والله ماعمري أستفدت زي ماستفدت من أساتذة المنتدى سواء هدا ولا اللي قبله ولاغيره ..

وطول ماقلوبنـا على بعض راح نوصل ونقدر ننافس الحاقدين الغرب اللي مايتمنو لنا كل خير ،، أخت ديما أتمنى تكوني فهمتي قصدي وفي الأخير والله أساتذتنا كلهم أخوان وقبل لاتحكمي على الموضوع وتتكلمي كـــدا ركزي وراح تلاقي انو أصلا مافي مشاكل...

مســـتر جنيـــه أسألك بالله انك ماتاخد فــي خاطرك ولاتوقف اللي بــدأته ،،، ولا يهزك كلام انقال في لحظة سهو والأخت ديما أخطأت التعبير ،، وصدقني كل الأساتذة مقدرين مجهودك بس طبقو النظام ،، وفي الأخير توصياتك بتوصل لكل اللي محتاجها سواء كانت في القسم العام ولا حتى لو كانت في الصفحة الـرئيسية المهم انو الكل استفاد واجرها انكتبلك انشاء الله

اهـــو مــاشــاء اللـــه تبـــارك الله الصفقــات بدأت تتفعــــل وبدأت في جمع نقـــاطهــــا ياشيخ الله لايحرمك من الجنــــة

السلام عليكم
          احنا ما صدقنا واخونا رجع كتب الله يجزيه الخير ونتائجه مبهرة ولله الحمد فمن اقتنع دخل ومن لم يقتنع حر وهذا لا يعني اننا نقلل من استاذنا كاش يو ففضله سابق وهو لا يشق له غبار ولكن لكل شيخ طريقته وان لم نقل خيرا فالاجدر ان نصمت وان لم نواكب المسيرة فلا نضع العصي في الدواليب
          سامحنا الله واياكم

المشاركة الأصلية بواسطة deema مشاهدة المشاركة
            اخي

بكل صراحه توصيات بدون تحليل لا قيمه لها بوجود عمالقه في المنتدى الاستاذ الكبير كاش يو محق برأيه .

هذا راي بكل صراحه
            اختي الكريمه

عندما نقلت موضوع موضوع الاخ mr.gbp لم أقصد ابدا بأن توصياته لا قيمه لها بدون شارت كان اعتراضي فقط على وضع الشارت .
            ولربما كان من المناسب ايضا وضع شارت للعملات والاهداف لتعطي مصداقيه أكبر وأنا بكل الاحوال اطبق قوانين المنتدى ولم أقصد أهانة أي شخص على الاطلاق .

فالمنتدى ماشاء الله مليء بالخبراء والاساتذه الكبار التي اكن لهم كل حب وتقدير .

لذا أرجوا منك أختيار العبارات المناسبه .

الأخ mr.gbp
            اعتذر عن اغلاق الموضوع لأنه يخالف قوانين المنتدى وقد أعطيته المدة الكافيه كما طلبت منا وهو اسبوع بناء على رغبتك.

تحياتي للجميع
            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
            Arabic Broker
            المتابعه عبر توينر
            https://twitter.com/usamafayyad

يعمل...
            X