حبايبي مادري وش اقووول لكن ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حبايبي مادري وش اقووول لكن ...

سلام عليكم جميعا ادارة واعضاء

كيفكم ان شالله طيبين

حبايبي انا والله اوجعتني الخسائر والتخبط في الفوركس

والحمدلله خسارة 20000 الف دولار والحمدلله المال ياتي ويذهب والمهم هو الدين والصحه

حبايبي بغيت مساعدتكم في طريقة سحب كامل المبلغ من المحفظه ماهي الطريقه

وجزاكم الله خير
    http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=30269

ســــــــــــــاهم في رفع تصنيف المضارب العربي في اليكسا

رد: حبايبي مادري وش اقووول لكن ...

المشاركة الأصلية بواسطة (أبو وليد) مشاهدة المشاركة

كيفكم ان شالله طيبين

والحمدلله خسارة 20000 الف دولار والحمدلله المال ياتي ويذهب والمهم هو الدين والصحه

وجزاكم الله خير
    وعليكم السلام والرحمة

حيا الله ابو وليد...

اولاً : جعلها اكبر الخساير واناخوك...المهم ان لا تأتي خسارتنا في دين او صحة

ثانياً : يشهد الله انني احزن عندما اجد شخص يقول انه خسر مبلغ بهذا الحجم..ولكن قدر الله وما شاء فعل

ثالثاً : ان كان قرار الخروج من الفوركس هو قرار نهائي لا رجعة فيه..فنسأل الله ان يرزقك ويعوضك خيراً منها

رابعاً : ان كنت تريد البقاء في الفوركس..فلك من اخوك ابوخالد ان يكون بجانبك لحظة بلحظة الى ان تسترد جميع خسائرك بحول الله وقوته..وهذا وعد اقطعه على نفسي امام الجميع...طلبي الوحيد هو ان لا تخطو خطوة واحدة في حسابك أي عدم فتح صفقة او اغلاق صفقة الا اذا قلت لك..طبعاً هذا ان كنت تريد البقاء في السوق

خامساً : اتمنى ما يكون ابو خالد هو السبب في خسارتك

وأي خدمة يا ابووليد انا مستعد
    [[ قل اللهم مالك الملك..تؤتي الملك من تشاء..وتنزع الملك ممن تشاء..وتعز من تشاء..وتذل من تشاء..بيدك الخير..انك على كل شيء قدير ]]

المشاركة الأصلية بواسطة ابووخالد مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام والرحمة

حيا الله ابو وليد...

اولاً : جعلها اكبر الخساير واناخوك...المهم ان لا تأتي خسارتنا في دين او صحة

ثانياً : يشهد الله انني احزن عندما اجد شخص يقول انه خسر مبلغ بهذا الحجم..ولكن قدر الله وما شاء فعل

ثالثاً : ان كان قرار الخروج من الفوركس هو قرار نهائي لا رجعة فيه..فنسأل الله ان يرزقك ويعوضك خيراً منها

رابعاً : ان كنت تريد البقاء في الفوركس..فلك من اخوك ابوخالد ان يكون بجانبك لحظة بلحظة الى ان تسترد جميع خسائرك بحول الله وقوته..وهذا وعد اقطعه على نفسي امام الجميع...طلبي الوحيد هو ان لا تخطو خطوة واحدة في حسابك أي عدم فتح صفقة او اغلاق صفقة الا اذا قلت لك..طبعاً هذا ان كنت تريد البقاء في السوق

خامساً : اتمنى ما يكون ابو خالد هو السبب في خسارتك

وأي خدمة يا ابووليد انا مستعد
      جعلي ماعدمك يالذيب قوول امين

على يدك تكفى يابو خالد والله ابي اعووض لو نص الخساره الله يووفقك

خلااص انا معاااك خطووه بخطووه

خسرت ربحت ماقول الا الحمدلله اهم شي اني حاولت

واخر محااااوله لي ياتصيب ياتخيب
      http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=30269

ســــــــــــــاهم في رفع تصنيف المضارب العربي في اليكسا

كفو ابو خالد قول وفعل

الله يعوض عليك اخي الكريم وان شاء الله تسترد راس مالك وازود

(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

ابشر يا ابو وليد
            الكينج ابو خالد معاك بأذن الله و اذا وعد فانه يبقي بوعدة و توكل علي الله و اعتمد عليه و لكن تذكر دائما الا تقوم بفعل غير ما يطلبه منك
            و اياك و الطمع مهما كانت المكاسب
            بالتوفيق ان شاء الله و تعوض كل شيء و كل راس مالك اضعاف ان شاء الله
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

جعلي ماعدمك يالذيب قوول امين

على يدك تكفى يابو خالد والله ابي اعووض لو نص الخساره الله يووفقك

خلااص انا معاااك خطووه بخطووه

خسرت ربحت ماقول الا الحمدلله اهم شي اني حاولت

واخر محااااوله لي ياتصيب ياتخيب
              ابشر بعزك

طلباتي كالتالي :

1) تقفل جهازك الآن وتروح ترتاح واضح ان النفسية فيها ما يكفي..وارتاح اليومين القادمة

2) لا تفتح أي صفقة اليوم ولا غداً الجمعة نهائياً..حتى لو شفتني وضعت توصيات بدايتك معنا ان شاء الله تكون من يوم الاثنين القادم

