مبتدئ جداً ورأسي صغير ، وأبحث عن مركب يأخذني .. - استفسارات مبتدئ -

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبتدئ جداً ورأسي صغير ، وأبحث عن مركب يأخذني .. - استفسارات مبتدئ -

السلام عليكم وبعد ،،

الإخوة الأفاضل

هذا المنتدى هو صرح عظيم وعتيق وأفخر بانضمامي اليه حقيقة ،،

وأعجبني في التعاون والمحبة والخوف على بعض ... أنتم جميلون :D

أخوكم في الله ،، (( أبيض خالص )) ع قولة اخواننا في مصر ،،

ليس لي سوى اسبوع تقريبا وانا اضارب بحسابات مجانية وأخسر وأربح القليل ،،

لدي ثمة استفسارات ،،

ما رأيكم بشركة Trading 212

?

أفكر في أن أبدأ معها ، وذلك لسبب بسيط ، وهو أن برنامج التداول التابع لها بسيط جدا ومعرب كاملا

وهو ليس برنامج حقيقة ، هو صفحة على المتصفح عادية ،،

والرسم البياني واضح ليس به وبإمكاني العودة به الى الوراء لسنين او دقائق

والتعامل معه سهل جدا ..

أرجو ممن هو متأكد من أي شيء حول هذه الشركة أن يخبرني هل هي صادقة أم لا ؟

اريد أن أدخل بـ 200 دولار في البداية ،،

هل لها فرصة لربح جيد ؟؟

سؤال اخر وهو .. ألا يوجد هنا في المنتدى موضوع صاحبه مضارب ( ماهر) ويعرض تحركاته في التداول اولا بأول

حتى أسير خلفه وأتعلم منه في البداية ...؟؟

أعتذر للاطالة وأرجو منكم افادتي فأنا جديد على هذه الطبخة برمتها و لا أملك فيها الآن قرار

شكرا لكم ،،

كل الاحترام

رد: مبتدئ جداً ورأسي صغير ، وأبحث عن مركب يأخذني .. - استفسارات مبتدئ -

اهلا بيك اخي الكريم

ليس لدي معلومات كافية حول الشركه و لكني لم اسمع عنها من قبل و ساحاول الحصول عن معلومات عنها

بخصوص الشركات فانا انصحك بان تقوم بفتح حسابك الحقيقي عن طريق المضارب العربي باحدي الشركات التي يرعاها حيث انها جميعا تمتلك تراخيص قوية تضمن لك حقوقك المالية بالاضافة الي السمعه الطيبه التي تحتفظ بها هذه الشركات العالمية fxsol , fxdd , امانه كابيتال

عند فتح حسابك برعاية المضارب العربي فانك ستستفيد من خدمة التوصيات علي الجوال فتصلك التوصيات الخاصه بعملاء المضارب العربي و بالتالي تستطيع متابعه التوصيات اول باول و الدخول و الخروج سريعا من الصفقات و كل هذا بدون اي مقابل فقط عند فتح حسابك باحدي الشركات تحصل علي هذه الخدمات

للتعرف علي شركات المضارب العربي تفضل هذا الرابط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يقدم المضارب العربي خدمة فتح حساب حقيقي بكبرى شركات الفوركس المعتمدة وذات مصداقية ، حيث يعد الأن تجارة العملات " الفوركس " من أكبر أسواق المال فى العالم والتى يحصل العميل لدينا على خدامات ومزايا حصرية مقدمة من المضارب العربي (https://www.arabicbroker.com/forum/uploaded/14326_14486103

اما بخصوص مبلغ 200 دولار فهو كبداية يجب ان لا يقل المبلغ المودع عن 250 دولار و يمكنك بعد ذلك ايداع ما تشاء من 1 دولار
    و المبلغ المفضل كبداية في سوق الفوركس يفضل ان لا يقل عن 500 دولار حتي تشعر بالربح و الراحة في التداول

اذا كان لديك اي استفسارات اخري لا تتردد بطرحها و يسعدنا الاجابة عنها

تقبل ودي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

طالما انك جديد ابتعد عن هالشركتين
      ufxmarket
      ufxbank
      راح يقدمون لك اغرائت لكنهم راح يسرقونك انته جديد وبالنسبه لهم صيده
      وقل ربي زدني علما

اخواني الاعزاء ، شكرا لترحابكم وسعة صدركم

لو سمحتم

لو دخلت بمبلغ 500 دولار في احدى الشركات المذكورة في هذا المنتدى

التوصيات التي يتصلني عبر الرسائل .. هل هي توصيات ( ثقة ) يعني من هوامير بورصة ؟؟

وما مدى الاستفادة منها .. يعني بشكل عام .. الأغلب تكون رابحة .. طبعا هذا رزق وهو بيد الله ولكن انا ستفساري على ما مضى .. فهل كانت رابحة وإلى اي مدى ؟؟

وبصراحة اكثر شيء شايل همه هو ( كيفية ايداع المبلغ ) ..

