استفسارات لوسمحتمو > أخوكم مبتدء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسارات لوسمحتمو > أخوكم مبتدء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    تحملونا يأخوان ويامشرفين ويا اداره يمكن يجيكم ضغط ولاسكر والسبه احنا المبتدئين لكن اعتبرونا اخوانكم الصغار
    الاستفسارات :
    انا نويت والله يكتب لنا اللي فيه خير اني فتح حساب في شركة فسكول فرع بريطانيا بمبلغ 2000 دولار وابغى اخلي قيمة العقد 50,000 يعني النقطة (5 دولار) وش افضل رافعة تصلح لها وما تلمس المارجن كول لو كانت خسرانه 60 او 70 نقطه علشان ماتتقفل العمليه واتوهق زي الكثير من العملاء اللي مايعرفون شيء عن الرافعة المالية
    ولو في شرح لاحد الاخوان يضرب لنا مثال على مبلغ 2000 دولار

استفسار ثاني لو جاتني توصيات المضارب على الجوال وانا بعيد عن الجهاز لظروف عمل او غيره هل فيه طريقه للتداول او رقم يتم الاتصال عليه في شركة فيسكول لتنفيذ العملية ما وغلقها في اي وقت لانه ظروف العمل ماتسمح لنا بالخروج او تصفح النت
    وهل فيه ايميلات نظيفها عندنا للتواصل معكم في اوقات التداول او اثناء حدوث مشكلة ما؟

اش افضل منصة تداول برو وإلا MetaTrader في شركة فيسكول؟

استفسار ثالث : التحويل من السعودية للخارج علشان الفوركس منع من مؤسسة النقد هل بأمكاني التحويل ولا خلاص راحت علينا

استفسار رابع :لو فتحت حساب وبغيت اسحب ارباح كم مسموح لي ؟ وهل فيه مسائله عنها في حسابي للبنك المحلي > يعني من فين مصدرها او غيره ؟

وشكرا لكم على طولت البال

رد: استفسارات لوسمحتمو > أخوكم مبتدء

الله يوفقك

وياليت يكون الرد عليك سريع لان الموضوع والاسئله مهمه وكثير يحتاج الاجابه عليها وانا اولهم

استنى اجابه

وياك يا ابو أرين

في عندي اسئلة غيرها بس خلهم يجاوبون علي ههههههههه انا ماقلت الشغله فيها ضغط وسكر

معقوله اسئلتي صعبه لين الحين ما واحد جاوب عليها ؟؟؟؟؟؟؟

لا اله الا الله محمد رسول الله

المشاركة الأصلية بواسطة ابوسطام22 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
            تحملونا يأخوان ويامشرفين ويا اداره يمكن يجيكم ضغط ولاسكر والسبه احنا المبتدئين لكن اعتبرونا اخوانكم الصغار
            الاستفسارات :
            انا نويت والله يكتب لنا اللي فيه خير اني فتح حساب في شركة فسكول فرع بريطانيا بمبلغ 2000 دولار وابغى اخلي قيمة العقد 50,000 يعني النقطة (5 دولار) وش افضل رافعة تصلح لها وما تلمس المارجن كول لو كانت خسرانه 60 او 70 نقطه علشان ماتتقفل العمليه واتوهق زي الكثير من العملاء اللي مايعرفون شيء عن الرافعة المالية
            ولو في شرح لاحد الاخوان يضرب لنا مثال على مبلغ 2000 دولار

اهلا وسهلا بك اخي العزيز
            بالنسبة للحساب بتاعك نصيحة لك ان يكون المارجن واحد ل100 فقط اي الواحد دولار ب100 دولار وهذا افضل لك حتى تستطيع الحفاظ على راس المال وهذا امان لك

استفسار ثاني لو جاتني توصيات المضارب على الجوال وانا بعيد عن الجهاز لظروف عمل او غيره هل فيه طريقه للتداول او رقم يتم الاتصال عليه في شركة فيسكول لتنفيذ العملية ما وغلقها في اي وقت لانه ظروف العمل ماتسمح لنا بالخروج او تصفح النت
            وهل فيه ايميلات نظيفها عندنا للتواصل معكم في اوقات التداول او اثناء حدوث مشكلة ما؟

بالنسبة لتوصيات المضارب العربي ادخل على موقع شركة اف اكس سول وهتلاقي برنامج للتداول على الموبيل نزله على موبيلك وابدأ الشغل في اي مكان
            والايميل هو : arabicbrocker@hotmail.com

اش افضل منصة تداول برو وإلا metatrader في شركة فيسكول؟

الاثنين كويسين جدا ولكن انا احب اعمل على الميتاتريد لسهولته والمرونة به

استفسار ثالث : التحويل من السعودية للخارج علشان الفوركس منع من مؤسسة النقد هل بأمكاني التحويل ولا خلاص راحت علينا

لا والله التحويل الان صعب وهناك مشكلة في التحويل للاسف

استفسار رابع :لو فتحت حساب وبغيت اسحب ارباح كم مسموح لي ؟ وهل فيه مسائله عنها في حسابي للبنك المحلي > يعني من فين مصدرها او غيره ؟

انت المسموح لك سحب اي مبلغ من حسابك لغاية حد معين الشركة بتقولك عليه علشان يفضل الحساب مفعل وشغال وعلى ما اعتقد هو 100 دولار ويجب ترك هذا المبلغ في الحساب وسحب الباقي ان اردت طبعا
            وبالنسبة للمسألة البنكية احنا عندنا هنا مفيش مشاكل وحتى لو سأل مش مشكلة لانه تحويل من بنك لبنك اخر عادي جدا

وشكرا لكم على طولت البال

الاجابات على اسئلتك ستجدها في المشاركة

ويارب اكون قدرت اجاوبلك على استفساراتك واسف جدا على التاخير

شكرا لك اخوي hemaaa20032004

يعني الحين خلاص ما في أي طريقة اقدر فيها احول للفوركس لاني قرأت في منتديات ثانيه انو تقدر تحول للخارج بس رفضوا يعطوني الطريقة إلا لمن افتح حساب عن طريقهم
              واذا ما عندكم طريقة أو حل نقول الله يعيننا نرجع لهم مضطرين رغم اني ماجيت عندكم هنا الابعد مروري على اكثر منتديات الفوركس واقتناعي التام بأن موقعكم يعتبر الاول بلا منازع

يعمل...
              X