هل سيكون امام اليورو صعود 300 نقطة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل سيكون امام اليورو صعود 300 نقطة ؟

تقريبا 90% من بحثي يتعلق بايجاد شكل جديد للطرق الرقمية .. ولازال البحث جاريا ..

لاحظت اتفاق اكثر من طريقه رقمية ابحث فيها على ان الدولار يتجه للهبوط امام اليورو بنحو 300 نقطة تقريبا .. فحاولت ان اضع تحليل فني بسيط يسند ذلك ..

و على شارت اربع ساعات على المدى القريب نلاحظ وجود فجوة تبعد حوالي 300 نقطة تقريبا و قد يصعد السعر لها ليغطيها .. و قد يسبق ذلك بعض الهبوط ايضا ..
    و هذه مجرد وجهه نظر قد تصيب و قد تخطيء ..

اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

رد: هل سيكون امام اليورو صعود 300 نقطة ؟

هلا بك حبيبي محمد

انا معك في هذا الرأي تماما و انا شاري اليورو دولار من تحت واتوقع ان هذه الموجه تصحيحية حتى يستعيد الهبوط مرة اخرى والله اعلى واعلم

الان اليورو دولار والله اعلى واعلم ان 130 سيعود لها من اجل هبوط مدوي او كسر مباشر وهبوط مدوي

الصوره توضح كلا السيناريوهات

السيناريو الاخر صعود لكن ايضا مشروط

الشارت خير من كلام

" اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
      اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
      و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
        هلا بك حبيبي محمد

انا معك في هذا الرأي تماما و انا شاري اليورو دولار من تحت واتوقع ان هذه الموجه تصحيحية حتى يستعيد الهبوط مرة اخرى والله اعلى واعلم

اهلا بالجميل ابو خليل
        انا شاري من الخميس بهدف 130 نقطة و تحقق الهدف اليوم .. و فعلا ان صعد فهي تمثل موجه تصحيحية .. و لا اعتقد ان الصعود سيستمر .. لكن من يعلم قد تحصل مفاجآت

اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

يعمل...
        X