شهادة cfte

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شهادة cfte

السلام عليكم
    اريد معرفة ماهي الاستفادة التي سوف يستفيد منها المضارب لو اخد
    شهاده CFT أو Certified of financial technican , وهي من اسمها شهاده التحليل الفني او الشارت
    شكرا

رد: شهادة cfte

هذه شهاده دولية معتمده لتعليمك اساليب التحليل الفني و تعطيك الفرصه للعمل في شركات التداول

عندي هذي الشهاده لكني ما استفدت منها مثل ما كنت متوقع لانه فيه شهادات غيرها
      وقل ربي زدني علما

اخي ممكن تقلي ماهي اهم شهادة
        شكرا

والله ودي اعطيك الرابط لكن مخالف لقوانين المنتدى وعلى فكره انا تقريبا في السوق من 2007 واخذت الشهاده من 10 شهور تقريبا من جامعه القاهره لكن اقسملك انه راح تحس انه كل الي تعلمته غير الي راح تدرسه لانه مو بس السوق تحليل فني وتحليل اساسي راح تعرف احواض السيوله
          وعلى فكره راح تعرف انه اغلب الشركات ذات الصيت ماركت ميكر وتعرف ماهو البونص واسبابه
          وانا بصدد دورتين ان شاءالله منتظرهم يبتدون بشهادات معتمده
          وقل ربي زدني علما

اخي ممكن ترسل لي على الخاص الرابط وكدلك ماهي الشهادة المعتمدة التي تريد ان تدرسها
            شكرا لك على مساعدة اختك

المشاركة الأصلية بواسطة akuji مشاهدة المشاركة
              والله ودي اعطيك الرابط لكن مخالف لقوانين المنتدى وعلى فكره انا تقريبا في السوق من 2007 واخذت الشهاده من 10 شهور تقريبا من جامعه القاهره لكن اقسملك انه راح تحس انه كل الي تعلمته غير الي راح تدرسه لانه مو بس السوق تحليل فني وتحليل اساسي راح تعرف احواض السيوله
              وعلى فكره راح تعرف انه اغلب الشركات ذات الصيت ماركت ميكر وتعرف ماهو البونص واسبابه
              وانا بصدد دورتين ان شاءالله منتظرهم يبتدون بشهادات معتمده
              السلام عليكم بعد ادن صاحب الموضوع
              احييك اخي ففعلا وجدت آن اغلب الشركات المشوهره جدا ماركت مايكر
              ياريت لو توضح مسأله البونص لاني سمعت انه مكرد ارقام تضاف للحساب وما هي اساليب تخسير العميل عبر هدا البونص
              💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

المشاركة الأصلية بواسطة jamalgogo مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم بعد ادن صاحب الموضوع
                احييك اخي ففعلا وجدت آن اغلب الشركات المشوهره جدا ماركت مايكر
                ياريت لو توضح مسأله البونص لاني سمعت انه مكرد ارقام تضاف للحساب وما هي اساليب تخسير العميل عبر هدا البونص

صحيح استاذي
                انا مو قاعد اهاجم شركه بعينها لكن شركة الفوركس الحقيقيه معدوده على اصابع اليد الوحده
                ومستعد اناقش اي شخص عنده شركة بطريقه علميه من غير هجوم او فلان قال وفلان قال اناقشه من المتداول العادي الى قمه هرم الفوركس او مايسمى Foreign Exchange Market
                وتأكد لما تتعمق في الدورات وتحصل على شهادات راح تعرف انه الفوركس بعيد عن الي في بالك

وعلى فكره اول منتدى دخلته وتعلمت منه هو هذا المنتدى واول حساب فتحته في 2007 كان من هذا المنتدى
                وقل ربي زدني علما

يعمل...
                X