انا ما معي غير بطاقة صراف بنك الراجحي .. ما عندي ائتمانية ولا شي

وحتى لو اجي احول من حسابي عن طريق الصرافة .. ما يرضى يحول خارجي

شيء اخير اخواني .. الا يوجد برنامج تداول للشركات المذكورة من قبلكم .. ويكون سلس اكثر من هكذا ؟؟

امثلا يكون مثل برنامج هذه الشركة التي ذكرتها :

اسف جدا ازعجتكم ادري

بس استحملوني انتو عارفين اول مرة اشطح بهيك شغلات ومدري ومحتاس وحيران مررة

الله يعييين

سلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة د.مضارب مبتدئ مشاهدة المشاركة
          اخواني الاعزاء ، شكرا لترحابكم وسعة صدركم

لو سمحتم

لو دخلت بمبلغ 500 دولار في احدى الشركات المذكورة في هذا المنتدى

التوصيات التي يتصلني عبر الرسائل .. هل هي توصيات ( ثقة ) يعني من هوامير بورصة ؟؟
          نسبه نجاح التوصيات تكون ما بين 80 - 90 % و لكن هذا سوق متقلب و المهم لدينا هو ادارة راس المال و مجموع النقاط السنوي يكون ايجابي و مميز لان من الطبيعي ان تخسر صفقة و لكن من المؤكد انك سوف تعوض اي صفقة تخسرها بصفقات ناجحة و هذا هو الفوركس
          وما مدى الاستفادة منها .. يعني بشكل عام .. الأغلب تكون رابحة .. طبعا هذا رزق وهو بيد الله ولكن انا ستفساري على ما مضى .. فهل كانت رابحة وإلى اي مدى ؟؟
          تم الرد في ما سبق
          وبصراحة اكثر شيء شايل همه هو ( كيفية ايداع المبلغ ) ..
          انا ما معي غير بطاقة صراف بنك الراجحي .. ما عندي ائتمانية ولا شي
          وحتى لو اجي احول من حسابي عن طريق الصرافة .. ما يرضى يحول خارجي
          جميع الشركات تقبل التحويل البنكي كل ما عليك هو الذهاب الي البنك و طلب عمل تحويل الي بيانات الشركات و سيقوم بالبنك باتمام التحويل دون مشاكل

شيء اخير اخواني .. الا يوجد برنامج تداول للشركات المذكورة من قبلكم .. ويكون سلس اكثر من هكذا ؟؟
          جميع الشركات بها برنامج ميتا تريد و هو يعد من اسهل و اقوي برامج مضاربة العملات و كل ما عليك هو عمل حساب تجريبي و تعلم البرنامج فهو بسيط للغايه و لا يحتاج مجهود

اسف جدا ازعجتكم ادري

بس استحملوني انتو عارفين اول مرة اشطح بهيك شغلات ومدري ومحتاس وحيران مررة

الله يعييين

سلام عليكم
          اهلا بيك اخي الكريم
          تم الرد عليك في النص المقتبس باللون الازرق
          تقبل ودي
          فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اخوي نصيحه لو حاب تشتغل في توصيات sms لازم تنزل برنامج التداول على الموبايل حتى تقدر تنفذ الصفقات لانها ممكن توصلك باي وقت يكون فيه سيوله عاليه في السوق وفيه اكثر من طريقه للأستفاده من التوصيات والامر يرجعلك يعني لو وصلتك توصيه انت مومقتنع فيها فأنت مومجبر انك تنفذها
            وقل ربي زدني علما

شكرا على الردود

انصحك اخي الكيرم ان تبدا بالديمو من تجرببببببببة اليمة

شكرا جزيلا لكم جميعا اخواني الكرام

الان لو حابب اشترك

انا لي حساب في بنك الراجحي

لازم احول المبلغ عن طريق الصرافة ؟ عشان ما في بالصرافة غير (تحويل من راجحي الى راجحي)

ولا اروح لـ ( تحويل الراجحي ) هذا اللي فيه دايما الناس يرسلون خارجي زي للمصر والهند وكذا .. وارسل الفلوس بإسمي عادي ؟ ( بالاسم)

ولا لازم ارسلها من حسابي ؟

( ارسال الفلوس بالاسم ولا لازم بالحساب حقي )

ولو ابغى اشترك معكم عشان تيجيني توصيات وكذا.. كيف الطريقة؟ وهل يوجد رسوم محددة ؟

والله ما اعرف يا ليت تساعدوني وجزاكم الله الف خير

اتمنى لك التوفيق اخي الغالي
                    كل عام وانتم بخير
                    جيفارا

شكرا جزيلا لكم جميعا اخواني الكرام

الان لو حابب اشترك

انا لي حساب في بنك الراجحي

لازم احول المبلغ عن طريق الصرافة ؟ عشان ما في بالصرافة غير (تحويل من راجحي الى راجحي)

ولا اروح لـ ( تحويل الراجحي ) هذا اللي فيه دايما الناس يرسلون خارجي زي للمصر والهند وكذا .. وارسل الفلوس بإسمي عادي ؟ ( بالاسم)

ولا لازم ارسلها من حسابي ؟

( ارسال الفلوس بالاسم ولا لازم بالحساب حقي )

ولو ابغى اشترك معكم عشان تيجيني توصيات وكذا.. كيف الطريقة؟ وهل يوجد رسوم محددة ؟

والله ما اعرف يا ليت تساعدوني وجزاكم الله الف خير

ارجو الافادة اخواني الكرام بارككم الله

لا يوجد احد يساعدني؟

يعمل...
                        X