هل اخرج من سوق الفوركس؟ رجاء اكبر مشاركات ممكنة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل اخرج من سوق الفوركس؟ رجاء اكبر مشاركات ممكنة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    \

يا اخوان سوق الفوركس ما جاب لي الا الخسائر فهل اخرج منه

و اقصى حاجة وصلت الى 10% زيادة وبعدها اخسر 50% مباشرة وبسرعة رهيبة

حتى التوصيات ادخل في التوصيات الخاسرة فقط
    وحتى حقت المنتدى في احد الشهور لم ادخل في صفقة رابحة من التوصيات
    دخلت كل صفقة ضربت الستوب وهذا الشهر تركت التوصيات لاني تعقدت منها وحاس اني اجيب النحس للتوصية

ما ادري ايش اسوي وفي مسابقة اكبر الخاسرين زاد رصيدي و الان بالقوة نقص 2%
    وكل صفقاتي لا تزيد عن 10 سنت ولا افتح اكثر من صفقة
    ما اعرف ايش المشكلة وو ين الحل

ولو تركت الفوركس بالي بيكون مشغول فيه احسه ممتع وصار اساسي في يومي

شكرا

رد: هل اخرج من سوق الفوركس؟ رجاء اكبر مشاركات ممكنة

اخي المشكلة انك تتقلب بين الاستراتيجيات .. و ايضا يلزمك التدرب على الالتزام
    من مدة و انا ملاحظ انك بتحاول و بتجرب تلاقي طريقة مناسبه للاستقرار في سوق الفوركس
    بامكاني افيدك كثير لو كان في طريقة نتواصل فيها .. لكن للاسف ممنوع رسايل خاصة و ممنوع وضع ايميل او رقم هاتف ..

على العموم جيب دفتر صغير و قلم .. و اختار استراتيجية واحدة فقط تطبقها على حسابك .. ولا تدخل بتوصيات احد نهائيا .. و ادخل الصفقات حسب شروط الاستراتيجية تماما .. و اياك ثم اياك ان تخرج عن شروطها .. و ابدأ التداول .. التزم التزام تام بالاستراتيجية .. و سجل ملاحظاتك بعد كل صفقة سواء كانت رابحة او خاسره .. و حاول تعديل الاخطاء اللي سجلتها بالدفتر الصغير .. بعدها ستبدأ بتحقيق الارباح ان شاء الله

بالتوفيق
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة albroker99 مشاهدة المشاركة
      \

دخلت كل صفقة ضربت الستوب وهذا الشهر تركت التوصيات لاني تعقدت منها وحاس اني اجيب النحس للتوصية

شكرا
      اهلا اخي الكريم
      من كلامك افهم انك تعمل بدون استراتيجية ثابتة و هذه اول مشكله
      المشكله الثانية هي مشكلة نفسية لديك و قد تكون تصبر علي الخسارة و لا تصبر علي المكسب

معني انك تخسر 50 % و اذا افترضنا ان مخاطرتك في الصفقة هي 2 % كما هو مفترض كمخاطرة متوسطه يكون هكذا انت تخسر 25 صفقة في وقت واحد و هذا عدد غريب جدا و اذا حدث معاك فان الاستراتيجية التي تعمل عليها فاشلة 100 %
      قد يكون المشكله بك انت و هي عدم تحديد استوب لوس واضح و عدم الصبر علي الصفقة لتحقيق الارباح المطلوب

ما انصحك به
      1- الابتعاد عن السوق لفتره حتي تهدا نفسك
      2- دراسة السوق و الاساسيات في هذا السوق من جديد و الاعتماد علي استراتيجية واحده فقط بعد فتره تدريب لا تقل عن شهر علي حساب ديمو
      3- التوكل علي الله في فتح الصفقة و عدم الاستعجال علي الربح فاذا كنت تستخدم فريم 4 ساعات فلا تنتظر ربح الصفقة خلال ساعه او ساعتين فهذا مستحيل

