إدارة المخاطر بطريقة مختلفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: إدارة المخاطر بطريقة مختلفة

موضوعك رائع اخي الكريم

1- أن يكون رأس مالك يحتمل خسارة 10 صفقات خاسرة متتالية على الأقل

وهذه القاعده جميله فعلا ومن يتبعها يضمن البقاء في السوق فتره كبيره
    وان كنت اري ان تخفيف نسبة المخاطره عن ذلك يكون افضل وافضل

المشاركة الأصلية بواسطة hema2020 مشاهدة المشاركة
      موضوعك رائع اخي الكريم

1- أن يكون رأس مالك يحتمل خسارة 10 صفقات خاسرة متتالية على الأقل

وهذه القاعده جميله فعلا ومن يتبعها يضمن البقاء في السوق فتره كبيره
      وان كنت اري ان تخفيف نسبة المخاطره عن ذلك يكون افضل وافضل
      أهلاً بك أخي هيما..بالفعل البقاء في السوق يجدد فرصتك وينعشها للوصول إلى أهدافك الكبرى وكلما خففنا نسبة الخسائر كلما كان أكثر أماناً
      وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
      STOP LOSS IS MY
      FRIEND

يعني حضرتك شايف اني لو شبه متأكد من تحقيق هدف ما مش ممكن أعمل العكس ان يكون نقاط وقف الخسارة ضعف الهدف مثلا .... يعني انا أعرف ناس مش بتضع استوب لوز اصلا وبيقولوا انهم ناجحين فايه رأي سعادتك ...وشكرا علي اهتمامك والرد السريع

المشاركة الأصلية بواسطة ashrymahmood مشاهدة المشاركة
          يعني حضرتك شايف اني لو شبه متأكد من تحقيق هدف ما مش ممكن أعمل العكس ان يكون نقاط وقف الخسارة ضعف الهدف مثلا .... يعني انا أعرف ناس مش بتضع استوب لوز اصلا وبيقولوا انهم ناجحين فايه رأي سعادتك ...وشكرا علي اهتمامك والرد السريع
          شوف حضرتك الستوب لوز هو الصمام الواقي من خروجك من السوق بشكل تعسفي واليوم يجمع جميع المحللين على أن بقاءك في السوق هو الضامن لاستعادة خسائرك المتلاحقة ناهيك عن تحقيق الأرباح..والخسائر بالعادة تحدث بشكل متلاحق وكذلك الأرباح..الأشخاص الذين يعملون بدون ستوب لوز لا أعرف ماذا أقول لهم ولكني رأيت أشخاص كثيرين منهم تمرجن حسابهم.. أنظر إلى توقيعي تعرف أني توصلت إلى هذه القناعة بعد 4 سنوات خبرة
          STOP LOSS IS MY
          FRIEND

طيب من وجهة نظرك الافضل تحدبد عدد من النقاط علي كل فريم لكل زوج ولا الافضل تحديد الاستوب لوز من خلال نقاط الدعم والقاومة او البايفوت او غيرها مع العلم ان الطريقة الثانية احبانا بتجعل الاستوب اضعاف الهدف وذلك تبعا لمواقع الدعوم والمقاومات او غيرها

طيب من وجهة نظرك الافضل تحدبد عدد من النقاط علي كل فريم لكل زوج ولا الافضل تحديد الاستوب لوز من خلال نقاط الدعم والقاومة او البايفوت او غيرها مع العلم ان الطريقة الثانية احبانا بتجعل الاستوب اضعاف الهدف وذلك تبعا لمواقع الدعوم والمقاومات او غيرها
              أخي الكريم نصيحة من أخ لأخيه لا تدخل في صفقة يكون فيها الستوب ضعف الهدف ولو كانت مضمونة 100%..الستوب أضعه عادة من خلال الدعوم والمقاومات الهامة وليس كلها وأنا أشتغل على الفريم اليومي بعدد محدود من الصفقات قد لا تتجاوز 5-6 صفقات شهرياً ولكن بأهداف أقلها 100 نقطة وغالباً 200 نقطة وقد تصل إلى 300-400 نقطة وهذه هي استراتيجيتي على هذا الموضوع

البرايس أكشن..تداول بدون أية مؤشرات

وهناك موضوع في القسم التعليمي عن كيفية رسم خطوط الدعم والمقاومة الهامة وهي على هذا الرابط

تعلم كيفية رسم خطوط الدعم والمقاومة كالمحترفين
              STOP LOSS IS MY
              FRIEND

هل اطمع ان تنصحني باحدي هذه الاستراتيجيات علاوة علي البرايس اكشن والتي لا تستخدم فيها الدعوم او المقومات ..... ومتشكر جدا علي نصيحة اخ لاخيه وتأكد اني أقدرها تماما

هل اطمع ان تنصحني باحدي هذه الاستراتيجيات علاوة علي البرايس اكشن والتي لا تستخدم فيها الدعوم او المقومات ..... ومتشكر جدا علي نصيحة اخ لاخيه وتأكد اني أقدرها تماما
                  أي استراتيجية ناجحة يكون فيها حجر الأساس هو الدعوم والمقاومات لأن من الدعم يجب أن تشتري والمقاومة يجب أن تبيع وكذلك بالنسبة للخروج ن الصفقات ونصيحة أخرى ابحث دائماً عن استراتيجيات التحليل الكلاسيكي لأنه الأصدق وفي النهاية أي استراتيجية تعتمدها يجب أن تتوافق مع شخصيتك في المتاجرة
                  STOP LOSS IS MY
                  FRIEND

يعطيك ألف عافية

كلام رائع

المشاركة الأصلية بواسطة الشهري مشاهدة المشاركة
                      يعطيك ألف عافية

كلام رائع
                      أهلاً بك أخي الشهري
                      STOP LOSS IS MY
                      FRIEND

يعمل...
                      X