ufx bank

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ufx bank

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احد يعرف عن ufx bank شي من حيث المصداقيه واين مقرها

اتمنى الافاده
    وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااا ااااااااااااااااااا

رد: ufx bank

المشاركة الأصلية بواسطة الكنق مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احد يعرف عن ufx bank شي من حيث المصداقيه واين مقرها

اتمنى الافاده
    وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااا ااااااااااااااااااا
    شركة نصابة اسرائيلية لا انصحك بايداع دولار واحد عندهم مهما اغروك
    الحكمة المفضلة....الانسان المغرور كطير محلق في السماء كلما علا وحلق صغر في عيون الناس_ حيدر

هذه الشركة مجرد عصابة متخصصة في سرقة اموال العباد

نصبوا علي بمبلغ 4200 راس مال غير الربح الي وصل الى اكثر من 2000 دولار

كان الوضع طبيعي الى ان طلبوا متي زيادة راس المال فرفضت لان الوضع طبيعي وانا اربح بواقعية ولا اريد المخاطره
      اصروا علي فرفصت ... وبعد ذالك اعطوني توصيتي عكسيتين تزلت الحساب الى الصفر

اقسم بالله ان حالتي حاله الان واريد ان اعوض ولاكن الشكوى لله فجزء من راس المال كان دين والله يعلم بذالك.

انصحك اخي الكريم بالابتعاد عنهم كليا

وحسبنا الله ونعم الوكيل

Abdul

ردود الاعضاء و المجربين و اضحة

بلاش اخى تخرج برة Fxdd ، Fxsol

اياك و اياك و اياك و اياك و اياك
          ابحث علي الانترنت لتجد الفضائح و النصب
          ابحث بقسم الاستفستارات لتجد الشكاوي من الاعضاء الذين تعرضو للنصب منهم

لا تفع في هذا الفخ يا اخي و ابتعد نهائيا عن هذه الشركه النصابة

بالتوفيق
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

الله يجزاكم خير على النصيحه

يا اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسالك با الله يكفي هموم واوجاع ارجوك اتوسل اليك نصيحه محب في الله اكتب لك هذه الكلمات

وانا تملئ قلبي الحسره وتداعب عيناي الدموع وتخنقني العبره اخي لاتكون ضحيه للنصب

والاحتيال ابعد عن شركات الفوركس ابحث عن الشركات ذات الهيئات الرقابيه المعروفه اسال

عن افضل الشركات اخي اعلم بان الله ارد بك خيرا بان اتيت تسال قبل ان يقع الفآس براس

وعندها لا ينفع الندم اقراء قصتي مع اكبر شركه نصب واحتال otc-banking حينها تعرف

باي لسان اوجه لك هذه الكلمات وباي قلب اخاطبك اتمنى لك التوفيق لاتثق باي شركه مهما

كانت المغريات الان يقبلون يديك حتى ترسل لهم مبلغ من المال وغدآ سوف تقبل اقدامه اعزك

الله حتى يردوا لك اموالك ( من واقع تجارب وتحدث وخبره اصاحب الفوركس عليك ام بشركه

fxdd او fxsol او fxcm والله اعلم انا انصحك بان تسال اخي الفاضل ابورعد (مستر ين)

له فضل على بعد الله اسال الله بان يوفقه لك خير .

من أكبر شركات النصب يا أخى الكريم
                تخيل وصلت أرباحي 71000 دولار ولم يوافقوا على سحب 30 ألف طلبتهم بتحويل بنكي
                توقفت عن التداول لفترة وعلشان يرضونى حولوا لى 5000 دولار مبعثرين على 5 بطاقات فيزا ....
                وكل يوم يتصلوا بي أكثر من 6 أو 7 مرات لأتداول ورفضت تماماً إلى أن غيروا مدير الحساب وجابولى واحد تانى كلامه ناعم وبعد ضغط شديد دخلت صفقتين في يوم واحد أغلقوا على خسارة 60 ألف دولار
                ولم يوافقوا على تثبيت التحويل الفورى دون الرجوع إليهم إلى بعدما صفر رصيدى .....
                عاوز تتدول معاهم فيه خطه لذيذة : ايداع مبلغ 200 دولار مش أكثر .... لما يربحوا 200 اسحب راس مالك وابدأ تدول بال 200 الربح ....... وأى مكسب بعد كده حوله على طول بشرط يفعلوا لك التحويل عن طريق الموقع ..
                وطول ما أنت بتلعب في حدود الألف دولار ولا حد هياخد باله منك .... وإياك أن تزيد رأسمالك أو أرباحك .. كده ممكن أمورك تمشي معاهم ... دا لو أنت مستغنى مثلاً عن 200 دولار في البداية وحابب تلاعبهم .. أما دون ذلك فالبعد عنهم غنيمة وخصوصاً الأسماء التالية :
                مدير الحساب .. سامي صقر
                مدير الحساب .. أيمن بسيوني
                مدير الحساب .. كمال
                هم صحيح يتحدثون العربية ولكن منذ أسبوع فقط اكتشفنا وبعد عناء طويل ولكنها جاءت بالصدفة أنهم يهووووووووووووووووووود .. من الآخر
                ويا ريت نساعد بعض علشان نفضحهم في كل مكان لأنهم يستبيحون أموالنا ... يعنى تخيل أنا كمصري لو سحبت 70 ألف دولار ضرب 6 جنيهات يعنى 420 ألف جنيه تقريباً نصف مليون جنيه ............
                تداول في الشركات التى يرعاها المنتدى وعليك بإيداع مبلغ لا يقل عن 300 دولار في البداية وحاول تتداول بنصائح الناس الموثوق منها في البداية لغاية ما تتعلم ...
                UFXBank أنت في أيد الشيطان نفسه .......... مش في إيد أمينه ههههههههههههههه
                سامحنى على الإطالة
                sigpic

اهلا بك عزيزي
                  حاول الابتعاد عنهم قدر الامكان
                  شركه سيئه جدا جدا , يوجد العديد من الشركات المضمونه و المجربه
                  انصحك في احد الشركات التاليه : اف اكس سوليوشن او اف اكس دي دي او امانه كبيتال
                  تقبل ودي
                  بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

انا انصبو علي بمبلغ جامد ابتعد اخوي عنها
                    حسبي الله عليك يافواد المالكي

يعمل...
                    X