الحذر من التوصيات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الحذر من التوصيات

المشاركة الأصلية بواسطة محمد النامي مشاهدة المشاركة
    نعم انا اعرف ان الاخبار تعكس ولاكن في بعض العملات لا تعكس اكثر من 10 نقاط
    وانت لا تدخل على اي خبر انما ادخل على خبر قوي مثل الفائده او البطاله الشهري مش الاسبوعي
    طريقتي بالمتاجره هي قبل الخبر ادخل بلوت على امرين معلقين واحد شراء وواحد بيع فرق بينهم 20 نقطه واستوب 20 والهدف مفتوح بمجرد ان يتفعل الامر احذف الامر الخر مباشره

هذي شغله شغله ثانيه واستراتيجيتي انا وكثير من الشباب مسوين قروب للمتاجره اثناء الاخبار
    هي ان مجموعه من الاخبار نازله مره وحده بوقت واحد على عمله وحده ونضرب مثال على الباوند اذا مثلا 4 اخبار عليه 2 سلبي و2 اجابي نحذف الاوامر مباشره
    اما اذا الخبر ايجابي كلهم او سلبي ننتظر علي 5 دقائق اذا لم يتحرك بالقوه 40 نقطه او اكثر نازل او صاعد ايضا نحذف الاوامر لان السوق امتص الخبر ولم يعد بذاك القوه

وهذا الامر جربت عليه حسابات ديمو كثيره ونجحت بنسبه 100% طبعا بمراعات الشروط السابقه

وفي امور اخرى نعملها ندخل بمبلغ مثلا 25 دولار ومنصه رافعه ماليه 1:400 او 1:500
    ونضع اللوت عالي جدا جدا راح يكون واحد من امرين يايتمرجن الحساب الصغير او انك سوف تعوض خسائر وتعب شهور بصفقه واحده وهذا الامر احد الاصدقاء جربه كثير وهوه لا يتاجر الا بهذي الطريقه ويدخل بهذا المبلغ الكبير وياخساره وياربح بهذا المبلغ اما بالنسبه للمبالغ الكبيره لا انصحها ابدا بالدخول بهذا الامر كما انت ذكرت انه يوجد ارتداد ويعكس في بعض الاخبار يجب انت تتابع الاخبار المهمه جدا اما الاخبار الضعيفه لا انصح فيها ابدا
    واي استفسار انا حاضر
    بيض الله وجيهك ياخوي وجعل دربك خضر على طول ويبعد عنك كل خسارة والله يعطيك الصحة والعافيه وانك تقدر تعوض اللي راح اللهم امين
    طريقتك في التعامل مع الاخبار اعجبتني صراحة ال 20 نقطة معلقة بيع شراء واخبار البطالة الشهري لاالاسبوعي وياما علقت بأخبار هامه مشت بعكس الخبر
    سأستفاد من هذه الطرق واضعها في الحسبان واسال الله التوفيق للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
      بيض الله وجيهك ياخوي وجعل دربك خضر على طول ويبعد عنك كل خسارة والله يعطيك الصحة والعافيه وانك تقدر تعوض اللي راح اللهم امين
      طريقتك في التعامل مع الاخبار اعجبتني صراحة ال 20 نقطة معلقة بيع شراء واخبار البطالة الشهري لاالاسبوعي وياما علقت بأخبار هامه مشت بعكس الخبر
      سأستفاد من هذه الطرق واضعها في الحسبان واسال الله التوفيق للجميع
      ووجهك ابيض انا اللي يزعلني والله ان اصحاب التوصيات لا يهتمون بخسارتك وانما يهتمون بسمعتهم تلاقيه مشاركاته كثيره ويضع فقط صفقاته الناجحه اما الخسرانه ولا حس ولا خبر وتلاقي صفقاته الخسرانه اكثر من صفقاته الربحانه بنسبه 70 الى 85%
      ومع ذلك تلاقي الناس تتبعهم زي الغنم وهوه راعي لهم مع احترامي الشديد لهم ولاكن انا كنت احد هذي الضحايا واسأل الله العلي العليم ان يرزقكم من حلاله عن حرامه

المشاركة الأصلية بواسطة محمد النامي مشاهدة المشاركة
        ووجهك ابيض انا اللي يزعلني والله ان اصحاب التوصيات لا يهتمون بخسارتك وانما يهتمون بسمعتهم تلاقيه مشاركاته كثيره ويضع فقط صفقاته الناجحه اما الخسرانه ولا حس ولا خبر وتلاقي صفقاته الخسرانه اكثر من صفقاته الربحانه بنسبه 70 الى 85%
        ومع ذلك تلاقي الناس تتبعهم زي الغنم وهوه راعي لهم مع احترامي الشديد لهم ولاكن انا كنت احد هذي الضحايا واسأل الله العلي العليم ان يرزقكم من حلاله عن حرامه
        الله يعين يااخي الله يعين ويكون بعونك وان شاء الله تنسى وتصير سوالف وتصير انت من يقدم التوصيات وسجلنا انا معاك اول الحاضرين لان ماشاء الله شرحك مبسط وسهل ومايحتاج حسبة ولاوجع راس راح ابحبش بالرابط قبل لاينحذف واتعرف على المزيد وين كنت من زمان يارجال الله يصلحك ويغفر لك
        تقبل ودي واحترامي

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
          الله يعين يااخي الله يعين ويكون بعونك وان شاء الله تنسى وتصير سوالف وتصير انت من يقدم التوصيات وسجلنا انا معاك اول الحاضرين لان ماشاء الله شرحك مبسط وسهل ومايحتاج حسبة ولاوجع راس راح ابحبش بالرابط قبل لاينحذف واتعرف على المزيد وين كنت من زمان يارجال الله يصلحك ويغفر لك
          تقبل ودي واحترامي
          الله يكون بالعون مايحتاج توصيات
          كل واحد يقدر يسويها الحركه هذي ويريح نفسه من هم المشاكل كلها والخسائر

صدقت وكلام سليم 100%
            ومن واقع تجربه
            انا الاسبوع الماضي ناوي ادخل شراء علي اليورو دولار
            من سعر 1.2960 حسب موشراتي الخاصه الباربوليك سار
            والمومنيوم والcci وال rsi علي الفريم اليومي

واطلعت علي تحليل بأحد المنتديات يقول بأن اليورو ذاهب الي 1.2750يعني بيع

ولم اشتري اليورو بناء علي التوصيه
            خوفنا من هبوط اليورو حسب التوصيه
            واليوم اليورو دولار 1.32000

ولكن الحمد لله علي كل حال

استبيان او أحصائية

الكثير منا شارك او اتبع توصيات ونتيجة لذلك تم تحقيق الأرباح أو تعرض لخسائر

ارجو من كل واحد لمجرد الاستبيان بيان المحصلة النهائية من أرباح او خسائر
              وأبدأ بنفسي

عند بداية الاشتراك
              رأس المال 100%
              بعد اتباع التوصيات رأس المال 0%

تعزير رأس المال
              رأس المال 100%
              بعد اتباع التوصيات رأس المال - 80%

علما بأن التوصيات كانت عن طريق المشاركين بالموقع
              او التوصيات المدفوعة الأجر
              او التوصيات المجانية مقابل فتح حساب لدى شركة معينة

أرجو المشاركة للوصول الى الحلول المناسبة والفائدة المرجوة

يعمل...