استراتيجيتي الخاصة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استراتيجيتي الخاصة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    و به نستعين
    عودة من جديد يا زملاء ، اري ان لا احد يقابل مشاكل في استيعاب مؤشر الهاي و اللو ، و الله حاجة تبشر بالخير علشان لسة مشوارنا طووووويل :dft011: .. و ان شاء الله كل المؤشرات الي هذكرها لاحقا تكون مثله من حيث الاستيعاب .
    احب ان انبه من جديد .. قسمنا الاستراتيجية الي بعض الاجزاء ، اولها هي جزئية ضروروة معرفة مساحتك او حدودك في التداول اليومي و معرفة النقاط الحساسة الاخيرة لليوم و التي عند اختراقها نتوقع اهداف ابعد - يعني من الاخر و زي ما قلت في الاول ازااااي تعرف اولك من اخرك :045:-
    لازلنا في تلك الجزئية المهمة من الاستراتيجية ، دقائق و سأتي بالمؤشر الثاني
    فاااصل و نواصل
    تحياتي لكم :027:

المشاركة الأصلية بواسطة youssefabdelaziz مشاهدة المشاركة
      و اليكم المؤشر
      تحياتي للجميع

مشكووور اخوي والله المؤشرات ماعرفت اركبها لزم يكزن عندي شي معين احمله انا عندي الحساب في الشركه الكويتيه afb

المشاركة الأصلية بواسطة القلم الذهبي مشاهدة المشاركة
        مشكووور اخوي والله المؤشرات ماعرفت اركبها لزم يكزن عندي شي معين احمله انا عندي الحساب في الشركه الكويتيه afb
        و الله يا اخي مش فاهم مشكلتك بالظبط .. هل هذه الشركة لا تتعامل مع سلسلة برامج الميتا ؟ .. اقصد انك لا يمكنك اضافة المؤشرات الي منصة التداول ؟؟ .. و لا يمكنك التعامل مع مثل هذا النوع من الملفات ex4 & mq4 ارجو افادتي في رد حتي استطيع مساعدتك ..
        تحياتي لك

و به نستعين
          **المؤشر الثاني الخاص بتلك الجزئية هو مؤشر يعرفه جميع المضاربين و مؤشر مشهوووور جدااا علي منصات التداول في برامج الميتااا و غيرها .. و هو مؤشر البولينجرباند الرهيييب .
          سيكون مؤشر البولينجر هو ثاني مؤشر سنقوم بأرفاقه في الاستراتيجية و تتمثل اهميته في الاتي :
          1 - ينقسم مؤشر البولينجر باند الي ثلاثة خطوط ، خط اعلي و خط اسفل و خط في الوسط .
          2 - يمثل الخط الاعلي منطقة دعم قوية جدااا في حاله كسرها ، نتوقع المزيد من الانفجاار السعري و العكس صحيح في خالة الخط الاسفل .
          3 - خط الوسط يمثل منطقة دعم او مقاومة عالية للزوج في حالة كسرها نتوقع رؤية الزوج عند الاطراف العلوية او السفلية حسب اتجاه الزوج .
          4 - يساعدنا البوليجر باند علي معرفة الاوقات الخملة لليوم و الي لا يستحب التداول فيها و ذلك عند تقارب اطرافه السفلية و العلوية و الاوقات النشطة ذو حجم التداول العالي و التي يستحب التداول فيها و ذلك عند انفراج اطرافه السفلية و العلوية بعيدا عن يعض.
          5- بوجه عاام ، يمثل البوليجر باند نقطة هامة جداا لمعرفة حدودنا في التداول اليومي و الاوقات الجيدة للتداول .:048::045:
          **يجب اغلاق شمعة فوق الطرف العلوي للبولينجر و من ثم بداية شمعة جديدة و اغلاقها فوقه حتي نستطيع القول بأن الزوج قد اخترق البولينجر و نتوقع انفجار سعري .. و ان كان في بعض الحالات يمكن التداول عند مجرد الاختراق و ذلك لتحقيق اكبر استفادة من ذلك الانفجار السعري.
          ** سنقوم بأرفاق مؤشر البولينجر الباند بأعداداته الاصلية كما هي .
          في انتظار استفسارتكم
          تحياتي لكم :003:

المشاركة الأصلية بواسطة youssefabdelaziz مشاهدة المشاركة
            و الله يا اخي مش فاهم مشكلتك بالظبط .. هل هذه الشركة لا تتعامل مع سلسلة برامج الميتا ؟ .. اقصد انك لا يمكنك اضافة المؤشرات الي منصة التداول ؟؟ .. و لا يمكنك التعامل مع مثل هذا النوع من الملفات ex4 & mq4 ارجو افادتي في رد حتي استطيع مساعدتك ..
            تحياتي لك
            هل بخوي في الشركه موجود فيها البرنامج ميتا تريدر حملت الملف الي انت
            وضعته وحفظته في سطح المكتب صار عندي ايقونه صفر
            اذا فتحته فيه كلنات انجليزيه وعلى اليمين ملفات.. وسف اخى لس جديد على الشغله:dft010:

