السقوط المنتظر لليورو دولار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: السقوط المنتظر لليورو دولار

بالنسبة لقطع الفائده انا في اعتقادي هو للصعود الان

وانا اشتريته الان وارجو ان تعطينى من خبرتك قبل لا يطيح الفاس في الراس

الله يبارك فيكم

بالنسبة للشراء خطر جدا ليوجد ما يدعم صعودة يا اخي خطر الخطوة دي -اما بالنسبة لكسرو ال 1.3000 ليس مقياس لانو كسر نقطة المقاومة إلي هي اقوة مقومة واجهته اليومين إلي فاتو 1.3100 يعن الهبوط القاد عالي جدا إن شاء الله والله أعلم / اما بخصووص الفائدة اعتقد انها ستسبب في انخفاض العمله لان ساعتها لان يكون هناك قابلية على عملة ناقصة في الفائدة وسيحتاج لشهوور لتاخذ مكانها في طبوور الثقة أما الدولار فهو أقدم عملة وذات ثقة وقابلية ويمثل احتياط العالم المالي فأعتقد ده هيكون في صف الدولار انو يعطية الخنجر إلي يساعدو على طعن اليورو ليلامس الصحراء (1.2000) وربنا يوفق الجميع

:048:

اخي العزيز بوك مون
        الان الذي حصل انه البنك الاوربي قد خفض الفائدة من 2.5 الى 2 بالمئة , ولكن علق تريشيه قائلا ان لا يوجد تخفيض اخر حاليا كما تتوقعونه في شباط بل سندرس ضرورة ذلك في اذار مما جعل اليورو يطير حالما انتهى من كلامه الى 1.32 و الان اغلق 1.3303 ليلة الجمعة 16 /1/09 .
        انا في حيرة شديدة
        ما راي الجميع بالامر

المشاركة الأصلية بواسطة الصادق مشاهدة المشاركة
          اخي العزيز بوك مون
          الان الذي حصل انه البنك الاوربي قد خفض الفائدة من 2.5 الى 2 بالمئة , ولكن علق تريشيه قائلا ان لا يوجد تخفيض اخر حاليا كما تتوقعونه في شباط بل سندرس ضرورة ذلك في اذار مما جعل اليورو يطير حالما انتهى من كلامه الى 1.32 و الان اغلق 1.3303 ليلة الجمعة 16 /1/09 .
          انا في حيرة شديدة
          ما راي الجميع بالامر

أخي الفاضل انا عارف كل الكلام ده ولكن في شيئ هو إلي مخلي اليورو زي المجنون بظبط وهو كالتالي :

* أن خبر الفائدة المتعلقة باليورو أصبح خبر إيجابي وسلبي في ذات الوقت :044: !!!
          هتقول إذاي ؟ أقولكن انا

خبر الفادة إيجابي ليتماشي مع الازمة المالية لأوروبا وتخفيف الضغط والعبئ المالي لمرحلة الكساد ... ده رقم واحد

ثانيا : انت عارف ان قبل الفيدة ما يعملو فيه أي حاجه واليورو في تدهور والطلب على الدولار إلي فيدتو وصلت للصفر تقريبا الطلب عليه أكتر :dft010: فمابالك بعد ما اليورو (قليل الطلب) أصبح يعاني من نقص في الفائدة حتى لو كان نقص بسيط او نقص صغير جدا جدا بالمقارنة بالدولار سيظل اليورو في ازمة أقتصادية ماليا لا تشجع على الطلب فالحصل النهردة انو اتذبذب بسبب تصادم المصلحتين (تقليل الضغط \ ونقص الفائدة ) وده طبيعي بس لو لاحظت السوق قفل على هبوط عالي مش عادي يعني بإذن الله أتوقع هبوط اخر عالي الدرجة ( هذا رأي الشخصي ومن يقول لك انو يعرف فإذن هو مليونير ) ربنا يوفق الجميع يارب:048:

:048:

بارك الله فيك علي الشرح والتحليل

مشكور اخي بوك مون على جوابك

يعمل...
              X