لتقديم شكوى على شركه نصابه ... تفضل بالدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: لتقديم شكوى على شركه نصابه ... تفضل بالدخول

وأنا أحذر من هذه الشركة النصابة sky forex وموقعهم https://www.skyforex.co/ar/Home

نصبوا على وأكلوا مالي وسحبوا علي.

منهم زبن العجمي وفؤاد المنصور وعماد وغيرهم نصابين وحرامية

اللي يعرق يقدم لي شكوى...جزاه الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالله البطاح مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        يا أخت أم وسام
        تواصلي معي في الايميل
        بإذن الله أخبرك كيف قدمت شكوى على شركه اول ما ترجع اموالي اخبرك ايضاً
        سوف نساعد كل انسااااان تضررر
        عن طريق مكتب محاماه ... فعلاً فيه ناس ما يعرفوا يرجعوا حقوقهم...
        ممكن تتواصل معي اخي عبدالله
        أنا أحد ضحايا النصب ... حسابي مايسمح لي بارسال رسالة خاصة لك....
        جوالي 0560050517

خسبي الله على هلالاء النصابين

حسبي الله على هؤلاء النصااااابين

السلام عليكم
              انقل لكم تجربتي مع شركة اعتماد النصابة لقد استدرجوني بالتحويل ابتدا. من 2000 دولار حتي وصلت الى 52الف دولار بطرق عدة مرة في صفقة سريعة ومضمونة وساعتين يرجعوك الفلوس ومرة رصيد في خطر لازم تدعمه ومرة قرض منهم وهكذا وأخيرا وصل حسابي 200الف دولار قال حول 10٪‏ قلت ما عندي قال حول 5٪‏ حولت بعدها بدأت الاعذار وانتهى الموضوع ولا سنت

TradeTools
                أنا يوم 20 يوليو قرأت خبر على صحيفة عكاظ عن شركات الفوركس وأنها كذا وكذا والكثير حقق أرباح من الصفقات
                بعد فترة أتضح أن الخبر مضروب من الأساس وحصلت رابط مع الخبر وسجلت .
                بعدها يجيني أتصال من بريطانيا 00447700015431
                قال لي مبروك تم قبولك لفتح حساب وكلام ينقط عسل وسوف نهتم بك وندعمك حتى تحقق أهدافك وسيتم تعيين مدير محفظة
                دكتور أمير اليوسفي وسوف يتواصل معك ويدير لك المحفظة بس عجل بالإيداع ترى الذهب والنفط ح يرتفعو في هالأسبوع
                عشان تحقق أرباح مرة عالية وقام بإرسال شهادجة تسجيل من شركة مصدقة من الرياض أتضح لي بعد فوات الأوان أنها فتشوب
                وتم إرسال رقم حساب مصرفي من الراجحي بإسم يحي جابر محمد عسيري رقم الحساب 239608010394750
                وقمت بتحويل ( 5,000 ) ريال سعودي مايعادل ( 1,333 ) دولار وتم تفعيل المحفظة والتواصل معي من طرف دكتور النصب أمير اليوسفي فلسطيني الجنسية حسب من كمثر التواصل معه المهم خلال أول يوم من تداول حققت أرباح ( 33 ) دولار أتصل بي امير اليوسفي الساعة 1 ظهراً وقال لي أنت حققت أرباح 33 دولار سيتم تحويلها لك الأن لمعرفة سرعة تحويل الأرباح خلال 5 دقايق تم تحويل ( 33 ) دولار بإجمالي ( 123.75 ) ريال سعودي من حساب يحي عسيري بدأت المحفظة بحركات بهلوانة من هنا ومن هنا ويخش أمير اليوسفي عملت قرابة ( 6,000 ) دولار خلال أقل من إسبوع ، تم التواصل معي لتغذية المحفظة حتى نتمكن من الأستفادة من الضربة الكبيرة وتحقيق الأرباح
                قال لي حول 5,000 دولار عشان محفظتك يكون بها رصيد فوق الـ 10 ألف دولار وتستفيد حسيت أن الأمر فيه إنه قلت له صراحة فلوسي في أستثمارات ومامكن أبيع الي عندي عشان إستثمار ما شوفت منه ريال خلينى على المبلغ وأدعم الحساب من نفسه بالصفقات ، عرض عليا شرط أنو خلال 15 يوم ممكن يوصل المحفظة الى 100 ألف ريال بس في حال وصل المبلف 100 ألف ماتقدر تسحبه من المحفظة الى تحول 10 % عشان تسحب المبلغ قلت له خلينا من ذا ما أقدر ألتزم أني أحول لك عشان كذا خلنا نترزق من اللي عندنا والخير والبركة في الي في المحفظة قال لي خير وشوي وأتصل عليا مديرهم قال لي سمعت حديثك مع الأخ أمير وأنت حبيب وغالي وح ندعمك في تحقيق أرباح و و و و و و و وبعد زن و ون قلت له خلاص بحول ( 2,000 ) دولار قال لي وش نسوي فيها الـ ( 2,000 ) دولار أحسن خلها عندك قلت له أحسن بعد كم يوم أتصل بي قال لي خلاص حول الـ ( 2,000 ) دولار قلت له تصرفت فيها والحين ماحوليني عشان أدبره بعد كم يوم تاني أتصل فيني عشان أدعم المحفظة عشان ح نحقق ارباح قلت له فلوسي كلها حولتها السودان عشان أبقى اشتري أرض قال لي حولها من السودان خلال أسبوع مش تشتري أرض تشتري بيت جاهزة قلت لك أنا ماعندي أستعداد أخاطر بي فلوسي لو أنت كنت مكاني ح تخاطر ثم ثانياً حتى الأن أنا صراحة ما أعرف مدي مصداقيتكم وهل ح توصلني فلوسي التي أودعهتها في البداية أم لا قال لي كيف ماتثق فينا أنت شفت مصداقيتنا في التحويل خلال خمسة دقايق قلت له يا حبيبي مصداقية من خلال 33 دولار المهم سكر الحط وبدء يشتغل في المحفظة وصل المبلغ ( 60,000 ) دولار من تاريخ 20 يونيو 2018 حتى تاريخ 07 أغسطس أول أمس أتصل فيني وقال لي ماشاء الله المحفظة الحين عندك فيها رصيد 60 ألف دولار كم بدك تسحب منها ، قلت له 50 % من المحفظة قال لي خلاص ح أرفع الطلب للمالية عشان يتحول لك مبلغ 30 ألف دولار بعد دقايق أتصل وقال لي المالية عشان تحول لك الـ 30 ألف دولار عشان أنت في السعودية لابد تحول القيمة المضافة على المبلغ 5 % يعني 30 ألف دولار ضرب 5 % * 3.75 ريال يعني أحول ( 5,625 ) ريال سعودي 1500 دولار .
                المهم قلت له أسمع من البداية وأنا كنت واثق أنكم شلة حرامية ونصابين وماكفتكم النصبة الأولى تبغون تنصبون عليا ثاني المهم أدعيت عليهم وسبيتهم بكل الألفاظ ودخلت حسابي وعملت صفقات بمبالغ عالية وخسرتها لين تصفر حسابي بعد صفرت حسابي قلت له ترى الفلوس ماتهمنا عشان ماتكون الفلوس في المحفظة وأنك شايفة تفكر أنك ح تستغفلني بيها روح شوف المحفظة مافيها شي الحين أنا خسران وش تبي وقفلت الخط منهم .
                جوال أمير اليوسفي 00447848021981
                كل مازكر أعلاه موثق عندي في ملف خاص صور دردشة رسائل نصية
                صور المحفظة وإسم الشركة والشهادة الموثقة من غرفة الرياض المصروبة
                ورقم حساب يحي عسيري والتحويل الي تم على حسابه

حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم
                    استاذنا العزيز بارك الله بيك على الجهود الخيرة ومساعدة الناس الذين ظلموا وضاعت اموالهم بسبب الشركات النصابة والمحتالة
                    سيدي انا خسرت كل رأس المال اضافة الى الارباح بسبب الشركة وتم تصفير حسابي
                    رأس مالي المودع في المنصة 5000$
                    رصيدي في المنصة بعد مضئ اربعة اشهر 21380$
                    علما بان مدير الحساب هو من يفتح ويغلق الصفقات
                    الحساب اسلامي
                    لم يسمح لي بالسحب خلال فترة الاربع شهور سوى مرة واحدة 500$
                    انا اليوم بدون رأس مال ولا حول ولا قوة الا بالله
                    علما ان الشركة

TurboForex

مدير الحساب مصري الجنسية هو الدكتور سليم ابو يوسف
                    شكراِ جزيلاِ لكم
                    تحياتي
                    التعديل الأخير تم بواسطة حميد حسين; 2018 - 08 - 10, 13:11. سبب آخر: خطأ

[b]السلام عليكم احذر هذه الشركة اكبر شركة نصب]klmfx.com

السلام عليكم
                        تحية طيبة
                        ارجو من جنابك الكريم ان تقيم شركة turboforex
                        هي هي شركة مرخصة من هيئة fpa حقا
                        تحياتي لك وشكرا جزيلا

السلام عليكم ورحمة الله
                          أخواني أنا عندي مشكله مع شركة ICM Capital
                          والقصه كالتالي , فتحت حساب معهم ب 4000 دولار وربحت 14000 دولار على ال EURTRY و USDTRY
                          وطلب سحب مبلغ 10000 دولار , تم السحب في نفس اليوم من الحساب ولكن لم تذهب للنتلر وبعد ساعات عادت للحساب مع رسالة
                          Rev deal neteller . ولما كلمتهم قال لاتقلق سيتم السحب ومابعرف شو
                          طلبت سحب مره تانيه على اساس النتلر مابيقبل 10000 طلبت مبلغ 5000 مع 4000 قال الشركه عم تتأكد من حسابك وبعدين قال أنا عندي بعض الصفقات بحسابي خاطئه طبعآ ( بعض ) وانه رح يشيلو أرباح لأنو الاسعار كانت أوقات خطأ وقلتلهم إذا عندي صفقه خطأ الغوها من الأساس ولكن لما بكون داخل بصفقه برقم صحيح وسكرتها مابقبل تسكرلي على الرقم يلي بدك اياه إما بترجعهم عالسوق لأني عم اصبر على صفقاتي وخسرت فيهم أو مابتعدل فيهم . المهم بالآخر غيرلي أرقام صفقاتي كلها يلي داخلا صح ويلي قالو انه داخلهم غلط ومن وجايبين الأرقم الله أعلم وكم حسبولي سبريد الله أعلم وبالآخر خصمولي من حسابي مبلغ 11300 دولار وعندي الهيستوري والبريد الرسمي منهم مع العلم انهم مرخصين FCA . شو بتنصحوني أعمل ؟ أنا مابنصح بهالشركه أبدآ

الحمد لله من قبل ومن بعد تم الحكم لصالح برد مبلغي ضد يحي جابر عسيري الحمد لله من قبل ومن بعد

كان هناك شخص اسمه ياسر الخطيب هو من ينسق لا استلام المبالغ واخر اتصال طلب مني مبلغ 30 الف قيمه تامين الحواله والضريبه كان يبغى ينصب مره ثانيه

الاشخاص الذين يستقبلون التحويل هم المسؤولين والمحكمه تحكم عليهم برد المبالغ التي حولت في حساباتهم

يعمل...
                                X