استفسار مهم للخبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار مهم للخبراء

بعد ما قرات الكثير في المنتدى عن الشركات النصابة و الاسرائيلية و الله لم استطع ان اختار لأنه كنت انوي ان ابدا مع فوركس يارد و قد ثبت انها لا تحمل رخصة من هيئة رقابية عالمية وبعدين قررت ان ابدا مع افا اف اكس و قد ثبت انها نصابة وتتلاعب بحسابات العملاء و اصبحت تائه بين الشركات كل يوم اقضي 8ساعات او اكثر في البحث عن شركة موثوقة وصادقة والأن انا حائر مابين ويندوزر و نورد اف اكس علما بأني اريد فتح حساب ب 100 دولار فقط حتى اتأكد من مصداقية الشركة و اتعلم الفوركس على لأقل لمدة 6 اشهر هذي دائما حالة المبتدء
    ارجوا من الإخوة الكرام ذوي الخبرة المساعدة بارك الله فيكم

رد: استفسار مهم للخبراء

المشاركة الأصلية بواسطة mbkingdom مشاهدة المشاركة
    بعد ما قرات الكثير في المنتدى عن الشركات النصابة و الاسرائيلية و الله لم استطع ان اختار لأنه كنت انوي ان ابدا مع فوركس يارد و قد ثبت انها لا تحمل رخصة من هيئة رقابية عالمية وبعدين قررت ان ابدا مع افا اف اكس و قد ثبت انها نصابة وتتلاعب بحسابات العملاء و اصبحت تائه بين الشركات كل يوم اقضي 8ساعات او اكثر في البحث عن شركة موثوقة وصادقة والأن انا حائر مابين ويندوزر و نورد اف اكس علما بأني اريد فتح حساب ب 100 دولار فقط حتى اتأكد من مصداقية الشركة و اتعلم الفوركس على لأقل لمدة 6 اشهر هذي دائما حالة المبتدء
    ارجوا من الإخوة الكرام ذوي الخبرة المساعدة بارك الله فيكم
    أنصحك أخي الكريم بالتدرب على حساب ديمو ما دمت مبتدء في سوق الفوركس،أما بخصوص أصدق الشركات،فيمكن لك إختيار الشركات المعتمدة من قبل المضارب العربي و هما إفكس سول و إفكس دي دي فهما من أفضل الشركات التي تتحلى بقدر كبير من المسؤولية و المصداقية و يخضعان لهيئات رقابية صارمة و أضف على ذلك دعم منتدى المضارب العربي لك،إن إستعصى عليك شيء ما،بالتوفيق إن شاء الله
    إن كنت ذا همة
    تبلغ القمة

مشكور اخي الكريم ولكن الحد الأدنى 250 دولار و انا اريد 100 فقط حتى اتمكن من التدرب الفعلي و قد تدربت لمدة 3شهور على الديمو لذلك اريد فقط 100 دولار مبدئيا بارك الله فيك وهناك شركتان لا اعلم مصداقيتهما و هل هما تحت رقابة ام لا windsorbrokers و nordfx ارجو الإفادة

المشاركة الأصلية بواسطة mbkingdom مشاهدة المشاركة
        مشكور اخي الكريم ولكن الحد الأدنى 250 دولار و انا اريد 100 فقط حتى اتمكن من التدرب الفعلي و قد تدربت لمدة 3شهور على الديمو لذلك اريد فقط 100 دولار مبدئيا بارك الله فيك وهناك شركتان لا اعلم مصداقيتهما و هل هما تحت رقابة ام لا windsorbrokers و nordfx ارجو الإفادة
        آسف أخي على التأخر في الرد يبدو أن شركة winsdorbrokers أنسب فهي حاصلة على ترخيص من FSA و هي هيئة رقابية بريطانية شديدة الصرامة،للأمانة ليست لدي معلومات وافرة حول هذه الشركة لكن هناك بعض المضاربين يمتدحونها،و أتمنى لو أن أحد الإخوة الأعضاء لديه إفادة في هذا الشأن
        إن كنت ذا همة
        تبلغ القمة

مشكور بارك الله فيك اخي العزيز على المعلومات وننتظر من الاخوة الكرام الرد خاصة الذين تعاملو مع هذه الشركة

يعمل...
          X