المشورة من أهل المشورة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشورة من أهل المشورة

إخوانى الكرام
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أروي لكم قصتي والله وحده يعلم أنى صادق في كل كلمه سأكتبها والله على ما أقولك شهيد

لي أحد أصدقائي يتاجر بالفوركس من فترة ويربح أحباناً مكاسب جيدة وعرض علي أن أدخل معه بمبلغ بسيط حتى يساعدنى في تنمية هذا المبلغ وأعلم أنه يريد مصلحتى لأنه إنسان محترم وأحسبه عند الله كذلك وشخصية جميلة جداً ..
    بعد فترة استمر ثلاثة شهور وصل رصيدى عنده من أصل 500 دولار إلى 1200 دولار وللأسف دخل في صفقة بكل رأس ماله 33000 دولار وخسرهم كلهم مرة واحدة ولأنى أمتلك كلمة السر دخلت ورأيت بنفسي فعلاً وبعلمه أنه قد خسرها ..
    المهم زادت علاقتنا أكثر واتفقنا نبدأ من جديد وافتح أنا كمان حساب لكن قبل ذلك وللعلم أنه قام بسحب بعض المبالغ دون مشاكل مثل 4000 دولار و 3000 دولار
    ومنذ ما يقرب من ثمانية أشهر فتحت حساب بنفس الشركة عملاً بتوصيته ولسهولة منصة التداول وقمت بإيداع 500 دولار وتداولت إلى أن وصلت إلى 1200 وهكذا إيداع وخساره وتداول وخسارة .. إلى أن خسرب ما يقرب من 8000 دولار ومدير الحساب يكلمنى يومياً ..
    وفي يوم 14 نوفمبر الماضي وبمجهودى والله يعلم كنت أتداول ب 700 دولار من قبلها بفترة لكن أتذكر هذا التاريخ الذي وصلت ب 700 دولار إلى 11 ألف دولار في أقل من أسبوعين لأنى أتاجر فقط في الذهب .. وفي المساء اتصل بي مدير الحساب وابلغنى أنا اركز على الذهب فهو في هبوط حاد وصدق كلامه وخلال أقل من 10 دقائق صار رصيدى 28850 دولار بعد أن كان 11 ألف وفرحت كثيراً بذلك وهو معى على التليفون نصرخ سوياً من الفرحة ويطلب منى أن افتح المزيد من الصفقات .. ولفرحتى الشديدة وعدم خبرتى الكافية فوجئت أننى أتداول برأس المال كله وحدثت الكارثة ... انقلب السوق وارتد السعر وخسرت المبلغ إلا 360 دولار ..
    بعد فترة نقاهة دامت ثلاثة أسابيع قررت العودة من جديد وقمت بإيداع 600 دولار وبدأت التدول مرة أخرى وليس لدى أدنى شك أن ما حدث سوف يحدث مرة أخرى فقلت الحمد لله على أى مكسب ...
    كل ذلك ولم أجرب أن أسحب ولو مائة دولار من رصيدى
    المهم عرفت من صديقى أنه يجب أن اعتمد على نفسي ولا أهتم بما يقوله مدير الحساب كثيراً لأنه دائماً ما كان يطالبنى بالإيداع ولو أودعت 20 ألف في ظرف شهر أو أقل بيكونوا 100 ألف والكلام اللى انتوا عارفينه ده.
    بعد تداولى بالمبلغ الأخير فتحا على ري العباد من وسع وصفقات عديدة كنت أظل اتابعها ليل نهار وأيام كثيرة لا أنام حتى كبر المبلغ وصار رصيدى كم تتخيلوا ....
    64 ألف دولار في ثلاثة أسابيع
    ومنذ ما يقرب من أسبوع قلت فلنجرب السحب .. وبكل ثقة ملأت طلب السحب ب 35 ألف دولار وأرسلته .. وقمت بالإتصال بمدير حسابي حتى يتابع لى طلب السحب
    أقسم بالله كأنى ذبحته بسكين ... وقالى لا يا زلمى خليهم وعلى آخر الأسبوع بحولك 100 ألف بعد ما نعمل كام صفقة .. قلت له أنا مش هافتح ولا صفقة غير لما يتم تحويل المبلغ
    قالى أهو أنا حولت لك حالاً 5000 دولار تمشي حالك علشان تعرف بس إنى صادق في كلامى ... أصريت على موقفى وإلى الآن لم افتح أى صفقة ..
    بعد عدة إيميلات لقسم المالية عندهم أفادوا بأن بعض البطاقات التى أودعت بها لم تصلهم صورها ,, استكملتها جميعاً وفوجئت أن بعضها قد أرسلته بالفعل ...
    بعد الشك الذي يكاد أن يقتلنى بدأت أبحث عن أخبارهم في النت وفجئت بكم من الشكاوي غير طبيعى عن النصب والإحتيال من قبل هذه الشركة ..
    حتى لا أكون كاذب أنا قدمت طلب السعب يوم الأربعاء الموافق 4 يناير .. واعتقد انها فترة قصيرة لأخذ أى إجراء لكن في نفس الوقت هو قام بتحويل مبلغ الخمسة آلاف مرة قبل ذلك وعملها بول باك بحجة أن أوراقي غير مستوفاه.
    إلى الآن أنا استكملت جميع الأوراق وفي انتظار أى نتيجة تبشر بالخير مع انه بيكلمنى في اليوم أكثر من خمس مرات ويطلب منى فتح صفقات فضة ومش عارف إيه .. قلت له لما الفلوس توصل للحساب كمان مش لما يتم التحويل.. وفوجئت أنه عمل تحويل أمس بالليل بمبلغ 5000 دولار ..
    هو هيكلمنى تانى وتالت النهاردة بس مش عارف أعمل إيه
    طالب مشورتكم ومساعتدكم .............. والشركة هى يو إف إكس
    أستحلفكم بالله لا تبخلوا عليا بمعلومة مفيدة ومن يريد صورة عن كشف الحساب ممكن أبعتهاله على الإيميل الخاص علشان مش باعرف أرفع صور هنا على المنتدى
    شكراً لكم وجعل الله مشورتكم ومساعدتكم في ميزان حسناتكم إلى يوم القيامة
    بس أمانه بلاش ردود محبطة أنا عندى صداع مزمن ومش مستحمل الله يخليكم ههههه

