Ufx markets

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Ufx markets

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حابه حد من الاعضاء ان يكتب عن هذه الشركه النصابه والحراميه باللغة الإنجليزيه
    حتى يعرف الأجانب او غير العرب عن هالشركه الكذابة ولايقعون فريسه سهله لديهم

وشكرا

رد: Ufx markets

والله في هذا المنتدى والمنتديات الثانيه دايما نكتب انهم حراميه ونصابين
    لكن لو الناس تقرا وتدخل عندهم فلاتعليق
    وقل ربي زدني علما

السلام عليكم والله العظيم سوف اتكلم الصدق انها شركة محتالة ونصابة وموظفيها للاسف عرب من جنسيةيجب ان يكونوا يكرهوا اليهود ولكن للاسف تعاملهم كليهود لا يعرفوا الرحمة ولا الخوف من الله كل شخص يشترك معهم يقوموا بالاتصال عليه 50 مرة في اليوم حتى يغروه ويدفعوه لايداع اكبر مبلغ ممكن بعدها يتصلون عليه كل يوم ويعطوه توصية ويجعلوه يربح ومن ثم يعطوه صفقات اكبر من حسابه بكثير ويصرون عليه ويقولوا لا تخاف نحن نعلم ما نفعل ثم تتفاجىء بانه ياتيك انذار بانه يجب عليك ايداع مبالغ اضافية لكي لا يتمرجن حسابك ويقفل وعندها تقوم بالايداع وتربح الصفقة وكل مرة يفعلوا نفس الشيء ولكن المتداول يرى ان رصيده يزيد فمثلا انا راس مالي دبل خلال اقل من شهر وعندما قلت لهم اريد السحب حاولوا يتهربوا بحجة انه كل ما كان الرصيد كبير كل ما كان الربح كبير وعندما اصريت قال لي تاني يوم خذ عملية بلوت كبير جدا ولنني رفضت واصر وقال لي هذه فرصتك لتحقق مكسب كبير وعندها اخذت الصفقة وبعد 15 دقيقة مرجن حسابي واقفل ومن بعدها حاولت الاتصال بهم ولكن اتصل بي شخص اخر غير مدير حسابي الاصلي وقال لي انسا الماضي ابدا معي انا متخصص باسترجاع الخسائر ومن بعدها تكررت نفس العملية وخسرت كل شيء املكه الله واكبر عليهم انهم لا يخافون الله ارجوكم حذروا منهم كل شخص تعرفوه والله شاهد على كلامي

نفس الي صار لي اخوي ابو فراس حسبي الله عليهم
        ياليت يتثبت الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة umkhalid مشاهدة المشاركة
          نفس الي صار لي اخوي ابو فراس حسبي الله عليهم
          ياليت يتثبت الموضوع
          لسا في امور تانيا ما ذكرتها من اسبوع تقريبا حاولوا يرجعوا يتصلوا فيني بس شخص جديد وبدأ يغريني انه باسبوع برجعلي خسايري قلت له انتم نصابين وخسرتوني.قال كل واحد بشوفها من وجهة نظره طلب مني اعمل ايداع قلت له لا يوجد لدي مال الان فقال كم معك قلت له 1000 $ فقط فقال لي اطلب من اصدقائك قلت له لا يوجد فقال لي ما عندك مشكلة خلينا نودع ال 1000 يلي با لبطاقة قلت له اوكي بس انا الان مش امام الجهاز فقال لي لا مشكلة سوف اعمل لك الايداع من بطاقتك المنتهية برقم..... فقلت له لا فأصر وحاول ولكن الحمدلله لم يستطع لانني كنت قدت اوقفت بطاقتي الائتمانية من البنك قبل يوم انظروا بالله عليكم الى اي درجة هم نصابون ومحتالون وللاسف كما يدعون انهم مسلمون ولكن للحقيقة ليس للاسلام بهم صلة.

يعمل...
          X