السلام عليكم اخي القلم الذهبي .. و الله بزداد شرف من متابعتك و اهتمامك بموضوعي .. ارجو سماحي عما وصل الي ذهنك عن دون قصد و الله .. يا بااشا انت استاذ و هتفضل استاذ .. كل الي عليك تعمله يا باشا ان انت تاخد الايقونة الصفرة ده و تضعها في ملف المؤشرات في البرنامج .. الايقونة الصفرة ديه مؤشر mq4 .. ما يقع الا الشاطر :dft011::dft011: تحياتي لك اخي القلم الذهبي .
              و في انتظار استفسارات الزملاء قبل التطرق الي المؤشر الثالث
              تحياتي للجميع

تسلم يا غالي والله ان الي يزيدني شرف اني متابعك يا استاذ
                ومشكوور

السلام عليكم و رحمة الله.
                  سجلني من المتابعين معك, المؤشرين البولنقر و هاي لو فعلا مؤشرات قوية و ذات مصدقية, بارك الله فيك على طريقة الشرح. وفي انتظارالباقي
                  :dft010:
                  ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم

سجلني متابع

وفقك الله

موفق اخوي وهل هناك اعدادت للأدخال لهذا المؤشر ام يبقى على وضعة العادي

اخواني الاعزاء .. و الله هذا من واجبي تجاه زملائي في نفس المهنة و واجبي تجاه الله تعالي .. و يشرفني و يسعدني اهتمامكم و مشاركتكم و ان شاء الله عند بداية الاسبوع القادم سنكون جاهزين للدخول في احسن الصفقات .. لسة المشواار طويل شوية علي النهاية بس ان شاء الله نكملها قبل بداية الاسبوع القادم .
                        تحياتي لكم جميعا

اخي ابو حساام .. حتي الان ارفقنا مؤشران في الاستراتيجية ، و المؤشران نقوم بأرفاقهم بأعدادتهم الرئيسية دون اي تغير ..
                          تحياتي لك

دقائق معدودة و سأقوم بشرح و ارفاق المؤشر الثالث في الاستراتيجية .. في انتظار اي استفسار فيما يخص المؤشراين السابقين قبل البدء .
                            تحياتي لكم

بإنتظار الشرح اخي الكريم وباقي المؤشرات على احر من الجمر

لا تطول علينا بارك الله فيك

و به نستعين
                                نتمحور الان حول اول جزئية في الاستراتيجية و هي جزئية ضروروة معرفة الحدود التي يجب الالتزام بها عند التداول اليومي و معرفة اعلي و اسفل النقاط التي يمكن الوصول اليها في اليوم و التي عند اختراقها نتوقع اهداف ابعد و ايضا معرفة اوقات النشاط و اوقات الخمول .
                                و فيما يخص تلك الجزئية الهامة .. يبقي مؤشر وااحد و اعتقد انه الافضل و الاقوي علي الاطلاق في تلك الجزئية .
                                فماذا لو اضفنا هذا المؤشر الرهييييب
                                SHI - Channel
                                لقد استخدمت هذا المؤشر منذ وقت ليس بقليل و اثبت معي نجاح باهر و من ثم استخدمه استاذي العظيم كاشيو في بعض استراتيجياته و من ثم تمسك به استاذي الغالي جدا ابو حمزة في استراتيجيته الاخيره ( يعني من الاخر مش بيخذل حد ابدا :045:).
                                يقوم هذا المؤشر بتحديد القناة السعرية التي يمتد داخلها الزوج و يتكون من ثلاثة خطوط : -
                                قمة القناة : - و تمثل مقاومة قوي جداا
                                اسفل القناه : - و تمثل دعم قوي جدااا
                                خط وسط : - و يمثل دعم / مقاومة للزوج حسب اتجاه الزوج .. عند اختراقه نتوقع ان نري الزوج عند اسفل او اعلي القناة حسب اتجاه الزوج .
                                **من اهم ما يميز هذا الزوج انه يقوم بتعديل نفسه تلقائيا بطريقة اكثر من ممتازة ، ففي حالة اختراق و كسر الزوج للمستوي الاعلي من القناه كمثل ، نجده من تلقاء نفسه يحدد لك مكان الاختراق و الكسر السابق و من ثم نجد ان القناه السعرية اصبحت اوسع و المستوي اصبح اعلي و تم تحديد مستويات ابعد لهذه القناه السعرية .. اي انه يقوم بتحديد اهداف ابعد عند تحقيق الاهداف الحالية :045:، و العكس صحيح في حالة اختراق و كسر المستوي الادني للقناة .
                                **دقائق و سأقوم بأرفاق الشارتات و المؤشر
                                تحياتي للجميع

يعمل...
                                X