sigpic

رد: المشورة من أهل المشورة

اهلا بيك اخي الكريم

لا اقسم بالله اني و انا اقرا الموضوع عرفت اسم الشركه من قبل ان تكتبها في نهايته من القصة التي تحكيها فهذا ليس غريب عليهم و خطة مدروسه منهم يكرروها دائما مع ضحاياهم
    اياك ان تفتح صفقة في حسابك لانها بنسبه 99 % ستؤدي الي خسارتك للحساب كاملا و سيقولون لك معوضة بأذن الله و انتهي حسابك عندهم بهذا الشكل

انصحك ان تصر علي المطالبة باموالك و لا تقبل باي شكل فتح صفقة علي الحساب نهائيا

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

شكراً أخى الكريم ولكن لى بعض استفسار وأرجو سعة صدرك بارك الله فيك ...
      هل أظل على موقفى وإلى أى مدى ؟
      هل هناك أمل من الحصول على هذه الأموال ..؟
      ما رأيك إذا أخبرتهم بأننى أريد تصفية حسابي وسحب كل رصيدي ..

منتظر ردك
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة mido_marcilia مشاهدة المشاركة
        شكراً أخى الكريم ولكن لى بعض استفسار وأرجو سعة صدرك بارك الله فيك ...
        هل أظل على موقفى وإلى أى مدى ؟
        هل هناك أمل من الحصول على هذه الأموال ..؟
        ما رأيك إذا أخبرتهم بأننى أريد تصفية حسابي وسحب كل رصيدي ..

منتظر ردك
        اهلا بيك اخي
        موضوع تصفية حسابك فلن تاخذ منهم شيء اذا قولت لهم هذا و لكن ما انصحك به هو ان تحاول اقناعهم و لو بسحب راس مالك الاساسي دون اي زيادة
        قول لهم انك تحتاج الاموال و ستعود اليهم فورا و انك كنت سعيد انك معاهم و انك هتقنع اصحابك بالاشتراك معهم و لكن تريد سحب راس مالك الان لانك بحاجة اليه و انك ستعود اليهم في الفتره القادمة و اذا كنت قد حققت ارباح حاول معهم في سحبها

حاول و لا تياس طلما انت علي حق اذا فحاول ان شاء الله حقك يعود لك
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

طيب ليه ياجماعة ماتكتبوش اسم الشركة هنا علشان اللى يقرا الموضوع يبقى عرفهم و مايدخلش معاهم بردوة و نبقى كده لحقناه ، و ربنا يعينك عليهم و الله بس اتاكد ان اللى بياخد حق حد حسابه عند ربنا كبير قوى

يا جماعه وليه تبعدو عن الشركات الموثوقه الى نعرفها والى بيضمنهالنا الموقع هنا ؟؟!
            اللهمـ اغننا بحَلالِكـ عنـ حرامكـ وبفضلكـ عمَّنـ سواكـ

يعمل...
            X