المحلل والتحليل الواقعي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: المحلل والتحليل الواقعي

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
    انا صدمت يا اخي محمد فيما قرأت والله. ليه كدة يا محمــــــد.
    كلامي لا يعني اني اوافق ابو محمد على ما يقول (و مع ذلك فهذه وجهه نظره و انا احترمها).. لكنه مجرد وجهه نظر في المنتديات بشكل عام .. و كلامي لا يخص منتدى معين .. و صدقني يا وائل انا متابع معظم المواضيع بصمت و معظمها نتائجها ضعيفه .. و هذا لا يعاكس واقع حال المتداولين .. فمعظمهم خاسر .. ولاحظ اني بقول المعظم و ليس الكل .. و اكيد في مواضيع قليلة ناجحة زي موضوعك و موضوع النواوي و غيرها ..

من ناحية اخرى فالاخ ابو محمد فتح اكثر من موضوع و طرح فيها ارقام كثيرة و اسعار و كل شوي يغير في هذه الارقام .. طلبت منه ان يوضح طريقته لكنه تجاهل طلبي و لم يعلق عليه .. عموما له الحرية بذلك .. و كان نفسي اعطي رايي بموضوعه لكني خشيت ان يتهمني البعض باني داخل اخرب المواضيع .. لذلك فضلت الصمت .. عموما انا معتاد على هذه المواضيع التي تظهر بين الحين و الاخر ثم يختفي اصحابها .. لازلنا نذكر الاخ الذي دخل المنتدى و فتح مواضيع عن المجنون و الفرنك ين و كان يجزم بان المجنون هابط 700 نقطة 100% و ان الفرنك ين هابط بنسبه تاكيد مليار بالمئة .. و كان يحث الناس على الدخول بيع ب30% من الرصيد .. و طبعا هذا اثر على الاعضاء اللي متابعين توصيات النواوي .. حاولت انبه صاحب الموضوع انه ما يستخدم عبارات التفخيم و التاكيد بالمليار بالمئه لان هناك اعضاء على قدهم و بيتاثرو بهذه المواضيع الرنانه و كان هدفي انهم ما يخسروا خصوصا بعد ان رايت تشتتهم بين الموضوعين .. لكن للاسف حصل سوء تفاهم و اضررت للصمت .. ماهي النتيجة الان؟

المجنون صعد الف نقطة و الفرنك ين صعد 500 نقطة و في ناس تعرضت للمارجن كول .. و الاخ صاحب الموضوع اختفى من المنتدى

انا هنا لا انتقد احد و اتمنى اخي ابو محمد ان يتفهم كلامي .. لو كان عندك شيء يفيد الاعضاء قدمه و لك الاجر ان شاء الله .. كنت اتمنى ان اقدم للناس شيء مفيد لكن لازلت اعتبر نفسي جديد على الفوركس .. و اخشى ان يخسر احد بسببي .. لكن ان شاء الله قريبا ساطرح المفيد

احترامي للجميع بلا استثناء
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

رد: المحلل والتحليل الواقعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      ليس هناك سر سحري للفوريكس وجميع الاستراتيجيات ناجحة تختار منها ما يناسب شخصيتك
      انما السر الاساسي بالفوركس في :
      الالتزام
      الصبر
      ادارة رأس المال

والله الموفــــــــــق

يعمل...
      X