اتمني لك التوفيق بأذن الله و اذا كان لديك اي طلب استطيع مساعدتك به تفضل و نحن معك
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة albroker99 مشاهدة المشاركة
        \

شكرا
        حبيب قلبي قوللي هاتخرج من اي باب علشان تاخدني معاك !!!ههه
        بس انا ل رؤيه خاصه وهي انك لا تعمل على الحساب الحقيقي الا بعد التدرب جيدا على طريقة عمل رابحه
        والشيء الثاني عدم الاكثار في العقود وعدد الازواج
        الثالث واضح من كلام حضرتك انك متسرع في قراراتك
        النصيحه انك لاتدخل بحساب حقيقي الا اذا كان ربح من مسابقه
        فاذا استطعت الربح في المسابقات ستربح باذن الله مع الحققي
        وستكون نفسيا افضل
        تحياتي لك ياحبيب قلبي
        توصيات / محمد الوفائي ( ابو العربي البورسعيدي )
        شرح محمد الوفائي لمؤشر القناه السعريه
        SHI_Channel_true.rar (1.8 كيلوبايت)
        [توصيه] المؤشرات الفنيه وانواعها(محمد الوفائي)
        خساره اكيده وفوز بالجائزه !!!؟
        محمد الوفائي

ادارة رأس المال هي الاساس

شباب اريد شركة مظبوطه ومجربه يعني من تطلب سحب ارباح خلال 4او5 ايام يمك فلوسك هل توجد شركة من يمكم طبعا انا مجرب 3 شركات وما اريد اذكر اسمائهن والان انا تركتهن وابحث عن شركة صادقه وجربه ارجو الاجابه واضحه ارجوكم

المشاركة الأصلية بواسطة نبيل العبادي مشاهدة المشاركة
              شباب اريد شركة مظبوطه ومجربه يعني من تطلب سحب ارباح خلال 4او5 ايام يمك فلوسك هل توجد شركة من يمكم طبعا انا مجرب 3 شركات وما اريد اذكر اسمائهن والان انا تركتهن وابحث عن شركة صادقه وجربه ارجو الاجابه واضحه ارجوكم
              اهلا اخي الكريم
              جميع الشركات التي يرعاها المضارب ذات مصداقية و سرعة في التحويل
              فشركه فكسول تصلك اموالك خلال 48 ساعه تقريبا و تكون في حسابك البنكي و شركه اف اكس دي دي هكذا

اتمني لك التوفيق
              فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اخي البروكر .كيف حالك.نصيحتي ابعد عن حسابك الحقيقي لفترة واستعمل هذه الاستراتيجية
                بسم الله الرحمن الرحيم كنت في بداياتي مثلكم جميعا ابحث عن المؤشرات و فعلا جمعت الالاف منها......و اكتشفت بعد فترة انهــــــــــــا لا جدوى منها....فتعلمت التحليل و اجتهدت فيه و استخدمـــــت بعض المؤشرات التى رايت انهـــــــــا لها علاقة بالتحليل الفني و منها المؤشر الياباني الايشيموكيو هيو و استخدمت ايضـــــــا الموفنج افريج

وتدرب عليها شهرين واستعمل فريم اليومي والاريع ساعات فيها الخير الوفير ربنا يجزي سباركو عنا خير الجزاء.كنت مثلك تماما ولكن الحمدلله باستخدام هذه الاستراتيجية ونظام الايشيموكو قدرت اتغلب على اساس المشكلة.يجب عليك الصبر على الصفقات واستخدام 10 سنت للعقد ووضع استوب مناسب وربنا يوفقك.@@@@@

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                  اخي المشكلة انك تتقلب بين الاستراتيجيات .. و ايضا يلزمك التدرب على الالتزام
                  من مدة و انا ملاحظ انك بتحاول و بتجرب تلاقي طريقة مناسبه للاستقرار في سوق الفوركس
                  بامكاني افيدك كثير لو كان في طريقة نتواصل فيها .. لكن للاسف ممنوع رسايل خاصة و ممنوع وضع ايميل او رقم هاتف ..

