استحلفكم بالله ان تجيبوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استحلفكم بالله ان تجيبوني

السلام عليكم اريد ان افهم من فضلكم هناك العديد من المؤشرات الممتازة لكنني لم شيء مهم
    متلا لدينا مؤشر ما يظهر نقاط الشراء بالاخضر ونقاط البيع بالاحمر
    هل يجب ان ان انظر الى آخر نقطة في الرسم البياني لفريم معين اذا كانت خضراء ادخل شراء وادا كانت حمراء ادخل بيع ؟؟؟؟
    ارجوكم اجيبوني

رد: استحلفكم بالله ان تجيبوني

المؤشرات من هذا النوع تتبع السعر ولا تتوقعة وتعيد رسم نفسها فهى غير صادقة ولا يمكن الاعتماد عليها فى التداول ارفق المؤشر المراد او شارت يوضح علية النقاط وسوف اساعدك فى فهمة ولكن لا انصحك بالمتاجرة بهذة الطريقة

شكرا اخي العزيز على الرد انا اخي الغالي لا اتاجر بهده الطريقة واعلم ايضا انني مبتدئ لم اكمل بعد حتى 20 يوم من الدراسة ، المهم انا رايت استراتيجيات كاشيو فهي تعتمد على مؤشرات كتيرة ، كيف لي ان ادخل صفقة باعتماد هده المؤشرات وشكرا لك هدا ما اريد ان افهمه

المشاركة الأصلية بواسطة assaad747 مشاهدة المشاركة
        شكرا اخي العزيز على الرد انا اخي الغالي لا اتاجر بهده الطريقة واعلم ايضا انني مبتدئ لم اكمل بعد حتى 20 يوم من الدراسة ، المهم انا رايت استراتيجيات كاشيو فهي تعتمد على مؤشرات كتيرة ، كيف لي ان ادخل صفقة باعتماد هده المؤشرات وشكرا لك هدا ما اريد ان افهمه
        هناك شروط للدخول بيع او شراء مع ظهور الاشارات المختلفة من خلال المؤشرات التى تتبعها الاستراتيجية

عليك بفهم الاستراتيجية وطريقة العمل عليها والتطبيق ايضا واى استفسار ضعة داخل موضوع الاستراتيجية وسوف يتم الاجابة علية

اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز افدتني الله يسترك

المشاركة الأصلية بواسطة assaad747 مشاهدة المشاركة
            اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز افدتني الله يسترك
            فى خدمتكم باى وقت واهلا بيك فى بيتك المضارب العربى

يعمل...
            X