الضرائب ومباحث الاموال العامة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الضرائب ومباحث الاموال العامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير جميعا ورمضان كريم
    اخواني الكرام اتمني الافادة ان امكن انا اخوكم محمد من مصر ولي استفسار علي بعض الاشياء
    الحسابات الصغيرة والسحوبات الصغيرة لا يوجد فيها اي مشاكل حتي 10 الاف دولار لاكن

هل احد تعرض للضرائب او مباحث الاموال العامة في عائد الفوركس؟.

وهل يوجد اي مشاكل واجهت اي حد في البنوك عند السحب في المبالغ الكبيرة التي تتعدي 80 الف دولار شهريا
    هل يوجد مشكلة في عقد ادارة الحسابات لدي الشركات وهل يجب ان يوثق في السفارة اذا كان العميل اجنبي
    رجاء الرد في اقرب وقت وشكرا لكم

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك:

رد: الضرائب ومباحث الاموال العامة

و عليكم السلام اخي الكريم
    ليس لدي معلومات مؤكدة عن ذلك و لكن ما اعلمة هو ان المبالغ الكبيرة قد تثير تسأؤل في البنك و تجعل هناك نظر الي حسابك و تدخل في من اين لك هذذا كما نقول

فالافضل ان تستفسر من خدمة عملاء البنك نفسها و سيفيدوك في ذلك

بالنسبه لموضوع عقد ادارة الحساب لا اعتقد ان له علاقة بالسفارة من قريب او بعيد فانه عقد بينك و بين مدير الحساب و بين الشركة كطرف ثالث لا يقعد علي عاتقة مسؤليات

تقبل تحياتي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      و عليكم السلام اخي الكريم
      ليس لدي معلومات مؤكدة عن ذلك و لكن ما اعلمة هو ان المبالغ الكبيرة قد تثير تسأؤل في البنك و تجعل هناك نظر الي حسابك و تدخل في من اين لك هذذا كما نقول

فالافضل ان تستفسر من خدمة عملاء البنك نفسها و سيفيدوك في ذلك

بالنسبه لموضوع عقد ادارة الحساب لا اعتقد ان له علاقة بالسفارة من قريب او بعيد فانه عقد بينك و بين مدير الحساب و بين الشركة كطرف ثالث لا يقعد علي عاتقة مسؤليات

تقبل تحياتي
      السلام عليكم شكرا ليك اخي الكريم علي الرد
      لاكن هل لايكفي وجود ورقة تفيد اني ادير حسابي لدي شركة كذا او اخذ عمولات او اني اي بي للشركة كل الكلام ده مايبررش مصدر الاموال؟
      خصوصا اني حولت مبالغ كثيرة كأيداعات لحسابي من نفس البنك هنا في مصر
      بالتالي اموال خارجة ثم استثمار ثم ارباح فأموال داخلة