3) لا تدخل أي توصية مالم تكن من توصياتي..ليس تقليل في الآخرين لا والله..ولكنني تعهدت لك بشيئ وأتمنى ان لا يكون هناك ازدواجية في التوصيات

4) ارجو ان تفعل ما اقوله لك بخصوص التوصيات ..وأن تنفذه حرفياً..وهذه ليست اوامر بل هي محاولة مساعدتك حتى تستعيد قواك بإذن الواحد الأحد

5) ارجو ان تكون متابع بإستمرار حتى تستطيع معرفة ماهو جديد بخصوص توصياتنا القائمة..فربما نخرج من صفقة قبل الهدف او نضع شيئ جديد فأرجو ان تكون معنا

6) رجائي رجائي..اهتم كثير في مسألة ادارة رأس المال..فهذا شيئ بيدك انت..يعني مو شرط تدخل كل التوصيات..ادخل فقط بما يتناسب مع حسابك وقف..بحيث تكون مجموع صفقاتك لا تتجاوز بأي حال من الأحوال 5%

7) استراتيجيتي بعيدة المدى .. يعني بنضارب بإذن الله لمدة ( خمس سنوات ) اعتبرها من اليوم..وطبعاً تستطيع ان تتوقف متى ما اردت..المهم استمر حتى تستعيد خسائرك

8) انا وانت والجميع موكلين امرنا لله..ومانقوم به ماهو الا عمل بالاسباب وكل شيئ على الله

ارجو يا ابو وليد ان تركز وتتمعن في الثمان نقاط وتقرأها جيداً وتنفذها..وبإذن اللي ما تسهى عينه ولا تنام ان تستعيد خسائرك وزيادة...هذا ما لدي والتوفيق بيد الله

المشاركة الأصلية بواسطة فهد الهادي مشاهدة المشاركة
              كفو ابو خالد قول وفعل
              ماعليك زود حبيبي

وربنا يوفق الجميع
              [[ قل اللهم مالك الملك..تؤتي الملك من تشاء..وتنزع الملك ممن تشاء..وتعز من تشاء..وتذل من تشاء..بيدك الخير..انك على كل شيء قدير ]]

كيفكم ان شالله طيبين

وجزاكم الله خير

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسال الله ان يعوضك بافضل منها

و مازلتا نتظر برنامج الفونتاج بوينت المفتوح
                لا تكتب انشاء الله
                تكتب إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70

و إنشاء من الانشاء

{إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء }الواقعة35

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة

الفوركس لعبتي

الأخ الكريم نحن نأسف لما اصابك من خسائر و ان شاء الله تتعوض كلها و اكثر منها و اجعل ايمانك بالله قوى و طول ما فيك صحة كل شىء يرجع تانى ...

طبعا كلام ابو خالد لا غبار عليه نهائى كلام كله موزون

احب انصحك بشىء اخى الكريم ...

ركز اوى فى كلام ابو خالد و تفائل جدا جدا السوق ليس عدو نهائى صدقنى امشى مع كلام ابو خالد حرفيا و هاترد كل شىء و الصبر الصبر الصبر فى كل كلمه قالها ابوخالد

ارجع تانى لقاعدة القليل يكفى و مبارك فيه و ابدأ رحلة التعويض و لا تيأس و اللى انكسر يقوم تانى على رجليه دا مش كلام تحميس بس لازم يكون عندك امل و لا تيأس لا يأس مع الحياه و طول ما فى علم و اخوة مثل ابو خالد يبقى لازم يكون عندك امل و ضع كل املك فى الله و قول و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم

اصبر و استعن بالله و خذ بالاسباب و اعمل مع ابو خالد كل يوم بيومه .... لا تنظر الى رصيدك بعد كل عملية فقط تاجر مع ابو خالد و انظر الى الأمام حتى لو كانت صفقة رابحة ارميها ورا ظهرك و تقدم الى الأمام

ادارة راس المال ارجو من الخوة وضع مخطط رأس مال قوى للأخ ليساعده فى العمل و ارجو وضع خطة كامله له و ما اقصده بخطة .... وضع ادارة رأس مال له و اعتماد اهداف محدده يأخذها من السوق كل يوم لبداية التعويض

لا تحزن لى صديق خسر 50 الف دولار و بقى فى رصيده 5 الاف من شركة نصابه لم تراعى الله فى فلوسه و رجع لى ب 5000 دولار و لم اقدر فأنا اقف بجانبه الأن بس هو عدى مرحلة اليأس و رضى بقليله الأن و ماشية الحمد لله

اهتم بوقف الخسارة مع ابو خالد صدقنى وقف الخسارة هايساعدك كثير جدا قلل حجم عملياتك تماما و ابدأ بخطة من30 الى 50 الى 90 دولار يوميا اشتغل عقد مصغر واحد فقط و لا تفتح اكثر من عملية فى نفس الوقت ركز فى عملية واحده و الفرص كثيرة

ابتسم و تفائل
                  VSA TEAM
                  LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
                  STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
                  هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

الله الله عليكم بجد والله كلامك ودعمكم لابوو وليد يثلج الصدر وانت يا ابوو خالد درررررررررره والله دررررررره وكلامك دليل اصلك الطيب

يعمل...
                    X