السبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السبريد

السلام عليكم
    اريد معرفة هل تربح شركة الوساطة المرخصة من السبريد بس وكمان هل تريدك ان تربح او تخسر
    شكرا

رد: السبريد

اهلا اخي العزيز
    نعم الشركات تربح من السبريد و هو الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء
    بالنسبه لخسارة العميل فللاسف هذا هو المتداول دائما عندما يحتاج الشخص مبرر لخسارتة فلا يجد سوا ان يبحث عن عيب و لو لم يؤثر علي تداولة ليبرر خسارتة و من هنا ظهرت فكرة الشركه تخسر العميل و انا هنا اتكلم عن الشركات الكبيرة و المرخصة و ليست الشركات المعروفة بالنصب بشكل عام فهناك شركات مهما ربحت فلا تستطيع سحب اموالك و تفتح صفقات دون موافقة منك و تغلقها و تخسر حسابك و انت لم تتداول عليه .

المضارب الناجح سوف ينجح مهما كانت الشركه فالشركه لا تستطيع ان تقوم بخسارتك جميع صفقاتك لان هذا الامر مستحيل حدوثة و الا فلن يكون لدي هذه الشركه اي عميل .

اتمني ان اكون قد افدتك في هذا الامر

تقبل ودي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

شكرا لك اخي
      يعني الشركة تربح من السبريد بس وكلما كان صفقاتك اكتر يكون ربحها اكتر بغض النظر عن الربح او خسارتك
      وهناك سؤال اخر هل الشركات تدفع للعميل الرابح من جيبها ادا كان لا ادن مين يدفع
      شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة ilhamfx مشاهدة المشاركة
        شكرا لك اخي
        يعني الشركة تربح من السبريد بس وكلما كان صفقاتك اكتر يكون ربحها اكتر بغض النظر عن الربح او خسارتك
        وهناك سؤال اخر هل الشركات تدفع للعميل الرابح من جيبها ادا كان لا ادن مين يدفع
        شكرا
        اهلا اخي العزيز

اخي العزيز الفوركس سلسلة هناك من هو رابح و من هو خاسر و الرابح يربح من الجزء الخاسر و الخاسر يعوض من خسارة الرابح و هكذا و كل منهم حسب استراتيجيتة و مضاربتة و قدرتة علي الاستمرار بالسوق و التعامل معه بالشكل المطلوب اما بالنسبه للشركات فكل شركه و لها نظام سوا market maker او ecn او غيرة .

تقبل ودي
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
        X