على العموم جيب دفتر صغير و قلم .. و اختار استراتيجية واحدة فقط تطبقها على حسابك .. ولا تدخل بتوصيات احد نهائيا .. و ادخل الصفقات حسب شروط الاستراتيجية تماما .. و اياك ثم اياك ان تخرج عن شروطها .. و ابدأ التداول .. التزم التزام تام بالاستراتيجية .. و سجل ملاحظاتك بعد كل صفقة سواء كانت رابحة او خاسره .. و حاول تعديل الاخطاء اللي سجلتها بالدفتر الصغير .. بعدها ستبدأ بتحقيق الارباح ان شاء الله

بالتوفيق
                  شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                  اهلا اخي الكريم
                  من كلامك افهم انك تعمل بدون استراتيجية ثابتة و هذه اول مشكله
                  المشكله الثانية هي مشكلة نفسية لديك و قد تكون تصبر علي الخسارة و لا تصبر علي المكسب

معني انك تخسر 50 % و اذا افترضنا ان مخاطرتك في الصفقة هي 2 % كما هو مفترض كمخاطرة متوسطه يكون هكذا انت تخسر 25 صفقة في وقت واحد و هذا عدد غريب جدا و اذا حدث معاك فان الاستراتيجية التي تعمل عليها فاشلة 100 %
                  قد يكون المشكله بك انت و هي عدم تحديد استوب لوس واضح و عدم الصبر علي الصفقة لتحقيق الارباح المطلوب

ما انصحك به
                  1- الابتعاد عن السوق لفتره حتي تهدا نفسك
                  2- دراسة السوق و الاساسيات في هذا السوق من جديد و الاعتماد علي استراتيجية واحده فقط بعد فتره تدريب لا تقل عن شهر علي حساب ديمو
                  3- التوكل علي الله في فتح الصفقة و عدم الاستعجال علي الربح فاذا كنت تستخدم فريم 4 ساعات فلا تنتظر ربح الصفقة خلال ساعه او ساعتين فهذا مستحيل

اتمني لك التوفيق بأذن الله و اذا كان لديك اي طلب استطيع مساعدتك به تفضل و نحن معك
                  مشكور لك على المشاركة

المشاركة الأصلية بواسطة doody21 مشاهدة المشاركة
                  اخي البروكر .كيف حالك.نصيحتي ابعد عن حسابك الحقيقي لفترة واستعمل هذه الاستراتيجية
                  بسم الله الرحمن الرحيم كنت في بداياتي مثلكم جميعا ابحث عن المؤشرات و فعلا جمعت الالاف منها......و اكتشفت بعد فترة انهــــــــــــا لا جدوى منها....فتعلمت التحليل و اجتهدت فيه و استخدمـــــت بعض المؤشرات التى رايت انهـــــــــا لها علاقة بالتحليل الفني و منها المؤشر الياباني الايشيموكيو هيو و استخدمت ايضـــــــا الموفنج افريج

وتدرب عليها شهرين واستعمل فريم اليومي والاريع ساعات فيها الخير الوفير ربنا يجزي سباركو عنا خير الجزاء.كنت مثلك تماما ولكن الحمدلله باستخدام هذه الاستراتيجية ونظام الايشيموكو قدرت اتغلب على اساس المشكلة.يجب عليك الصبر على الصفقات واستخدام 10 سنت للعقد ووضع استوب مناسب وربنا يوفقك.@@@@@
                  مشكور

شكرا لكم على النصائح وان شاء الله احاول اطبقها قدر الامكان
                  وان شاء الله اعطيكم النتائج المبشرة حتى لو بعد سنة

يعمل...
                  X