المشاركة الأصلية بواسطة fm4ever_fx مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم شكرا ليك اخي الكريم علي الرد
        لاكن هل لايكفي وجود ورقة تفيد اني ادير حسابي لدي شركة كذا او اخذ عمولات او اني اي بي للشركة كل الكلام ده مايبررش مصدر الاموال؟
        خصوصا اني حولت مبالغ كثيرة كأيداعات لحسابي من نفس البنك هنا في مصر
        بالتالي اموال خارجة ثم استثمار ثم ارباح فأموال داخلة
        اهلا بك
        على حد علمي , انك انت الان قمت بتحويل هذه المبالغ من حسابك البنكي و في حال استلام اموالك الى نفس البنك سوف يكون واضح امامهم انك انت قمت بارسالها الى شركه وساطه و الهدف منها هو الاستثمار في العملات الاجنبيه , و اذا حدث ان سألوك من اي لك هذا تقوم بالرد عليهم بأنك قمت بتحويل مبالغ قبل فتره شهر مثلا و هذا كشف حساب للعمل الذي قمت به و الان رغبت بالسحب , الان بالعاده البنوك لا تدقق كثير بالاموال التي تأتي اليها , المشكله تكون في ارسال الاموال و بما ان لديك كشف حساب يثبت انك ربحت فلا توجد مشكله بذلك والله اعلم
        تقبل ودي
        بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
          اهلا بك
          على حد علمي , انك انت الان قمت بتحويل هذه المبالغ من حسابك البنكي و في حال استلام اموالك الى نفس البنك سوف يكون واضح امامهم انك انت قمت بارسالها الى شركه وساطه و الهدف منها هو الاستثمار في العملات الاجنبيه , و اذا حدث ان سألوك من اي لك هذا تقوم بالرد عليهم بأنك قمت بتحويل مبالغ قبل فتره شهر مثلا و هذا كشف حساب للعمل الذي قمت به و الان رغبت بالسحب , الان بالعاده البنوك لا تدقق كثير بالاموال التي تأتي اليها , المشكله تكون في ارسال الاموال و بما ان لديك كشف حساب يثبت انك ربحت فلا توجد مشكله بذلك والله اعلم
          تقبل ودي
          اخي الكريم كل الاحترام لحضرتك كل كلامك مظبوط وتمام
          بس في نقطة واحدة
          ان الحساب ده مش ملكي انا بديره لواحد تاني
          وبيني وبينه عقد ادارة حسابات من الشركة محدد فيه النسبة والمدة الزمنية لتوزيع الارباح وهي شهريه
          وبالتالي المبلغ بيتم خصمه من العميل وتحويله الي حسابي الشخصي عن طريق شركة التداول وبالتالي اصبح التحويل بنكي من الشركة الي حسابي الشخصي في البنك ده الموضوع باختصار هل في الحالة دي لازم يكون العقد الي بيني وبين العميل موثق في اي جهة؟

أهلا فوركس مان أزيك ... متقلقش مفيش مشاكل حول زى ما انت عاوز وأقصى حاجة بس هيوصل لك جواب من البنك يسألك أن كنت عارف أن فيه كمية فلوس كبيرة اتحطت فى حسابك وأن حسابك محصلش فيه معاملات كبيرة من النوع دة فبل كدا ... انا لما وصل لى الجواب وكان طلب البنك الرد عليه للضرورة مرديتش عليهم وكنت محول 35000 أسترالى ومحدش عبرنى بعدها .... وكمان الجواب وصل بعد ما أستلمت الفلوس وحطيتها فى حساب تانى بتاعى بردو غير اللى محول عليه ...
            مع العلم أن مش عندى مشاكل مع حد فى فلوس قبل كدا طبعا ... لكن لو فيه مشاكل أو بلاغات سابقة ضدى يمكن كان يحصل كلام تانى .

المشاركة الأصلية بواسطة nader_ph مشاهدة المشاركة
              أهلا فوركس مان أزيك ... متقلقش مفيش مشاكل حول زى ما انت عاوز وأقصى حاجة بس هيوصل لك جواب من البنك يسألك أن كنت عارف أن فيه كمية فلوس كبيرة اتحطت فى حسابك وأن حسابك محصلش فيه معاملات كبيرة من النوع دة فبل كدا ... انا لما وصل لى الجواب وكان طلب البنك الرد عليه للضرورة مرديتش عليهم وكنت محول 35000 أسترالى ومحدش عبرنى بعدها .... وكمان الجواب وصل بعد ما أستلمت الفلوس وحطيتها فى حساب تانى بتاعى بردو غير اللى محول عليه ...
              مع العلم أن مش عندى مشاكل مع حد فى فلوس قبل كدا طبعا ... لكن لو فيه مشاكل أو بلاغات سابقة ضدى يمكن كان يحصل كلام تانى .
              الله يطمنك استاذ نادر بس اعمل حسابك هاتجيبلي عيش وحلاوة اول زيارة

يعمل...
              X